السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
كل عام و انتم بخير
ارجو من الجميع ان يسامحوني على اخطائي و مزحي الثقيل
و بعطيكم قصتي
هذا قبل كم شهر و انا جالس اتسكع في النت مدري وش اسوي
الا و يجيني رساله من قروب ابو نوف
و افتح الاميل و اقرى الا الدعوة بنت مرسله قصتها مع واحداً تحبه و فرقهم القدر
عقب ماقريت القصه و القصيدة
دورت لها قصيدة و ارسلتها لها
بعد كم يوم ارسلت ثانيه تطلب استشارتي في بعض الامور و قمت و رديت عليها
المهم ارسلت لي و قالت انت شاعر
قلت لا مادله لكن احب اسمع و احفظ قصايد
قالت ذوقك حلو
قمت اتحكحك شوي من الحياء << كثر منها
قلت الله من زود المجامله
و مالكم بالطويله
قامت قبل تنزل قصيدة ترسلها لي اقراها و اكتب الملاحظات عليها
بعد مدة من الزمن قالت بدل ما ارسل لك و اجلس يوم او يومين و ترد علي ليش ما اضيفك ماسنجر ازين ؟
قلت لها وشو ؟؟ << اول مرة في حياته بنت تعرض كذا
قالت اضيفك عندي ؟
قلت صادقه انتي او تستهبلين
قالت انت ثروة و لا اقدر افرط فيك ؟
سوي نفسي ذيب و قلت شكل هذي بتاخذني لحم و تنطلني عظم
قلت خليني افكر
قالت المفروض انا اللي افكر مب انت لانه انا البنت
قلت ولو لازم افكر
((تدرون عاد كم اخذت وقت افكر يمكن ثلاث اجزاء من الثانية قلت اخاف فيها شي كامخها مع راسها ثم اذا صحت هونت ))
قلت موافق
المهم اضفتها و جلست ترسل لي قصايدة
و مع الوقت بدت كتب قصايد حب و بدت تلمح لي انها تعلقت فيني
و بدت تكتب قصايد و تذكر اسمي و بدت تمدح و ماقدر اعيش من دونك و و و
عاد تخبرون المسئله مهب سهله
قلت يابنت اذكري الله الشيطان يدور حولنا و اخاف نروح فيها
قالت وش شايفني مسويه شي غلط انا احبك حب شريف
قلت وش شريف وش خرابيط انتي في بيتكم و انا في بيتنا وش عرفك فيني و عرفني فيك
جلست تصيح وقفلت الماسنجر
جاني ابليس و جلس يرجفني و يمسكني و صبخني في الجدار و يسوي لي سبلكس خلفي لما اهلكني و في الاخير بعد المصارعه الحره و الحرب اللي دخل فيها جميع الاشياء المحرمه دولياً استسلمت و قلت وش تبي خلاص
قال الحين البنت تعرض نفسها و ترفض انت مجنون ؟
قلت يابليس مقدر
قال انا منول احسبك خبل و الحين تاكدت لكن والله ماخليك لين تريحني و تحب البنت
قلت يابليس وش احبها من ورى الشاشه و بعدين يمكن واحد يسحب فيني
قال ابليس اتركها علي
قلت سو اللي يريحك لكن خل اليوم هدنه بنام
قال طيب بتنام بس بشرط
قلت وشو ابلشتني
قال تقول للبنت موافق انك تحبيني و احبك لكن بشرط ؟
قلت طيب وش الشرط
قال تقول للبنت ابي اشوفك او اشوف صورتك ؟
و انا اللي اصكه بكف !!
قال قدها ؟
قلت قد ابوها .
وش ذا الكلام اللي انت تقوله بيني اضيع مستقبلها
قال اقول كل تراب وسو اللي اقولك
المهم سويت اللي قالي و شوي و وافقت
قمت من الصدمه و اغسل راسي و اصب علي مويه قلت يمكن احلم
قالت خلاص برسل لك صورتي و اذا هي مو واضحه تعال نتقابل
المهم و ترسل الصورة
و هذي هي لكن اللي يشوفها يمسحها من جهازة عشان ما تنفضح البنت
الصراحه بغى يغمى علي حلوه و صغيرة و زود على كذا شاعرة
يوم جلست ابحلق بصورة قالت وش فيك ما عجبتك قلت الا عجبتيني و نصف وش ذا الزين و الحلاوه قالت كل هذا ومابعد شفت شي
قلت شلون الحين تعبانه فيني حرارة اذا طبت وريتك صورة احلى و ملابس اجمل
و ارسلت صورتها بملابس ...........؟ الصراحه اول مرة اشوفها مدري وش تسمونها
لكن شوفوها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
www.elaana.com/up/get-1178818101.jpg
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هذا من تاليفي و اتمنى تنال اعجابكم
و آسف على الاطاله