الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > النبض العام
 

النبض العام يختص باخبار المنتدى و القرارات الادارية و المواضيع التفاعلية والمسابقات و الطرح العام

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حان وقت الصلاة ..... تذكير بالصلوات ‏ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٦ هــ ) (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 / 09 / 2010, 26 : 11 PM   #1
ضيف تمير


الصورة الرمزية كسار
كسار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4605
 تاريخ التسجيل :  02 / 04 / 2008
 العمر : 59
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 21 / 12 / 2011 (06 : 06 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  11367061
افتراضي رسالة إلى تاجر مسلم من داعية تكفل للرد على النصارى: من يكفلني لأدعو لدين ربي وأرد على شبهاتهم؟




رسالة إلى تاجر مسلم من داعية تكفل للرد على النصارى: من يكفلني لأدعو لدين ربي وأرد على شبهاتهم؟
فضل الدعوة إلى الله عظيم، وخيار هذه الأمة دعاتها ومجاهدوها من العلماء الصادقين و طلابهم. ألا وإنه في الأونة الأخيرة عظمت المسؤلية على التاجر المسلم أن يتكفل بالدعاة إليه ممن نذر وقته وجهده وعلمه لدعوة اهل الكتاب وغيرهم إلى الإسلام ورد شبهاتهم. فإن لم يقم التجار المسلمون بدورهم ، فمن يقوم به؟ ألم يقل النبي صلى الله عليه وسلم للتاجر المسلم : { ما ضر عثمان ما عمل بعد اليوم }
أيها التاجر المبارك ، ألا تريد أن تحشر مع النبيين والصديقين والشهداء؟ ألا فعليك بركب الدعوة إلى الله بمالك فإنه خير صدقة منك على نفسك.
وممن دعى إلى الله وصدق في دعوته مركز عرف عنه بمواجهة النصارى ورد شبهاتهم وزيغهم وضلالاتهم، هو المركز ألألماني والذي يعتبر غصة في حلوق نصارى العرب .ونحن نضع هذه المعلمات بين يديك أخي لكي تنصر أخاك، والله في عون العبد ما كان العبد في عون الله. والله أسأل أن يتقبل منا ومنكم صالح العمل إنه ولي ذلك والقادر عليه.

عرض لبعض مواد المركز العلمية
من هم كتبة الأناجيل - قناة الأمة
http://www.zfkd.org/arabic/play.php?catsmktba=260

http://www.zfkd.org/arabic/play.php?catsmktba=257

الدكتور / منقذ السقار
حوار بين د. منقذ السقار ونصراني حول كلمة الله وروح الله الجزء الثاني
http://www.zfkd.org/arabic/catplay.php?catsmktba=149

بطلان ألوهية المسيح بالأدلة (1

وفيما يلي عرض للمركز الألماني والقائم عليه والمشرف عليه ، و رقم حسابه البنكي

تعريف بمركز الحوار

المركز الألماني للثقافة والحوار هو مؤسسة مسجلة تحت رقم 13990 و خاضعة للقانون والدستور الجاري به العمل في جمهورية ألمانيا الاتحادية يقوم المركز بتشجيع الحوار الثقافي الراقي والمبني على أسس الاحترام المتبادل بين جميع الناس بغض النظر عن انتماءاتهم العِرقية أو الدينية أو السياسية .. كما يقوم بتقديم العلم والمعرفة للجميع بهدف نقل المعارف الثقافية واللغوية بين الناس بعضهم البعض إن المركز الألماني للثقافة والحوار ينبذ العنف والتطرف والكراهية ويدعو للحب والتسامح وتبادل الخبرات المعرفية بهدف أن يفهم كل منا الآخر و أن نحقق مفهوم التعايش السلمي بين جميع سكان المعمورة ولمركزنا نشاطات متعددة لنشر العلم والثقافة من خلال إصداره للكتب والمطبوعات والاسطوانات المدمجة والأفلام العلمية والوثائقية التي تساعد على سرعة نقل العلم وسهولة التواصل بين الجميع إن مركز الثقافة والحوار مؤسسة غير ربحية ويعتمد في تمويله على اشتراكات الأعضاء بالاضافة للتبرعات .. وحق العضوية فيه مكفول لكل من يتجاوز عمره سن الثامنة عشرة بلا قيد أو شرط
مؤسس المركز هو : الأستاذ محمد الصباغ
سيرة المؤسس:

ولد الأستاذ محمد الصباغ في مصر , متزوج وله ثلاثة أولاد , و حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم والتربية من جامعة الزقازيق عام 1990 عمل بعدها فى مجال التدريس قبل الانتقال إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية .

كانت بداية تعرفه على افتراءات النصارى فى المرحلة الثانوية , حين سأله أحد المدرسين - وهو معلم مسلم - عن شبهة لا يعرف لها رداً , وكان من المدهش أن المعلم لم يعرف إجابة السؤال , ومن ثم تنامى إلى أسماعه الكثير من الافتراءات من بعض جيرانه المسيحيين , مما دفعه للبحث عن أجابات لهذه الافتراءات فى عام 1984 .

تنوعت قراءات الأستاذ محمد الصباغ , فإلى جانب الكتب الإسلامية , عكف على دراسه الكتاب المقدس بعهدَيه القديم والجديد وكتب التاريخ والفلسفة والسياسة إلى جانب دراسته لعلم النفس فى الجامعة .

كان لكتب الشيخ الجليل رحمة الله أحمد ديدات ومؤلفاته تأثيرٌ كبيرٌ على شخصية الأستاذ محمد الصباغ فقد مكنتة من فهم عقلية المنصرين وأهل البدع والقدرة على محاورتهم وإقناعهم و إدارة و إجراء مناظرات ساخنة أثناء الدراسة الجامعية بين المسلمين والعلمانيين والنصارى وبفضل الله تعالى كان التوفيق حليفَ الحق دائماً .

وبعد الإنتقال إلى أوروبا , كان من أبرز أنشطة الأستاذ محمد الصباغ إستغلال الإنترنت فى العمل الدعوى والرد على النصارى والشيعة والملاحدة وكان ذلك فى عام 1999 .

فقام بكتابة مقالات متعددة للرد على افتراءات المنصرين , وكذلك مقارعة النصارى فى دينهم بالدليل والبرهان , ثم تولى قيادة أول غرفة مسلمة لمحاورة النصارى فى دينهم وإثبات بطلانه مع مجموعة من إخوته , ثم تحول إلى مجال أخر فى الرد على المنصرين بفتح أول غرفة مسلمة للرد على افتراءات المنصرين حول الإسلام العظيم .

قام الأستاذ محمد الصباغ بعمل أول اسطوانة صوتية , تجمع ردوداً من غرفته على أكاذيب المنصرين , ثم تبعتها عدة اسطوانات أخرى فى نفس المجال .

ومن مجهوداته الدعوية أيضا , الدعوة لإنشاء قناة فضائية للرد على أكاذيب القنوات التى تشوه حقيقة الإسلام العظيم , فكان لهذه الدعوة صدى كبير فى إنشاء قناة الأمة الفضائية وصاحبها الأستاذ أبو إسلام ,أحمد عبد الله , هذا وقد قدم فيها الأستاذ محمد الصباغ برنامج ( خواطر حول النصرانية ) تناول فيه شرح عقائد النصارى والتحريف فى الكتاب المقدس , بالإضافة إلى الردود على افتراءاتهم حول الاسلام العظيم .

وقد كان من الثمرات المباركة لهذه الغرفة إصدار أول كتاب إلكترونى بعنوان ( كشف كذب اللئيم حول الإسلام العظيم ) والذى ظهر بعد ذلك فى صورة كتاب مطبوع منقح بشكل رائع فى معرض الكتاب المصرى تحت عنوان ( كشف شبهات المنصرين حول الإسلام العظيم ) , تبعه بعد ذلك عدة كتبيات لشرح و بيان الفساد والانحراف فى العقيدة النصرانية .

ومن أنشطة الغرفة أيضاً إنشاء منتديات صوت الحق و مدونات عديدة و صوتيات للأدمنز و مناظرات و مواقع وصفحات على اليوتويب و حلقات فيديو مصورة للرد على المنصرين .

قام الإستاذ محمد الصباغ بمعاونة إخوته في الغرفة التى يقودها فى البرنامج الصوتى "البالتوك" بعدة محاولات لإنشاء مركز أو جمعية رسمية ضد الجمعيات التنصيرية , وذلك اقتناعاً منه , باستحالة مواجهة العمل المنظم للنصارى بمجهود عشوائي وبضرورة وجود عمل منظم مضاد لجمعياتهم , وبعد عدة محاولات , كانت ثمرة هذه الجهد وتلك القناعات أنْ تم بحمد الله تعالى إنشاء مركز الحوار الثقافى فى ألمانيا بالاشتراك مع المخلصين من أخوانة المسلمين المؤمنين بخطر التنصير فى بلاد المسلمين .

ومازال الأستاذ محمد الصباغ وأخوته مستمرين فى العطاء والدفاع عن الإسلام العظيم , وكشف افتراءات وأكاذيب المنصرين والمفترين حول دين الله و نبيه الكريم .

والله نسأل الاخلاص والقبول للجميع

مع تحيات

إدارة المركز


عنوان الدعم :


Name: Zentrum für kulturellen Dialog e.v
Bank : Postbank SparCard
Banknumber : 20110022
Account N° : 3015931046
SWIFT-Code:- PBNKDEFF201( Hamburg )
IBAN: DE60201100223015931046
---------------------------------------
أو هذا الرقم
Name: Zentrum für kulturellen Dialog e.v
Bank : Postbank Frankfurt am Main
Banknumber : 50010060
Account N° : 224246605
SWIFT-Code:- PBNKDEFXXX
IBAN: DE28500100600224246605
عنوان البنك مدينة فرنكفورت
60288 Frankfurt am Main
-------------------------------------
للمراسلات
ZFKD.eV
postfach:- 1546
59204 Ahlen
Tele: 0049175-3430303
(يمنع وضع البريد الإلكتروني) e-Mail :-







 

رد مع اقتباس
قديم 29 / 09 / 2010, 21 : 08 AM   #2
تميراوي فضي
سياحه اهالي تمير


الصورة الرمزية ابوخليــــل
ابوخليــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16730
 تاريخ التسجيل :  08 / 06 / 2010
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 26 / 12 / 2017 (13 : 09 AM)
 المشاركات : 5,650 [ + ]
 التقييم :  1145656701
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي رد: رسالة إلى تاجر مسلم من داعية تكفل للرد على النصارى: من يكفلني لأدعو لدين ربي وأرد على شبهاتهم؟



يعطيك العاافيه على النقل


 
 توقيع : ابوخليــــل

Free size


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأدعو, للرد, لدين, مسلم, النصارى:, تاجر, تكفل, داعية, يكفلني, رسالت, شبهاتهم؟, وأرد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 36 : 12 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم