الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الادب العربي > بحرالحكايا > قصص الخيال والروايات الطويلة
 

قصص الخيال والروايات الطويلة يهتم بالقصص و الروايات العربية و الاجنبية

آخر 10 مشاركات
آكتشآفآت طبيه وصحيه || متجدد (الكاتـب : - )           »          «تزوج ثانية وعليّ المهر».. لا يورطونك! (الكاتـب : - )           »          مرض الهيموفيليا ماذا تعرف عنه ؟ (الكاتـب : - )           »          تأثير استئساد الكبار على الصغار يستمر حتى أربعين عاماً (الكاتـب : - )           »          هل تسافر زوجتك معك في رحلة العمل؟ (الكاتـب : - )           »          حقنة «الانفلونزا» تحميك من التغيرات المناخية..! (الكاتـب : - )           »          الوجبات السريعة تبطل مفعول أدوية الربو (الكاتـب : - )           »          آخبآر جديدهـ « من الصحف اليومــيه ..(( متجدده يومياً .. «●】 (الكاتـب : - )           »          مقتل نجل الشيخ المنجد على يد مجهولين (الكاتـب : - )           »          حان الآن موعد صلاة العشاء.... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

 
 
أدوات الموضوع
قديم 26 / 01 / 2012, 34 : 06 PM   #11
مشرفة


الصورة الرمزية دروب الامل
دروب الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19776
 تاريخ التسجيل :  24 / 12 / 2010
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 17 / 04 / 2014 (19 : 03 PM)
 المشاركات : 70,834 [ + ]
 التقييم :  29676463
 الدولهـ
Saudi Arabia
قـائـمـة الأوسـمـة
الوسام الذهبي جديد التميز وسام افضل عضو 
مزاجي:
افتراضي رد: رواية بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني




قــــــــــــــــراءة مــــــمــــــتعة

الـــــبارت الــــــ27ـــسابــــــــع والـــعـــشروووووون

ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
سااكتة وهي ترمش وتنااظر البنت وتحااول تستووعب !!
مسك وجهها بيدينه : جووريتي وشفيكِ ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تنااظره : خاالد البنت تشبه امي واخوااني !!
ترك وجهها وهو يضحك : هههههههههه كل هذاا لأنه شعرهاا اشقر وعيونهاا خضرااا ؟؟
جووري : خاالد اتكلم جد !! نااظر ملامحهاااا !!
التفت وهو ينااظر البنت : امممممم هي صح تشبه شووية اخوواانكِ بس عاادي ماا تسمعي باللي يقوول يخلق من الشبه اربعين !!!!!!!!
جووري وهي تمشي : برووح اكلمهاااا
مسك يدهاا وهو يوقفهااااا : جووري كيف بتكلمينهاا بهذي الزحمة ؟؟ .. البنت مشغوولة بزوااجهاااا !!
جووري وقلبهااا يدق بقووة : ماادري بس لازم اكلمهاا .. بسآلهاا عن السلسلة .. خاالد انا متآكدة انه ماا احد عنده مثلهااا !!
شااف التوتر بعيونهااا .. مرر اصاابع يدينه على وجهها : ريلاكس حيااتي !!
جووري وهي تنااظر عيوونه : قلبي يدق بقووة ماادري ليش ؟؟!!
خاالد وهو لساا يمرر اصاابع يدينه على خدهااا : خلاص حيااتي انتظري بس يخلص الزوااج وتخف الزحمة شووية وبعدين تكلميهاااا
هزت رااسهاا بالمواافقة .. وجلست مع خاالد تنااظر الزوااج وعيونهاااا ماا تشوووف غير البنت اللي تحمل مثل سلسلتهااا !!
******************
Ksa
عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك !!

عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
جلس على الكرسي القريب منه .. وهو يرمش ويحااول يستووعب اللي سمعه !!
غلا بهمس : رياااان ؟؟
بلع ريقه : مااا سمعت !! اايش قلتِ ؟؟
توردت خدودهااااا : قلت أحـــــــــــبك !!
حس قلبه خرج من ضلووعه ورااح لهاااااا .. يعني اللي سمعه حقيقة مو خياال !! غلا اعترفت بحبه !!
بعد ماا استووعب كلمتهااا حس نفسه اسعد انسااان في الدنيااا كلهاااااا !! اتوقعهاا اتصلت عشاان ترفض حبه !!
اتنهد وهو يغمض عيوونه : تدرين انكِ مجرمة ؟؟
رمشت ببرااءة : ليش ؟ ايش سوويت ؟
رياان : خليتني اشتااق لكِ !! والحين ااخذتِ قلبي بكلمتكِ !!
زاادت حمرة خدودهاااا وسكتت من غير جواااب !!
رياان وهو يكمل : لالالا انتِ اخذتِ قلبي من زماان مو الحين !!
بلعت ريقهاااا .. تعرف تتعاامل مع رياان بكل حاالاته الا ان يكوون روماانسي معاهااا .. هالووضع جديد عليهاااا !!
رياان بهمس : غلا ؟؟
قربت جووالهاااااا للمسجل وهي تشغل الأغنية .. سكت رياان وهو يسمع !!
ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه
ايامنا بجد بخاف منها
مهما بتوعدنا بخونها
وبخاف تنسى اللي بتوعد بيه
ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه
دي الليله اللي بقابلك فيها
خايفه مقابلكش انا بعديها
والدنيا دي ايه ناويلنا عليه
يانعيش مع بعض حبيبي
يانموت احنا الاثنين
اوعدني نكون ياحبيبي
مع بعضنا في الحالتين
دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
قدامنا الاحلام شايفينها ومعشنهاش
قربنا انا وانت كتير منها ومطلنهاش
نهرب على فين من ايامنا ؟؟
دائما خايفين على احلامنا
لاتضيع وانا وانت منلحقهاش
يانعيش مع بعض حبيبي
يانموت احنا الاثنين
اوعدني نكون ياحبيبي
مع بعضنا في الحالتين
دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
خلصت الأغنية ورجعت الجواال لأذنهااا وقبل لا تنطق بحرف سمعت رياااااان يقوول لهااااا : اوعــــــدكــــِ غـــــــــــــــلاي !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
بسبب حمااس الشلة ومسااعدتهم لبعض تحدد حفل زوااجهم بووقت قياااسي قصير !! كاان شكلهم يجنن !! البناات بفسااتين بيضاااء رااقية والشبااب ببدلات سوداااء مرتبة !! الكووشة كاانت مطلة على البحر والكرااسي والطااولات منسقة ومرتبة بطريقة رااقية والمسؤولين عن الضياافة منتشرين على النااس المعزومة ووو ... الخ !! كل اللاذقية كاانت شااهدة على حفل زوااجهم واهلهم واقااربهم واصدقاائهم !!
الأغاااني العااالية منتشرة بكل مكااااااان .. وصووت فاارس كرم بأغنية " الحمد لله " زاادت حمااس النااس وتصفقيهم !! الشلة مسكت يدين بعض وبدآت الدبكة المشهوورة عندهم !! كاانو الشبااب يضحكوو على البنااات اللي مو قاادرين يدبكوو بسبب فسااتينهم !!
آكلوو وضحكووو ورقصوو وتصوور !! كاان هذاا اليووم حلوو بالنسبة لهم !! صدااقتهم اتووجت بزوااجهم بنفس اليووووم !!
راامي & رناااا
سيف & جينااا
فاارس & لانااا
ماازن & راانية
قرب يووم زوااجهم على الانتهااء وبدآت الناااس تسلم عليهم وتباارك لهم !!
**************
عـــــــــــند جـــــــــوري & خــــــــــــالـــد
بعد ماا خلص كلام .. سكر الخط وهو يلتفت لهااااا : انقلبت رحلتنااا لزوااج !!
اتنهدت وعيونهاااا لساا تنااظر البنت .. وبضيق وهي تلتفت له : آسفة !!
مسك يدهاا وهو يضغط عليهاا : خيرهاااا بغيرهاااا .. السوااق الحين كلمني شووية ويوصل !!
جووري وهي تنااظره : بس لساا ماا اتكلمت معاهاااا !!
خاالد وهو يووقف : يلا الحين خفت الزحمة رووحي كلميهاااا .. لا تنسي عندناا مساافة لين نووصل على الشاام !!
وقفت وهي تتعلق بذرااعه : تعاال معي !!
خاالد وهو يتنهد : طيب يلا !!
اتوجهووو للبنت وهم يقربووو لهاااااا !!
جووري باارتبااك : لو سمحت ِ ؟؟
كاانت تضحك مع البنت اللي جنبهاااا .. التفتت وهي مبتسمة : اناااا ؟؟
بلعت ريقهااا جووري وهي تشووف وجه البنت من قريب .. البنت تشبه امهاااااا مرررررره بشعرهاا الأشقر الذهبي وعيونهااا الخضرااا وملامحهااا !!
جوري بتوتر : اولا مبروك زوااجكِ !!
استغربت جينااا من البنت اللي تباارك لهاااا !! لأنهاا ماا تعرفهااا !!
جيناااا بااستغرااب : الله يباارك فيكِ !!
ضغط خاالد على يد جووري وهو يشجعهاا على الكلام !!
جووري باابتساامه بااهتة : ممكن سؤاال ؟
جينااااا : تفضلي ؟
جووري وهي تنااظر السلسلة : من وين لكِ هذي السلسلة ؟؟
استغربت سؤاالهاااا .. بس جااوبت باابتساامة : هي معي من انااا وصغيرة هدية من بابا وماما !!
جووري وهي تمد يدهاااا : ممكن ااشوفهاااا ؟؟
جيناا وهي ترمش بااستغراااب : اووووكي
رفعت جيناا يدينهاا لرقبتهااا وهي تفك السلسلة واعطتهاا لجووري : تفضلي
قطع عليهم صووت سيف وهو يقرب من جينا : حبيبتي يلا بدنا نروح نتعشاا بالمنتجع
جينااا وهي تلتفت له : دقيقة وجاايه
سيف وهو ينااظر جوري وخاالد : شوو صااير ؟؟
جيناا باابتساامه : سيف بعدين بحكيلك ... التفتت لجووري : شفتيهاااا ؟؟
جووري كاانت مااسكة السلسلة وهي تقرأ ااسم جيناا المحفوور .. وبيدين مرتجفة فتحت القلب .. وطااحت السلسلة من يدهااااا وهي ترمش بصدمه !!
خاالد وهو يمسك جووري من كتووفهاااا وبقلق : جووووري ؟؟؟
جووري وهي تناااظره وقلبهاا يدق بقووة : صوووورة اابوي وامي !! مثل الصوور الموجودة بالسلساال حقي !!
انصدم خاالد !! ايش جااب صوورة امهاااا وابوهاااا !!
استغربت جيناا ردت فعلهم !! نزلت على الارض وهي تااخذ سلسلتهاااا وصاارت ترمش وهي تشووف الصور الموجودة دااخل القلب !! هي مااكنت تدري انه سلسلتهااا تنفتح عباالهااا قلب ومكتوب اسمهاا عليه وبس !!
سيف وهو ينزل لمستواهااااا : جيناااااا شوو عم يصير ؟
جينااا بااستغراااب : ماا بعرف .. اناا ماااا عم افهم !!
سيف : شو بدهااا هي البنت ؟
جيناا وهي تآشر على السلسلة : كانت بدهاا تشوفهااا بس فتحتهاا وطلعت هي الصوور !!
سيف وهو يااخذ السلسلة وينااظر الصور : مين هدول ؟؟
جينااااا وهي لساااا مستغربة : ماا بعرف !!
وقفت جينااااا وهي تسحب السلسلة من سيف : انتِ بتعرفيني ؟
جووري وهي متعلقة بيد خاالد .. هزت رااسهاا بالرفض : لأ
جيناا وهي تآشر على السلسلة : لكن كيف عرفتي انو السلسلة بتنفتح ؟ وكيف عرفتي انو في صور ؟
سكتت جوري وهي تنااظر البنت وتضغط على يد خااالد !! مو قاادرة تنطق حرف واااحد !! وكل افكاارهاااا بهذي البنت اللي تملك صور ابوهاا وامهااا !!
خاالد : لو سمحتِ اختي من وين لكِ هذي السلسلة والصوور !!
جينااا وهي ترمش : حكيت انو هي معي من انا وصغيرة هدية من ابي وامي بس الصراحة ما كنت بعرف انو في صور !!
اتجمعت الشلة كلهااااااا حوووولهم !!
راامي بااستغرااب : شوو في ؟؟
سيف وهو يرفع كتووفه : ماا بعرف مو فااهم شي
لاناااا وهي تقرب من جينااااا وتحط يدهاا على كتفهاااا : جيناااااا شو صااير ؟؟
التفتت لهاا وهي تمد لهاا السلسلة : شووفي !!
عقدت لانااا حواجبهاا وهي تناظر الصور : مين هدول ؟؟
جينااا : ماا بعرف !!
فاارس وهو ينااظر خاالد وجوري : في مشكلة ؟
خاالد : لا .. بس نبي نعرف من وين لهاا هذي السلسلة ؟؟
جيناا وهي تنااظرهم : انتوو بتعرفوو اللي موجودين بالصوور ؟
نطقت جووري : اايه
جيناا : مين هدول ؟
جووري بهمس : ابوي وامي ؟؟
خاالد : انتِ قلتِ هذي السلسلة من ابوكِ وامكِ ؟
هزت رااسهاااا جيناا بالمواافقة !!
خاالد : ممكن نقاابلهم ؟
بلعت ريقهاااا جيناااا : اوكي .. تفضلوو معي !!
ماازن : جيناا فهميناااا
جيناا وهي تمشي مع الشلة وخاالد وجوري ورااهم : ما بعرف شو القصة استنووو شووية لأفهم !!
جووري بهمس : خاالد
خاالد : هلا
جووري بتوتر : تتوقع مين هذي اللي معاهااا صور ابوي وامي ؟
خاالد : ماادري .. الحين نفهم من اهلهاااا !!
حست بالبرد بااطراافهاااا .. بدأت تمرر اصاابعهاااا على يدينهاا وكتوفهاا بمحااولة الدفااااا !!
خاالد وهو يحااوطهاا بيده من الجنب ويسحبهاا لحضنه : برداانه ؟
جووري وهي تتمسك بتيشرته : ماادري وش صاار لي ؟؟ .. بس انااظر هذي البنت احس قلبي يرجف !!
خاالد : حبيبتي ااهدي مااله دااعي هذاا التوتر .. الحين نفهم الساالفة !!
وصلوو لوحدة من الطااولات ووقفووو !!
ابو جيناا : شو لهلأ ما رحتوو تتعشوو ؟
جيناا باابتساامه : هلأ رايحين .. بس اجيت اسألكون سؤال ؟
ام جيناا : اسألي حبيبتي ؟
جيناا وهي تمد السلسلة لأمهاااا : ماما مين هدول ؟؟
تغيرت ملامح ام جينااا وهي تشووف صوور دااخل سلسلت بنتهااااا ؟؟ ماا كاانت تدري ان السلسلة تنفتح !!
قرب ابو جيناا لزوجته وهو يرمش وينااظر الصوور معاهاااا !!
جيناااا بااستغراااب : جاوبوني ؟
ام جينااا باارتبااك : كيف فتحتيها ؟
جيناا باابتساامه وهي تآشر على جووري : هي الحلوة فتحتهاااا !!
ام جينا وهي تنااظر جوري : مين انتي ؟؟
جووري وهي تآشر على نفسهاااا ببراءة : اناااا ؟؟
ام جيناااا : ايه أنــ ......
قااطعهاا خاالد : لو سمحتِ ياا خالة بس نبي نعرف من وين لكم هذي السلسلة والصور ؟؟
ام جيناا بتوتر : هي انا اشتريتهاا لبنتي جيناااا ووو ....
ابو جيناا وهو يقااطعهاا : لا تكملي !!
سكتت ام جيناا وهي تناااظره !!
ابو جيناا بآلم وهو ينااظر جينااا : جيناا صاار لازم تعرف الحقيقة
جيناااا وهي تنااظر اهلهاااا : حقيقة شوووو ؟؟
ام جيناااا : بس ياا ابو جيناااا .....
ابو جينااا بصرااخ : الحقيقة رااح تنكشف هلأ ولا بعدين !!
سكتت ام جيناا والدمووع تجمعت بعيوونهاااااا !!
نقزت جووري بخووف من صرااخه وهي تتعلق بتيشرت خااااالد !!
ورمشت جيناااا بصدمه ... اول مرة تشووف ابوهاا يصاارخ على امهاااا !!
ابو جيناا بهدوووء : احكيلهااااا !!
هزت ام جيناا رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر بنتهااا بفستاانهااا الابيض والعبرة خانقتها : مااا كنت بدي اخربلك يوم عرسك .. بس ما عندي كذبة للصور !!
جينااا وهي تنااظر امهااااا وبااستغراااب : كذبة شو ؟؟ مو فااهمة ؟؟ ماما انا بس بدي اعرف من وين اشتريتيلي السلسلة وصور مين فيهاا؟؟
ام جيناااا وهي تبلع يقهااا : هي السلسلة كنتِ لابستيهاااا وقت لقينااكِ !!
جينااا بصدمه : لقيتوووني ؟؟ كيف يعني لقيتوووني ؟؟؟؟؟!!
طااحت دمووع ام جيناا وهي تكمل : بيوم قررناااا انا وابوكي نروح على الشام نقضي يوم ونتسلى شووية .. ولقيناكِ ضاايعة بالسووق !! اناااا كنت ما بقدر جيب ولاد ووقت شفناك حبيناكي واخدناكي معناا على اللاذقية وعاملناك متل بنتناااااااا وعشت وكبرتي معنااا والسلسلة كانت برقبتك ومكتوب عليهاا اسمك وما حبيت غير اسمك بس ما كنت بعرف انو السلسلة بتنفتح وبتكشف الحقيقة !!
انصدمت وهي تحااول تستووعب كلام امهاا !! يعني هي عااشت 20 سنة من عمرهاا بكذبة ؟؟ عااشت حيااتهااا مع ناااس مو اهلهااا ؟؟ عقلهاا موو قاادر يستووعب هالحقيقة وشوية شووية بدآت الرؤية تختفي من عيوونهاا وطااحت مغمى عليهااا !!
الشلة اللي كاانت وااقفة والصدمة مرسوومة على وجه كل وااحد فيهم من الكلام اللي سمعووه من ام جينااا .. صحى سيف من صدمته وهو يركض ويتوجه لجيناا ويمسكهاا بيدينه قبل لا تطيح على الارض : جينااااااااااا
راامي بقلق : بسرعة خلينااا نااخذهاا ع الشالية وراح اتصل بالدكتور
شااالهاا سيف بفستاانهاا وهو يتوجه ع الشالية وخلفه ابو جينا وام جينااا والخووف والقلق مرسووم على وجه كل وااحد فيهم !!
لانا وهي تلتف لجوري : انتِ مين حكالكِ تحضري عرسناا ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا وماا قدرت تجااوب !!
راانية بعصبية : انتِ السبب اذاا صاار لهاا شي !!
رناا : انــ
قااطعهم خاالد بعصبية : هييييييييييييه أنتِ وهي الزموو حدودكم وصووتكم لا يعلآ !!
بلعووو ريقهم بخووف .. وسكتوو وهم مقهوورين .. تركوو خاالد وجووري ولحقوو جينااا ع الشاالية !!
خاالد بضيق وهو ينااظر دموعهاا : جووريتي ماا عليكِ من كلامهم .. البنت فقدت وعيها من كلام امهاااا والحين تصحى !!
ارتمت بحضنه وهي تشهق .. ضمهاا بقووة لصدره ماا يقدر يشووف دموعهاا !!
دقاايق وابتعدت عن حضنه وهي تحااول تهدى !!
مد يده وهو يمسح دموعهااا : حيااتي انتم احد مفقوود بعاائلتكم ؟؟ يعني اختكِ او خالتكِ او بنت خاالتكِ يعني اي احد يقرب لأمكِ ؟؟
جوري وهي تناظره : خاالد انا وحيدة اهلي وماا عندي غير خالتي ام غلا
خالد : متآكدة ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه متآكدة
سكت وهو يفكر بكلام ام جيناا .. جااء عبااله ساامي .. قرر يتصل ويسآله !!
جووري وهي ترجع لحضنه : خاالد اخااف صاار شي للبنت !!
شااف السوااق وصل .. حاوطهاا بيده : لا تخاافين واناا معااكِ
اتوجه معاهاا للسياارة وركبوو بالمقعد الخلفي !!
خاالد وهو ينااظر السوااق : لا تتحرك لين انا اطلب منك
السوااق : حااضر
جووري وهي لساا بحضنه رفعت رااسهااا له : ابي ارجع وانسى اللي صاار !!
خاالد وهو يبعدهاا عن حضنه ويفتح بااب السياارة : رااح نرجع بس دقيقة جوووريتي !!
تركهاا دااخل السياارة .. وخرج وهو يسند نفسه على بااب السيااارة ويتصل بساامي !!
****************
عـــــــــــند ســــــــامي
اابتسم وهو يشوفهاا اون لاين !! أخيراا رحمته !! جلس يكلمهاا ويعااتبهااا !!
بس قطع عليه صووت رنين جوااله .. سحبه وهو مشغوول بالكلام مع ندى .. ورد من غير ماا ينااظر ااسم المتصل : الووووو .. هلا خاالد .. كيف الرحلة معااكم ؟؟ .. ليش ؟ .. ايش صاار ؟؟ عن ايش بتسآلني ؟؟
عقد حوااجبه : ساالفة اايش ؟؟ .. ايواا معااك !!
كاان يتكلم مع خاالد وبنفس الووقت يطقطق ع الكيبورد ويكتب لندى بس اصاااابع يدينه وقفت عن الكتاابة وهو يسمع خاالد وبصدمه : اااااييييشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟!!!!!
ووقف وهو يحس قلبه يدق بقووة : خاالد تكفى لا تضيع البنت منك !! .. لا لا لا تتحركوو اناا جااي الحين !! .. ايواا فهمت بس اوووصل اقوولك !! بس لا تخلي البنت تغيب عن عيوونك !! .. اوكي سلام !!
طقطق على الكيبورد بسرعة وهو يكتب : ندى بعدين نتكلم !!
اخذ مفااتيح سياارته وهو يخرج !! وترك الاب مفتووح والمااسنجر مفتووح من غير ماا ينتظر جوااب ندى !! يبي يلحق عليهااا !!
ركب سياارته وهو يشغلهاا ويضغط على البترووول بقووة !!
كاان يدوور عليهاا بالشاام بس ماا اتووقع ان اخته ممكن تكوون براا الشاام !! ماا توقع تكوون بــ اللاذقية !! رجعت ذااكرته للورااء !!
كاانوو بإجازة الصيف بالشاام .. ورااح السووق مع امه وابوه !! كاان عمره سبع سنين واخته جيناا سنتين !! لفت انتبااهه محل الألعاااب !! ابتعد عن اهله وهو يرووووح للمحل وينااظر بعيوونه الألعااب عشاان يختاار لعبة ويطلب من ابووه يشتريهاااا له !!
سمع صووت امه : سامي انتبه لأختك جينااا ولا تبعدوو كتير !!
جيناا اللي كاانت وااقفة جنب اخوهاا مدت يدهااا وهي تااخذ عرووسة وتلعب فيهاا وتضحك ضحكات طفولية !!
انتبه لهاا ساامي وسحب العروسة منهااا وبطفوولة رجوولية : عيب تلعبين فيهاا قبل لا تشتريهاااا !!
تجمعت الدمووع بعيوون جيناا وهي تنااظره .. طنشهاا ساامي ورجع العرووسة لمكاانهااا وهو ينااظر بااقي الالعااب !!
جيناا ببرااءة اخذت عرووسة ثاانية وبدآت تلعب فيهااا !!
انتبه لهاا ساامي مرة ثاانية وعصب وهو يقلد الرجاال الكبيرة : انتِ ماا تفهمين ؟؟
طااحت دمووع جيناا وهي تصيح !!
ساامي : رووحي عند ماامااااا يلا !!
رااحت جيناااا وهي تبتعد عن اخوهاااا .. وساامي انشغل مرة ثااانية بالألعااب !! وبعد مرور دقاايق !!
سمع صووت امه : سااامي ؟؟
التفت ساامي لأمه : نعم ؟
ام ساامي بااستغرااب : وين جينااا ؟
ساامي بخووف : هي مو عندكِ ؟
ام ساامي بصدمه : لا كاانت معك !!
ابو ساامي بقلق : وين اختك ياا ساامي ؟
ساامي والدمووع تجمعت بعيوونه : ماادري هي رجعت عند ماماا !!
انقلب السوووق كله وهم يدورووو عليهااا بس من غير فااايدة !! جلسوو سنة كااملة بالشاام وهم يسآلوو عنهااااا .. ماا جااء عباالهم للحظة انه بنتهم ممكن تغاادر اسواار الشااام !! وبعد ماا فقدوو الأمل رجعوو للسعودية والحزن والهم عااش بقلووبهم !! حملت ام سااامي وجاابت جوووري !! جووري اللي جااء معاهااا الفرح للبيت بعد فقد جينااا !! اخذت الدلع كله من ابوهاا وامهاا واخذت الاهتمااام من اخووهااا ساااامي اللي كاان يخااف عليهااا اكثر من رووحه !! ساامي اللي كل عمره عااش وهو حاامل ذنب فقد ااخته !! كل اجاازة صيف يروحوو عالشاام ويسآلووو عنهاا بس من غير فاايدة !! كبر ساامي وقرر يعيش بالشااام لين ماا يلاقي ااخته !! ووعد امه وابووه ماا يرجع من غيرهااا !! كاان عنده امل يلاقيهااا !!
صحى من ذكريااته وهو يزيد سرعته وبقلبه يدعي : ان شاااء الله تكوون هي !!
****************
Ksa
عــــــــــــــند نـــــــــــــدى
مو قاادرة تتحمل بعده اكثر من كذاااا .. هي تعوودت عليه ودخل قلبهاااا .. وحبه مو بيدهااااا !! طنشت عقلهااااا وهي تشيل البلوك من ايميله !! قررت تكلمه وتقووله يعطيهاا دليل على صدق كلامه !! وهي مستعدة تعطيه قلبهاا وتقووله كل شي عنهااااااااا !!


شااافت كلامه وعتاابه لهاا وبدآت تبرر له وجهة نظرهاا وتفكيرهااااا !!
كتبت له : ممكن تعطيني دليل على صدق كلامك ؟؟؟؟
وقفت كتاابة وهي تنتظر رده بس ماا جااوبهاااا !!
طقطقت وهي تكتب : انت معاااااي ؟؟
جلست تنتظر جواابه .. بس انقهرت وهي تشوووفه يكتب لهااااا
ندى بعدين نتكلم !!
بعصبية بدأت تكتب : قوول ماا عندك دليل ومن غير لف ودوراان !!
جلست تكتب وتكتب وهو ماا يرد عليهاا !! ارسلت اشااراات تنبيه وماا جااوبهاااا !! هو اون لاين ليش مااا يجااوبهاا ويريح قلبهاااا ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهااااا هو اون لاين ومو رااضي يرد عليهااا .. اجل هو يكذب وماا عنده دليل !! انقهرت من نفسهاااا !! هي سمعت كلام قلبهاا وهذي هي النتيجة والحين بتسمع كلام عقلهاااا وماا راح تغير قرارهاااا !! هي اعطته فرصة عشاان يثبت صدق كلامه بس هو طنشهااا وماا جااوبهااا !! اعطته بلووك مرة ثاانية وقررت تنساااه للأبد !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
خرجت من السياارة وهي تووقف جنبه : خااالد ؟
نااظرهاا من غير ماا يرد !! كل افكااره بساامي اللي فهم الساالفة وطلب منه ماا يتحرك !! ياا ترى اايش فهم سااامي ؟؟
جووري بااستغراااب : حبيبي وشفيك ؟
خاالد بهدووء : ولا شي حيااتي !!
جووري : ابي ارجع !!
فتح فمه عشاااان يجاوبهاااا بس قطع عليهم صووت سيف : لو سمحتِ ؟؟
التفتت جووري وشاافت سيف ينااظرهااا .. لصقت بخاالد وهي خاايفة يكون صاار شي للبنت بسببهااا !!
خاالد : كيف حاالهاااا الحين ؟
سيف وهو يناظره : شافهاا الدكتور وهلأ هي منيحة .. بس بدي ياهاا تجي معي لأنو جيناااا بدهاا تحكي معهاا !!
جووري ببرااءة : مين جينااا ؟
سيف : البنت اللي حكيتي معهااا !!
جووري وهي تمسك يد خاالد : خالد ما ابي ارووح !!
خاالد : جوري وشفيكِ خاايفة ؟؟ .. ضغط بيده على يدهااا : تعاالي اناا معااكِ !!
مشى سيف وورااه خاالد وجوري وهم يتوجهوو للشاالية !!
دخلوو وشاافوو جينااا تمسح دموعهاااا وحولهاا ابوهاا وامهااا وكل الشلة !!
سيف : جيناااا جبت البنت !!
وقفت جيناا وهي تتوجه لجووري وبيدهااا السلسلة : هدول اللي بالصورة ابي وامي ؟
جووري وهي ترمش : لا هذاا ابوي انااا وهذي المامااا حقتي !!
فلتت ضحكة خاالد من جواابهاااا !! دووم يشوفهاا عاقلة بتصرفااتهاا واجوبتهاااا بس هذاا اليوم ماايدري ايش فيهاااا !! خاايفة وتجااوب بكل براءة وطفوولة !! ومن وقت ما تكلمت مع البنت وهي لاصقة فيه وكاانه البنت وحش وبيقضي عليهااا !!
جيناا بصيااح : طيب انتِ شو عرفكِ انو السلسلة بتنفتح ؟
جووري : لأنهااا مثل سلسلتي !!
جينااا : وانتِ مــ ..........
قااطعهاا خاالد : هي ماا تعرف شي الحين يجي وااااحد ويجااوبكِ
سكتت جيناا وهي تجلس .. للحين مو مصدقة اللي صاار لهااااا !! ابو جيناا وام جيناا جالسين يتكلموو معهاا ويعتذروو على اخفااء الحقيقة !! بس مو قاادرة تتنااقش معاااااهم !! كل اللي تفكر فيه هو عاائلتهااا الحقيقة !! تبي تعرف هي بنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري وهي ترفع رااسهاا لخاالد وبهمس : خاالد من كنت تقصد بكلامك ؟؟
خاالد وهو ينااظرهااا : ساامي الحين جاااي !!
جووري بااستغراااب : وسامي ايش عرفه عشاان يجااوبهاااا ؟؟
خاالد : ماادري بس يووصل نعرف !!
راامي باابتساامه وهو يآشر بيده : تفضلوووو اجلسووو !!
باادله خاالد الابتساامه : يسلمووووو
جلسوو ينتظروو وصووول سااااااامي !! وجوري مقهوورة من البناات اللي ينااظروهاا نظرااات ضيق وكانهاااا هي المسؤولة بكل شي صاار !!
*****************
يتبع >>>>>>









ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسة بالشقة والمسجل جنبهاا تختاار لهاا اغنية تسمعهاااا .. حست بالبرد !! وقفت وهي تسحب جااكيتهاا وتلبسه .. قربت من الشبااك وشاافت الثلج ينزل ويغطي شواارع ايطااليااااا .. رااق لهاا المنظر !!
شغلت المسجل وسحبت كرسي وهي تجلس قريب من الشبااك !!
اابتسمت وهي تسمع كلماات اغنية ناااانسي !! وجاااء عباالهاا سلطاااان !! وبدآت تحرك شفاايفهاا وتغني !!
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عــــــــمرها كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

خلصت الأغنية ووقفت شفاايف شووق عن الغناااء وهي تكلم نفسهااا : معقوول حبيته ؟؟ طيب وفهد ؟؟ بس حبي لفهد من طرف وااحد !! الحب من طرف وااحد مو حب !! الحب لازم يكون من طرفين !! واناا ساافرت عشاان انسااه !! مو معقوول اعيش حيااتي وانا احب فهد وهو ماادرى عني !! وسلطاااان كل البناات تتمنى نظره منه !! بس سلطااان يتكلم مع بناات كثير ؟؟ وخااصة هذي كريستي !!
اتذكرت جملته " بس مو احلى منكِ !!!!!!! " لو كاان يحب كريستي كااان ماا قاال لهاا كذاا ؟؟؟
توردت خدودهاااا وهي تتذكر كلامه معاهااا " خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !! "
يمكن هوو بعد معجب فيهاااا !!هو قاال وده يطلع معاهااا !! يالله اذااا كاان معجب فيهاا ويحبهاااا بتكوون ااسعد انساانه !! سلطااان فيه صفاات فاارس احلامهااا !! صفاات رجاال مثل اللي تقرأهم بروايااتهاااا !!
اابتسمت لنفسهااااا واخيراا رااح تتخلص من حب فهد وتبدآ صفحة جديدة من حيااتهاااا !! ودهاا تعيش قصة حب تكون متباادلة من الطرفين !! حب حقيقي يكون نهاايتة زوااج !!
تحوولت ابتساامتهاا لضحكة طفوولية وهي تغني بوونااسة : معجبة مغرمة اناا بقى مش عايزة الا هوو !!
**************
ســـــــــــوريـــــــا " الشـــام "
عـــــــــــــند غـــــــــــــــلا
سكرت من رياان وهي مبتسمة ومرتااحة !! وعدهاا ماا تندم على حبه .. وعدهاا يسعدهاا وماا يجرح قلبهااا .. وعدهاا كثير وعوود وهي بالمقاابل سلمته قلبهااا واعطته ثقتهااا .. حيااتهاا تغيرت كثير عمرهااا ماا اتخيلت تحب غير فيصل والحين صاار حبيبهاا رياان ؟؟ دنيااا غريبة !!
اتنهدت وهي تنااظر السااعة .. جووري تآخرت !! أخذت جواالهااا عشاان تتصل وتتطمن عليهاااا بس غيرت رأيهاا وهي ترمي جووالهااا .. أكيد مستاانسه مع خاالد وماا تبي تخرب عليهااا !!
سحبت كتاابهااا وقررت تدرس شووية لين ماا تووصل جووري عشاان تقوول لهاا ايش صاار معاهاا مع رياان !!
ابتسمت بشقااوة وهي تكلم نفسهاا : أكيد جوجو رااح تتفاجآآ !!
****************
عـــــــــــند ســـامـــــي
بسبب سرعته الزاايدة ووصل بووقت اقل من اربع ساعاات !! اتصل بخاالد عشاان يعرف وين هم فيه ؟؟ قاال له خاالد ااسم الشاالية .. ودقاايق ودخل ساامي وانصدم وهو يشوف بناات بفسااتين وشبااب ببدلات ؟؟ شكله غلط ودخل حفل زوااج !!
بس شااف اخته جووري تتوجه له وتحضنه : ساام !!
حااوطهااا بيدينه وعيوونه تعلقت على البنت اللي وقفت وعيونهاا غرقاانه بالدمووع !!
بعد جووري عن حضنه وهو يتقدم بخطوااته وينااظرهاااا !! هذي أخته نفس الشعر والعيون والملامح بس الفرق الووحيد انهاا كبرت وصااارت عرووس !!
ووقف قباالهاااااا وبلع ريقه : جيناااا ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة ودمعة طااحت على خدهاا وهي تلاحظ الشبه بينهم !!
سحبهاا لحضنه وهو يضمهااا بقوووة : وآخيييييييييييييييراااااا !!
تفاجآة جيناا من حركته !! بس حست بشي غريب يربطهااا فيه !! رفعت يدينهااا ببطء وهي تحطهاا على ظهره .. وبدآت تصيح بقووة من الاحسااس الغريب المووجود دااخلهاااا !!
جووري كاانت ترمش بصدمه وهي تناااظر اخووهااااا يحضن بنت غريبة !! واللي زااد استغراابهاا وشلوون عرف ااسمهاااا ؟؟
حست بخاالد وهو يشبك اصاابعه بااصاابعهاا وينااظر سااامي بهدوووء !!
سحب سيف جينااا وهو ينااظر سااامي بغضب : مين انت ؟ وكيف بتسمح لنفسك تحضنهااا ؟
ساامي بعصبية وهو يمسك يد جينااا ويوقفهاا خلفه : اناا اخووهاا !!! انت مين ؟؟
شهقت جووري بصدمه وهي تسمع كلام اخووهااا !! خاالد كاان هااادي لأنه صاار له سااعة يفكر واتوقع مثل هذي الأجاابة !!
الكل كاان مصدووم سيف والشلة وجووري !!
جيناا وهي تحس نفسهاا بحلم : ممكن تخبرني شوو صاار ؟؟ وتحكيلي انا بنت مين ؟
اابتسم ساامي وهو ينااظرهاا وبدآ يقوول لهااا ايش صاار !! وام جيناا وابو جيناا قالوو له كيف لقوو جيناا ضاايعة بالسووق .. عصب ساامي منهم ؟؟ كيف يااخذوو اخته من غير ماا يسآلوو عن اهلهااا !! اخذووهاا باناانية من غير ماا يفكروو ايش بيصير بااهلهااا !! .... وكاان عذرهم الووحيد ان ام جيناا ماا تقدر تجيب اولاد !! وبدآ نقاااشهم بساالفة جينااااا !!
****************
Ksa
عـــــــــــــند ريـــــــــــان
كمل الريااضة والابتساامة مرسوومة على شفاايفه .. للحين مو مصدق انهاا اتصلت فيه وقالت له أحـــــبك !! كاان خاايف ترفض حبه ويخسرهااا .. غلا صاارت كل حيااته وماا يقدر يتحمل خساارتهااا !!
قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله !! اختفت ابتساامته وهو يناااظر رقم داانه !! طفش منهاا ومن اتصاالاتهااا واعتذاارهااا ورساائلهاا الغرااامية اللي ترسلهاا له!! وش تبي فيه ؟؟ مو هي اللي اختاارت فرااقه وبعده ؟؟
رمى جوااله وهو يطنشهااا وقلبه مشغوول بغلا وبس .. اتعوود يطنش داانه بالاياام الآخيرة يمكن تطفش وتوقف عن ازعااجه !!
****************
بـــــــيت أبـــــــــو فــــــــــراس
كااانت جاالسه مع امهاااا اللي تعطيهاا نصاائح عشاان حملهااااا !!
أم فرااس : تحسين بتعب ؟
وجداان باابتساامه : لا أناا وولدي بخير
باادلتهااا الابتساااامه بحناان : الحمد لله
قطع عليهم دخوول فرااس وفهد الصالة : السلام عليكم
ام فراس + وجدان : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس : اشووف وجدااانوووو عندناااا !!
وجدااان : احم احم ماا شفت البيت منووور ؟؟
سحب المخدة من جنبه وهو يرميهاا عليهاااا : يالواااثقة !!
وجداان وهي تبتعد عن المخدة : دوووب ولدي ماا يتحمل ضربة المخاااد !!
فرااس : هههههههههههههههه
فهد بغرور : اكيد ولدك بيطلع يشبه خااله فهد !!
فرااس وهو يرفع حااجبه : وليش مو خااله فرااس ؟
وجداان بسخرية : احلف انت وهوووو ؟؟ .. وبغرور : ولدي بيطلع لأبووه وامه !!
فهد : ماااااااااااااااالت !!
وجداان بقهر : علييييييييييييييك
ام فراااس : ههههههههه خلاص اتروكووو بنتي بحاالهاااا !!
فهد وفرااس بدآوووو يقهروو وجدااااان وطفشوووهااااا !!
التفتت لأمهاا وهي اطنش اخوانهاااا : صح يمه نسيت اقوولك امس كلمت شوووق !!
فرااس اول ماا سمع ااسمهاا ووقف وهو يتوجه لجنااحه .. ماا يبي مشااعره ترجع له !! هو مرتااح مع العنوود : اناا طاالع ارتااح !!
خرج فرااس من الصاالة .. وفهد قلبه يدق بقووة يبي يعرف اخباارهااا !!
ام فراااس : وشلونهاااا عسااهاااا بخير ؟
وجداان باابتساامه : الحمد لله بخير .. قالت لي قريب عندهاا اجاازة بالجاامعة وبتجي هناااااا !!
ابتسم فهد .. اخيراا عندهاا اجاازة !! بيكلمهااا وقت يشووفهاا وبيقوووول لهاا عن مشااعره وبيعترف لهاا بحبه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
جينااا كاانت تسمع اخوهااا .. وتسمع ابوهاا وامهاا اللي ربووهااا .. وبدآت تتقبل هذي الحقيقة اللي عمرهاا ماا اتوووقعتهاااااااا !!
ساامي : بنرجع السعودية وبسووي مفآجآة لأبووي وامي !!
جيناا بخجل لأنهاا لساا ماا تعودت عليه : بس انااا ما بدي سافر !!
ساامي بااستغرااب : كيف يعني ؟
جيناا وهي تتنهد : اناااا قبل شوي كاان عرسي !! وانا متعودة هووون !!
سااااامي بضيق : بس .....
قااطعه خاالد : ساامي اعطي البنت فرصة تستووعب هالصدمااات !! و بيووم زوااجهااااا بعد !!
اتنهد ساامي : طيب كم يبي لكِ ووقت عشاان تساافري معي ؟
سيف : واناا راح ساافر معهاااا !!
ساامي وهو ينااظر زوج اخته .. ماا يقدر يرفض .. هو زوجهاااا .. هو مستغرب من هذي الشلة اللي اخته موجودة بينهم !! بس ماا يقدر يقوول شي لأنه اخته عااشت حيااة غير حيااتهم وماا يقدر يعااتبهااا !!
ساامي وهو يووقف : اووكي بس تجهزوو اناااا بجي اخذكم !!
التفت ساامي لأخته جووري الوااقفة قريب من خاالد: جووري تعالي سلمي على اختكِ !!
جيناا كاانت تحس بالضيق من هذاا اللي صاار لهاا بيووم زوااجهااا .. وللحين مو مستووعبة انهاا سعودية مو سوورية !! بس ووقت عرفت انه لهاا اخواان واخت حست بفرحة .. صحيح الشلة تعتبرهم مثل اخوانهاا واخوااتهااا بس هي من زماان تتمنى يكوون لهاااا اخت واخ من ابوهاا وامهاااا !!
جينااا باابتساامه وسط دموعهااا : انا سآلتهااا بس هي حكت ما بتعرفني
بادلهاا ساامي الابتساامه : صح هي ماا كااانت تعرف !!
جووري مو قاادرة تستوعب انه لهاا اخت .. رفعت رااسهاا لخاالد وكاانهااا ماا سمعت سامي وجينااا : خالد ابي ارجع !!
خاالد : ماا بتسلمي على اختكِ ؟
جووري بعنااد : ابي ارجع !!
خاالد : بس ........
قااطعته وهي تنااظره ببراءة عشاان يعطف عليهاااا : خالد انا تعباانه وابي ارتااح !!


هز رااسه بالمواافقة وهو يمسك يدهاا : ساامي السوااق براا ينتظر احناا راح نرجع !!
ساامي وهو ينااظر اخته جووري : مو قبل مااا تسلمي على اختكِ !!
جووري بهمس وهي تتطلب مسااعدة حبيبهاااا : خاالد ماا ابي !!
ترك يدهاا وهو يتوجه لسااامي : ساامي اتركهااا على رااحتهاااا للحين مااا ااستووعبت !!
ساامي : بس ........
جيناا بضيق وهي تقااطعه : خليهاا سامي هي معهاا حق !! وانا كمان لهلأ مو قادرة صدق !!
استسلم ساامي .. اليووم يكفي اللي صاار .. ودع اخته جينااااا .. وخرج مع خاالد وجوري وهم يرجعووو للشااام !!
لانااا والدموع تجمعت بعيوونهااا : كيف يعني راح تتركينااا ؟
رنااااا بضيق : جيناا نحنا ما بنقدر نتخلى عنك
فااارس : من وين طلعت هالقصة بيوم عرسنااااا !!
وبدأت الشلة تعاارض رحيل جينااا عنهم !!
جيناااا : انا مستحيل انساكون بس لازم روح شوف اهلي !! وانا راح شوفهم وارجع !!
وقفت جينااا وهي تشووف ابوهاا وامهااا يخرجووو .. ركضت لهم : مامااا .. باباااا
التفتووو ابو جيناا وام جيناااا والحزن بعيوونهم !!
دمعت عيوون جينااااا : انا صحيح زعلت لأنو خبتوو عني الحقيقة بس ما بقدر انسى فضلكون علي وتربايتكون وتعبكم وكل شي عملتوو مشااني
حضنتهم وهي تصيح : انااا بحبكون ومستحيل انساكوون
حضنووهااااا وهم يصيحووو والشلة كلهاا تآثرت معهم !!
*************
Ksa
عــــــــــند ســـــعووود
رجع من الشركة وهو تعباان .. دخل البيت وهو يتوجه للصالة .. بس وقف عند بااب الصاالة وهو يسمع امه تكلم زوجته عن الاطفاال وتضغط عليهااا بمووضوع الحمل !!
اتنهد بضيق ما يحب احد يتكلم عن علاقته مع زووجته !! حتى لو كاانت امه !! هذاا شي خااص فيه هوو ونووف وبس !!
دخل الصالة وبهدوء : السلام عليكم
ام سعود + نوف : وعليكم السلام
انتبه لنوف وهي تحاول تبتسم وتخفي ضيقهاا .. ام سعود استآذنت وخرجت من الصالة !!
طبع بوسة على خدها : كيفك حبيبتي ؟
ابتسمت له : الحمد لله
اخذ نفس وهو يتوجه لجنااحه لحقته نووف وهي تجهز ملابسه !!
بعد ماا بدل ملابسه ببيجاامه مريحة .. انسدح على سريره وهو يغمض عيوونه !!
جلست جنبه وبهدووء : سعوووود ؟
سعووود وهو لساا مغمض عيوونه : اممممممم ؟
نووف بغصة : انت متى فااضي ؟
فتح عيوونه وهو ينااظرهاا : ليش ؟
بلعت ريقهااا : عشااان نرووح الدكتور نسووي فحص !!
غمض عيوونه مرة ثاانية : قلت لك لا تفكري بهذي الساالفة .. ماا نبي دكتوور !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : بس أنــا ابي اطمن !!
اتنهد .. ماا كاان يدري انه امه جاالسة تضغط على زووجته .. قرر يروح معاهااا عشاان يثبت للكل انه وهو نووف بخير : اوكي خلاص بوكراا نرووح !!
اابتسمت بفرح : يسلمووووووو حبيبي !!
ابتسم لهاا وهو يسحبهاا لحضنه !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
وقف السوااق السياارة .. ووقف ساامي سياارته وراااه !!
نزل رااسه وشاافهاا ناايمة بحضنه بتعب .. فتح بااب السياارة وهو يشيلهااا ويخرج !!
ساامي وهو ينزل من سياارته : ناااامت ؟
هز خاالد رااسه بالمواافقة .. واتوجه مع سااامي للشقة .. ضغط ساامي بيده الجرس !!
فتحت البااااب وهي مبتسمة : الحمد لله عالسلامة
ساامي باابتساامه : الله يسلمكِ !!
غلا بخووف وهي تشووف خاالد شاايل جووري : وشفيهااااااا جوري ؟
ساامي : لا تخاافين ماا فيهاا شي .. بس ناامت بالطريق !!
اتنهدت برااحة وهي تبعد عن البااااب عشاان يدخلووو .. دخل خاالد غرفتهااا وهو يحطهاا على سريرهاااا .. طبع بووسة على جبهتهاا .. وغطاهاااا زين وخرج !!
ساامي باابتساامه : بقوولكِ شي !!
غلا بااستغرااب : ايش ؟
بدآ ساامي يقوول لهاا السالفة وغلا مصدوومه من كلامه !!
***************
الـــــــــيوم الــــــتالــــي
ksa
عــــــــــــــند فـــــــيصل
كاان جاالس ويشااهد وحدة من المباارياااات المعروضة على التلفزيون .. سمع صووت جوااله يعلن عن وصوول مسج .. فتحه وشااف رساالة من خوويه.. دور بجوااله على رساالة منااسبة يرسلهاا له وما لقى شي يعجبه !! انتبه لجواال داانه !!
سحبه وهو يكلم نفسه : ان شااء الله يكون عندهاا رساالة حلووة !!
بدآ يقلب برساائلهاااا .. استغرب وهو يشووف اكثر رساائلهاا واتصاالاتهااا لرقم غريب مو مسجلة ااسمه !!
كتب الرقم على جوواااله واتصل .. وسكت يسمع لطرف الثاااني !!
رياان : هلا ؟
انصدم فيصل وهو يسمع صووت رجوولي !!
رياان بضيق من الرقم الغريب اللي ماا يجااوبه .. معقوول داانه غيرت رقمهاا مرة ثاانية ؟؟ : الووووووووووو ؟؟
ريااان : بتجااوبوون ولا لأ ؟؟
فيصل وهو يكتم عصبيته : مين معااي ؟
رفع حااجبه : انت المتصل ؟؟
فيصل وهو يحااول يكون هاادي : ادري .. بس يمكن غلطت بالرقم ممكن اعرف مين معااي ؟
رياان بااستغرااب : اناا ريااان ؟؟
شاافهاا تخرج من الغرفة .. سكر الخط وهو يووقف ويرفع جوالهااا : من هذاا الرقم الغريب ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تشووف جوالهاا بيده : هذي خويتي نسيت اسجل ااسمهااا !!
فيصل بعصبية : ومن هذاا رياان ؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت من الجاامعة وهو تحس بالضيق .. اليوم سلطاان ماا جااء الجاامعة !! سآلت الشلة عليه وماا احد يعرف عنه شي !! كاانت بتسآل ناايف !! بس ناايف بعد ماا دااوم اليوووم !! ياا ترى ليش غاايبين ؟؟
حست الجاامعة مو حلووة بدووونه !! دخلت شقتهااااا وهي تحااول تبعد افكاارهاا عنه بس ماا قدرت !!
قررت تتصل فيه وتسآل عن سبب غيااابه .. اخذت جواالهاا بتردد واتصلت !!
ثوااني ووصلهاااا صووته : هلا شووق ؟
شووق باارتبااك : هلا سلطااان .. كيفك ؟
سلطاااان : كح كح بخير .. كيف حالك انتِ ؟
شووق بقلق : كاانك تعبااان ؟
ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصووتهااااا : اايه شووية !!
خاافت عليه وااضح من صووته التعب : مين عندك ؟
سلطاان : ولا ااحد !!
دمعت عيونهااا : طيب انت مريض لازم احد يهتم فيك !!
زاادت ابتساامته : وقت طلعناا مع بعض قلت لك وين سااكن .. تعاالي عندي !!
بلعت ريقهاااا : اناااااا ؟؟
سلطاان : اايه انتِ !!
شووق باارتبااك : بس .....
سكتت وماا عرفت ايش تقووول !!
سلطاان وهو يتنهد : خلاص برااحتكِ .. توصي شي ؟
شووق بسرعة : خلاص جااايه !!
انصدم !! ماا اتوقعهااا تواافق !! لهدرجة خاايفة عليه ؟؟ ابتسم بقلبه وهو يفكر .. شكلهاا وثقت فيه او انقلب اعجاابهاااا لحب !!
سلطااان : بس موو تجين مع البودي قاارد !!
شووق وهي ترمش : بس اناا ما امشي من غيرهم !!
سلطاان بهدووء : خلاص اجل لا تجين !!
شووق وهي تتنهد .. تعرفه ماا يحب البودي قاارد اللي معاهااا : خلاص احااول اجي لووحدي !!
ابتسم وبهمس : انتظركِ !!
سكرت منه وهي تفكر وشلوون ترووح من غير البودي قاارد !! هي بس بتروح تتطمن عليه وترجع !! لمعت في باالهاا فكرة !!
فتحت بااب الشقة وشاافت البودي قاارد وااقفين .. مشت وهي تخرج والبودي قارد لحقوهااا .. اتوجهت للصيدلية القريبة وعقبهاا رجعت لشقتهاااا .. صلحت شااي للبودي قاارد وهي تحط لهم منوووم !!
فتحت بااب الشقة وباابتساامه ضيفتهم الشاااي .. والبودي قاارد بحسن نية اخذوو الشااي وشربووه .. ودقاايق وصااروو بساابع نوومة !!
ابتسمت بشقااوة واتوجهت لبيت سلطااااان .. وهي تحس بحرية لأنه البودي قاارد مو معاهااا !!
بلعت ريقهاا وهي تووقف قبااال باااب بيته .. وبتردد رفعت يدهاا المرتجفة وضغطت جرس البيت !!
*****************
نهااااااااية الـــــبارت الــــــ27ـــسابــــــــع والـــعـــشروووووون

لا تحرموووووني توقعاااتكم












قـــــــــــــــراءة مــــــمــــتعة

الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
نزلت يدهاا بعد ماا ضغطت الجرس .. وقلبهااا صاار يدق بقووة .. هي مو من عاادتهااا تثق بأحد بسرعة !! بس ماا تدري وشلوون سلطاان خلآهاا تثق فيه وتجي بيته لووحدهاا !!
التفتت وهي نااوية ترجع !! ماا تدري وين كاان عقلهااا !! صدق أنها مجنونة !!
بس ووقفت وهي تسمع صووت سلطاااان : وووووين ؟؟ ووووووين ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تلتفت له .. شاافته وااقف بشكل ماايل ومسند يده على إطاار الباااااب .. دمعت عيوونهاا وهي تشووف شكله التعبااان !!
مشت ورااء قلبهاا وهي ترجع له وتوقف قباااله : انت بخير ؟
نااظرهاا وعيوونه حمرااء من التعب : كح كح اايه بخير بس شووية واطيح مو قاادر اووقف !!
شووق بعطف : خلاص ادخل ارتااح اناا راايحة .. مدت يدهاا : هذي ادووية اشتريتهااا لك من الصيدلية !!
رفع حااجبه وهو يشووف الكيس بيدهاا : ادووية من غير ماا تعرفين ايش فيني ؟؟
شووق باابتساامه : اشتريت كل انواع الادوية خافض حرارة وحب للصدااع ودواء للزكاام والكحة ..... الخ !!
باادلهاا الابتساامه بتعب وهو يمسك رااسه بآلم : اشووى مو دكتورة انتِ كانوو المرضى رااحوووو فيهاااا !!
شوووق بقهر : لا والله ؟؟؟؟؟
مو قاادر يوقف اكثر يبي يرجع لسريره يرتااح .. اعطاهاا ظهره وهو يدخل البيت !!
شوق بقلق : سلطان ؟؟
اتوجه لغرفته من غير جوااب .. خاافت عليه وهي تشووف حاالته وبتردد وهي تمشي ببطء دخلت بيته !! زاادت دقاات قلبهااا من قووة عطره المنتشرة بالبيت !!
وقفت جنب بااب غرفته وطلت براااسهااا وشاافته منسدح وهو مغمض عيونه وعاااقد حوااجبه !!
بلعت ريقهاا وهي تتوجه له وبهمس : سلطاان ؟
مو قادر ينطق حرف وااحد .. حلقه يعووره !!
اتنفس بصعوبة وهو يجاوبهاا : خلاص شووق روحي
شوق بقلق : وشلون اروح وانت كذاا حالتك ؟؟ وشرايك تروح الدكتور ؟؟
سلطان : كح كح ما عليكِ اناا بخير !!
مدت يدهاا بااصابع مرتجفة ولمست جبينه !!
فتح عيوونه بصعووبة وهو ينااظرهااا ماا توقعهاا تلمسه !! هو ماا يدري ليش قاال لهاا تجي وهو مريض !! ماا يقدر يسووي شي وهو بهالحاالة !! بس هو قاال لهاا تجي لأنه كاان متوقع رفضهاا !! طلب منهاا تجي بس تفآجآآآ بمواافقتهاااا السريعة !!
شهقت من حرااراته المرتفعة حركت عدسة عيونهااا وهي تنااظره !!
بلعت ريقهاا من نظرااته المركزة عليهااا وبارتبااك وهي تبعد يدهاا : وشلون قادر تصبر ؟ حرارتك مرررررره عاالية !!
ابتسم بتعب وهو يرجع يغمض عيونه : متعود .. يومين بالكثير وارجع مثل اول !!
انقهرت من اهماله لصحته : هذي حرارة مو لعبة !! وين المطبخ ؟؟
سلطاان بتعب : كح كح على يدك اليمين مواجه للصالة
خرجت شوق وهي تتوجه للمطبخ ودقاايق ورجعت وبيدهاا كمااداات وكااس عصير !!
ماا حس غير بشي بارد يلامس جبينه : آه شوق حرام عليك بارد شيليه !!
شوق بعنااد : مو بكيفك هذي الكمااداات بتفيدك عشاان حرارتك !!
اتنهد باستسلام مو قادر يتناقش معهاا !!
فتحت الكيس وهي اطلع الآدوية وتمد له كااس العصير !! رفض يااخذهم !! هو يكره الآدووية !! بس شووق خلته ياخذهم ويشرب العصير بالغصب !! ورجعت تسووي له كمادااات ودقايق ونام من كثر تعبه !!
***************
ksa
عــــــــــــــند دانــــــــــــه
كااانت فااتحة شنطتهاا وترمي ملابسهااااا بقهر !! وقت فييصل عصب عيلهااا انفجرت وقاالت له كل شي بقلبهااا !! قاالت له ماااضيهااا مع ريااان !! وااجهته بالرسااائل اللي شااافتهاا بجوااله !! مو من حقه يعصب عليهاا لأنه هوو بعد يحب غيرهاااااا !!
خلصت ملابسهاااا واتوجهت لتسريحة عشاان تااخذ بااقي اغرااضهااا !! ناااظرت وجههاا بالمراايه وشاافت آثااار الكف على خدهااااا !! اعطااهاا كف وخرج برااا البيت وتركهاا منهاارة لووحدهااااا !!
سكرت شنطتهاااا وهي تسحبهااااا !! بترجع لبيت أهلهااا !! مو قاادرة تتحمل أكثر !!
****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت من غرفتهاااا بعد ماا صحت واخذت شااور يزيل تعبهاااا .. كاانت لابسة بنطلوون بيجاامة ريااضي وتيشرت ( ثلاث اربااع الاكماام ) .. سمعت صووت صاادر من المطبخ .. اتوجهت بخطوااتهااا وشاافت غلا تطبخ !!
جووري بهدووء : ايش تطبخين ؟
التفتت غلا وهي تتوجه لهاااا : آخيراا صحيتِ !!
جلست جووري فوووق طااولة المطبخ وهي تتربع بجلستهاا !!
غلا بسخرية : ترى فيه كرااسي !!
جووي بطفش : ليش ماا صحيتيني عشاان اروح الجاامعة ؟
رجعت غلا للمعكروونة اللي تطبخهاااا : شفتكِ تعباانة ماا حبيت ازعجكِ واناا رحت الجاامعة تقدري تنقلي المحااضراات مني !!
جووري : كيف وصلت غرفتي ؟
نااظرتهاا وهي تغمز لهااا : خاالد ووصلكِ !!
توردت خدودهاااا وسكتت ^^
غلا بهدووء : ساامي زعلان منكِ !!
عفست ملامحهاا بضيق .. من وقت ماا صحت وهي تحااول تنسى اللي صاار امس : قاااال لكِ ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة : اايه
جووري : وشراايكِ ؟؟
غلا : الصرااحة انصدمت !!
اتنهدت : مو اكثر من صدمتي !!
دخلت صينية المعكرونة بالفرن .. واتوجهت للكرسي وهي تجلس : بس ماا كاان له دااعي تزعلي ساامي منكِ !!
جووري بقهر : لازم انااا ازعل مو هوو .. ليش ماا قاال لي من قبل ؟؟
رفعت كتووفهااا : مااادري .. وكملت وهي تبتسم بشقااوة : بس حلوو يصير لكِ اخت فجآة !!
جووري ببرود : ماا عندي اخت غيركِ !!
حطت يدهاا فووق يد جووري : بس ......
دمعت عيونهاااا وهي تقااطعهاااا : غلا الله يخليكِ يكفي امس انخربت رحلتي مع خاالد بسببهااا !!
غلا بااستغرااب : بس هي ماالهاا ذنب !!
طااحت دمعتهاا : واناا بعد مالي ذنب !! اتخيلي غلا تحضرين زوااج اختكِ وانتِ ماا تدرين انهاا اختكِ !! ومااقدرتِ تشااركيهااا فرحهاااا !!
سكتت غلا وهي ماا تدري ايش تقوول !!
جوري وهي تمسح دمعتهاا : هم ماا قالوو لي انه لي اخت واناا تعودت على كذاا وببقى كذاا !!
قطع عليهم صووت رنين جواااال .. نزلت من الطااولة وهي تخرج من المطبخ : هذاا صووت جواالي !!
دخلت غرفتهااا وهي تسحب جواالهااااا : هلا حبيبي !!
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟
جووري : بخير داامك بخير
خاالد : دوووووووم
جووري : داامت انفااسك
خاالد : اتصلت مرتين .. كنتِ ناايمة ؟؟
جووري بخجل : اايه !!
خاالد : نووم العواافي
جووري : يعاافيكِ ربي ... خالد آناااا آسفة !!
خاالد : على ايش ؟
جووري بضيق : على امس انخربت رحلتناااا !!
اابتسم : عاادي لوو ماا رحلتناا كاان ماا لقيتوو اختكِ !!
جووري بقهر : لا تقوول اختي !! ماا عندي اخت !!
خاالد بحدة : جووري !!
سكتت من حدة صووته وهي تهز رجلهاا بقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !!
اتنهد لازم يشووفهاا ويفهمهااا بشوويش : بمر آخذكِ بعد شووية !!
ابتسمت : ووين بتااخذني ؟
خاالد : نتمشى !!
غلا : جوووووووووووري يلا الآكل !!
جوووري : طيب حبيبي انتظرك .. بروح آكل الحين !!
خاالد : بالعاافية
جووري : على قلبك بايوووو
خاالد : دقيقه دقيقه !!
جووري : هلا ؟
خاالد : كاانك نسيتِ تقوولي شي ؟
حطت اصبعهاا على فمهااا وهي تتذكر : أحــــــــــبك
سكرت منه وهي ترجع للمطبخ وتجلس قباال غلا !!
غلا : بدري ؟
جووري وهي تااخذ شووكتهااا : من عمركِ
غلا بخبث : اشووف مزااجكِ تعدل !!
ابتسمت : خاالد بمر يااخذني !!
غلا بقهر : من ووقت ماا جااء خاالد واناااا ماا اشووفكِ وماا تجلسين بالبيت !!
جووري : ههههههههههههه غيراانه منه ؟
غلا بمزح : ههههههههه اايه غيراانه !!
جووري : ههههههههههههههه لا يسمعكِ
غلا : هههههه المهم ايش بتسوي مع جيناا ؟
انقلب مزااجهاااا : وعرفتي ااسمهاا بعد ؟
غلا : اايه ساامي قاال لي !!
جووري : ماا بسوي شي وتكفين ما ابي اسمع طااريهاا كل شووية !!
غلا وهي تتنهد : جووري لازم تتقبلين البنت أختكِ ان رضيتي ولا لأ
جووري ببرود : يكفيهاا البناات اللي معاهاااا !!
غلا بااستغرااب : اي بنااات ؟؟
بدآت جووري تقوول لهاا عن الشلة وكيف تعااملووو معاهااااا !!
غلا : لا تتضاايقي هم اكيد قاالوو كذااا من خوفهم عليهاا مو اكثر !!
جووري وهي تصرف : المعكرونة حقتكِ مو حلووة !!
انقهرت : اجل ليش تااكلينهاااا ؟؟
جووري : هههههههههههه لأني جووعاانة
سحبت الصحن : دوووووووبه ماا في آكل
جووري وهي تحااول ترجع صحنهاااا : جيبي صحني !!
غلا : مااا ابي مو آكلي مو حلووو
جووري : ههههههههههه غلا يلا بخلص آكل قبل لا يجي خااالد !!
غلا : نووووو ماا بعطيكِ !!
جووي : هههههههههه خلاص امزح آكلكِ يجنن
غلا بنص عين : تضحكين علي بكلامكِ ؟؟
جووري : ههههههههه وربي اتكلم جد المعكروونة طعمهاا خيااال !!
غلا بغرور وهي ترجع صحن جووري : احم احم !!
**************
عـــــــــــند ســــــــــامــي
امس رجع من اللاذقية وهو مستاانس لأنه لقى أخته .. بس اتغير مزااجه وقلت وناسته لسببين اولا اخته جوري اللي ما رضت تسلم والسبب الثااني ندى !!
انصدم وقت شاف كلامهاا على ايميله هي فهمته غلط هو مو قصده يطنشهااا بس من لهفته على اخته نسى نفسه انه اون لاين وترك المااسنجر مفتوح .. ارسل لهاا رساائل على ايميلهاا وهو يدعي انهااا تفتح عشاان يبرر لهاا موقفه ويفهمهاا !!
قطع عليه افكاره صوت رنين جواله ابتسم وهو يشوف اخته جينا تتصل !!
رد : هلا وغلا
جيناا بخجل : أهلين .. كيفك ؟
ساامي : تماام .. وانتِ ؟


جيناا : منيحة .. سامي انا وسيف حكينا بموضوع السفر انا ما عندي صبر وبدي شوف اهلي الحقيقين !!
سامي بفرحة : يعني جاهزة للسفر ؟
جيناا : ايه .. وكماان حاابة شووف وطني الحقيقي !!
ساامي : وشراايك بعد يومين ؟
جيناا : اوكي
ساامي : خلاص اتفقناا
جيناا بحرج : جوري عندك ؟؟
ساامي : لا والله مو عندي !! ليش ؟؟
جيناا : كنت بدي احكي معهاا وسلم عليهاا
سامي بابتسامه : اذا تبي بعطيكِ رقمهاااا !!
جينااا : لا ما بدي ازعجها ان شاء الله بشوفها بالمطار .. هي راح تسافر معنااا صح ؟
ساامي : اكيد
جينا : يلا بدك شي ؟
سامي : سلامتكِ انتبهِ لنفسكِ
جينا : ان شاء الله وانت كمان
سكر منهااا وهو مرتااح .. مرتااح انهاا اتصلت فيه واتقبلت الحقيقة !! كاان خاايف اخته جيناا ترفضه !! بس جيناا فآجآته بتفهمهااا المووضوع !! بس الحين بااقي عنده اخته جوري وحبيبته ندى !!
اتنهد بتعب وهو يتصل بالمطاااار !! وعقبهاا خرج وهو يتووجه لجاامعة اخته جوووري !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
جاالسه وهي تنااظر ملامحه بااستمتااع !! هذي اول مرة تنااظره بحرية !! دووم تشووفه باارتبااك وخوف انه يكشف نظرااتهااا له !!
ودهاا تحط يدهاااا دااخل شعره الاسوود الكثيف .. كل شي فيه حلوو ويجذبهاااا .. فيه كل معااني الرجوولة اللي تحلم فيهاا !!
مسكت رااسهاا من افكاارهااا وهي تووقف .. بدآت تمشي وتنااظر الحووسة ببيته !! اللي ينااظر البيت المعفووس راح يعرف انه هذاا بيت وااحد عزوووبي !!
بدآت تجمع ملابسه المرمية بكل مكاان وهي ادخلهاا الغساالة .. وجلست تنظف وترتب اورااقه وكتبه ...... الخ !!
اتنهدت بتعب وهي تناااظر البيت يلمع !!
دخلت المطبخ وطبخت له آكل خفيف .. جهزت الصينية ودخلت غرفته وهي تحطهاا قريب منه .. بدلت له الكماادة بعد ما اطمنت على حراارته اللي بدآت تنخفض !!
نااظرت سااعة يدهاا .. تآخرت ولازم ترجع قبل لا البودي قاارد يصحووو .. سحبت ورقة وهي تكتب له موااعيد آخذ الادووية عشاان لا ينسى !!
حطت الوورقة جنب الصينية .. قربت منه وهي تغطيه زين .. نااظرته نظرة آخيرة وخرجت من بيته وهي تتوجه لشقتهااا !!
وصلت وشاافت البودي قاارد عند باااب شقتهااااا .. فتحت الباااب وهي تتدخل بهدووء .. اتووضت وصلت وهي تدعي ربهاا يشفيه !!
سمعت رنين الجرس .. فتحت الباااب وشاافت البودي قاارد صحووو .. كتمت ضحكتهااا وهي تشووفهم يتنهدوو برااحة لأنهااا موجودة بالبيت !!
اعطووهاااا اكوااب الشااي وهم يشكرووهااااا على ضياافتهااااا .. سكرت الباااااب وانفجرت ضحك .. عباالهم ماا خرجت من البيت !!
**************
ksa
عــــــــــــــند فــــيصل
تعب وهو يدوور بالشووارع .. وقف سياارته على جنب وهو يتنهد .. هي معاهاااا حق بس هذاا موو عذر عشاان تخووونه !! هو صحيح يحب غيرهااا بس هو ماااا خاانهاا وكلم حبيبته مثل ماا هي سووت !! يمكن هوو احتفظ برساائلهاااا بس ماا فكر يخوون زوجته ويكلم غلا !!
كاان جاالس يضغط على نفسه عشاان ماا يجرحهااا .. اعطاهاا كاامل حقووقهاا وماا رفض لهاا طلب !! كاان يحترمهاا ويعااملهاا احسن معاملة !! بس ماا اتوقع منهاا الخياانة !!
اذاا كاانت تحب غيره ليش واافقت عليه ؟؟
اخذ نفس طوويل وهو يتنهد بتعب .. شغل سياارته مرة ثاانية وهو يرجع البيت .. دخل وشااف الهدووء بكل مكااان .. ابتسم بسخرية وهو يلاحظ عدم وجودهاااا هي واغرااااضهاااا .. ايش يفهم من هذااا ؟؟ تبي تنفصل عنه ؟؟
انسدح على السرير وهو يغمض عيوونه .. الانفصاال احسن حل لهم !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
جووري وهي تنشف يدينهااا من الموية : تتكلمي جد ؟؟
غلا بخجل : اايه !!
جووري بووناسة : ايواا كذاا الصدمااات السنعة !!
غلا : ههههههه الحين هذي صدمه ؟؟
جووري بشقااوة : بالنسبة لي اايه صدمه !! الا تعاالي وش اللي غير راايكِ ؟
اتنهدت : مااقدرت اصبر على بعده واكتشفت اني اناا بعد احبه !!
جووري : هههههههههههه وين ريري يسمع !!
غلا وهي تضرب يدهاا بخفه : وجع لا تدلعينه !!
جووري ببرود : كيفي !!
غلا بقهر : بس اناا ادلعه !!
جووري : ههههههههههههههه
غلا : اوريكِ بقوووول لخاالد انكِ تدلعين غيره !!
جووري : عشاان اذبحكِ !!
غلا وهي تقلد برودهاااا : كيفي بقووله !!
جووري وهي تتوجه لغرفتهاااا : دوووبه ماا تقدرين !! اناا برووح البس قرب يووصل خاالد !!
غلا : الا اقدر وبتشــ ..........
قطع عليهم صووت رنين الجرس .. سحبت غلا عبااايتهاااا وهي تتوجه للبااب !!
جووري وهي توقف عند باااب غرفتهااا وتنااظر سااعة يدهاااا : ياا ربي شكله خاالد ووصل !!
نااظرت غلا عدسة البااب .. وابتسمت وهي تفتح : هلا بولد العم !!
ساامي بمزح : هلا ببنت الخاالة !!
بعدت عن البااب : ههههه تفضل
دخل وشااف اخته جووري وااقفة تنااظره بزعل !!
التفتت وهي تعطيه ظهرهاا عشاان تدخل غرفتهااااا !!
ساامي : جووووووري ؟؟
وقفت وهي لساا معطيته ظهرهااااا : نعم ؟
ساامي : تعاالي ابي اكلمكِ !!
التفتت وهي تتوجه بخطوااتهااا .. ووقفت قبااله وببرود : عن ايش ؟
غلا وااقفه وتنتظر ساامي يبعد عشاان تسكر الباااااب !!
ساامي وهو يتجااهل برودهاا : اتكلمت مع جيناا وراح نساافر السعوودية بعد يومين !!
جووري وهي لساا على برودهاا : تووصلوون بالسلامة
ساامي : وانتِ معانااااا !!
جووري : عندي جاامعة !!
ساامي : ابي نكون مع بعض والجاامعة اخذت لكِ اجاازة وحجزت لكِ معااانااا !!
انقهرت : وشلوون تسوي كذاااا من غير علمي ؟؟
ساامي ببرود : هذاا اناا جيت عشاان اقوولكِ !!
جووري : بدري ؟ بعد ماا حجزت جيت تقوول لي ؟؟
ساامي وهو يلتفت عشاان يخرج من البيت : جهزي نفسكِ للسفر !!
جووري بعنااد : ماا ابي ماا راح اساافر !!
ساامي وهو يرجع يلتفت لهاا : جوووري لا تخليني اعصب !! هذي أختكِ وبتتقبلينهاا غصب عنكِ وبتساافرين معاناا !!
جووري : ماا احد بيغصبني على شي ماا ابيه !! واناا ماا عندي اخت غير غلا ؟؟
غلا سااكتة وماا ودهاا تتدخل بينه وبين أخته !!
ساامي بعصبية : جوووووووري !!
جووري بصرااخ : ماا ابي .. عشت 18 سنة واناا ماادري عن هذي الأخت !! وماا احد قاال لي لا انت ولا بابا ولا ماماا !! ابي افهم ليش ماا احد قاال لي ؟؟ وكااني مو وحدة من عاائلتكم !!
ساامي وهو يقبض كف يده ويحااول يتحكم بعصبيته : جووري خلاص احناا ماا قلنااا لكِ لأنه مااا كناا متآكدين اذا بنلاقيهاا ولا لأ !!
جوري وهي تكمل بقهر : عذر اقبح من ذنب !! جاالسه احضر زوااج اختي وانااا ماادري ؟؟ 18 سنة كنت محتااجة فيهاا اخت اكبر مني تووقف معي وتنصحني وانتم ماا قلتوووو لي !!
رفعت اصبعهااا وهي توجه له بآتهااام : انت اكثر وااحد كنت تدري انه كاان ودي يكون عندي اخت !! بس الحين غلا اختي وماا ابي غيرهاا !!!
ساامي : يعني اذا قلناا لك ايش كنتِ سوويتِ ؟؟
جووري : كاان على الآقل ماا انصدمت .. مو عقب ماا تعودت اعيش من غير اخت تجي وتقول لي هذي اختي !! لوو قلت لي كاان حطيت في باالي انه بيووم يمكن يصير عندي أخت مو كذاا فجآة بيوم وليلة يطلع لي اخت !!
غلا وهي تبلع ريقهااا : يكفي صرااخ البااب مفتووح والجيراان الحين تسمع !!
جووري : عاادي خليهم يسمعووو .. خليني اطلع اللي بقلبي .. هذي البنت الغريبة خربت يومي اناا وخاالد وو ..
قااطعهاا ساامي بعصبية : لا تقوولي غريبة !!
جووري بعنااد : الا غريبة واناا ماا ابيهاا وماا احبهاا وماا بساافر معاهااا !!
خلاص طفح الكيل .. مو قاادر يمسك اعصاابه أكثر .. رفع يده عشاان يعطيهااا كف ويسكتهاا بس يد خــــــــــاالـــــــد منعته !!
جووري صاارت ترمش بصدمه وهي تشووف يد اخوهاااا المعلقة بالهوااء !! كااان بيضربهاااااا ؟؟ اخوهاا اللي يحبهاااا كاان بيمد يده عليهااااا ؟؟
غورقت عيونهاا بالدمووع وهي تتوجه لغرفتهااااا وتقفل الباااب .. وانهاارت على سريرهااااا وهي تبكي !!
غلا كاانت وااقفة وتحااول تستوعب اللي صاار بين ساامي وجووري !! عمرهاا ماا شاافتهم بهذي الحاالة !! كاانت تشوووفهم اخ واخت يحبوو بعض ومتفااهمين !! ماا صحت من صدمتها غير وقت شاافت خاالد يدخل الشقة ويمسك يد سااامي !!
مشت وهي تتوجه لغرفة جووري .. وطقت البااب بقلق : جووري اافتحي !!
***************
يتبع >>>>>>>






عــــــــــــند خـــــــــــــالــد
خرج من الفندق وهو يتوجه لشقة حبيبته عشاان يااخذهااا .. بااقي له يوومين ويرجع السعوودية لازم يكلمهاااا ويحااول يقنعهااا بساالفة أختهاا !! هو يدري انهاا للحين مو مستووعبة وجود اخت لهااا !! بس هو متآكد انه يبي لهاا شووية ووقت عشاان تتقبل الموضووع !!
ااستغرب وهو يشووف بااب الشقة مفتووح وصرااخ صاادر منهاااا !! قرب بخطوااته وشااف جووري تتكلم مع اخوهاا .. قرر يضغط الجرس عشاان ينتبهوو لوجوده .. بس انتبه ليد ساامي اللي ارتفعت !! وفهم نيته .. واتوجه بسرعة لدااخل البيت وهو يمسك يده ويوقفه !!
انتبه لصدمة حبيبته وشااف دموعهاااا اللي اتجمعت بعيوونهااا .. نااظرهاا وهي تعطيهم ظهرهاا وتتوجه لغرفتهاااا !!
عصب وهو يترك يد ساامي : مستاانس الحين ؟؟
نزل ساامي يده وهو يحااول يستوعب ايش كاان بيسووي !!
خاالد وهو يكمل بعصبية : مو من حق احد يمد يده عليهااااا !!
ساامي بهدووء : اناا اخوهاااا !!
خاالد وهو على نفس عصبيته : لا اخوهااااا ولا حتى ابووهاااا هي الحين زوجتي وماا احد له حق فيهاا غيري !!
ساامي وبدآت ترجع عصبيته من جديد : خليني اعلمهااا وشلوون تكلم اخووهاا الكبير !!
خاالد وهو ينااظره بعيوون حاادة : زوجتي اناا اعدل اسلووبهاا مو انت !!
غلا وهي تصيح : خــــــــــــــلاص يــــــــــــــكفي !!
سكتوو اثنينهم وهم يلتفتوو لهاااا وينااظرووهااااا !!
غلا وهي تمسح دموعهااا : مو رااضية تفتح اخاااااف تسوي بروحهاا شي ؟؟
ساامي بسرعة وهو خاايف يخسر اخته الثاانية .. اتوجه لغرفتهاااا وهو يطق البااب بقووة : جوووري ؟؟ جووووووري افتحي !!
جووري بصياااااح : ماااااا ابي .. روووووح عني اكرهك !!
غلا بقلق : جووري تكفين افتحي !!
جووري : ماا ابي احد !! خلووني لحاالي !!
اتوجه بخطوااته وطق الباااااب : جوووري ؟؟
شهقت وهي تسمع صووت حبيبهاااا .. حبيبهاااا اللي كاان شااهد على اهااانتهاااا !!
خاالد وبدآت اعصاابه تتلف : جووري وربي اذا ماا فتحتي بكسر الباااب !!
حلف !! وخاالد اذا حلف يسوويهاااا !! نزلت من سريرهااااا وهي تفتح باااب غرفتهااا !! ورجعت مرة ثاانية لسريرهاااا !!
مسك ساامي مقبض البااب عقب ماا سمع صووت المفتااح !!
بس صووت خاالد وقفه : لا تدخل !!
ساامي بضيق : خاالد تراهاا اختي قبل لا تكون زوجتك !!
خاالد بهدوء : ادري بس اتركهااا الحين لين تهدى !!
اتنهد ساامي وهو يتوجه للصاالة .. وغلا لحقته عشاان تترك خاالد يااخذ رااحته !!
دخل غرفتهااا .. وضااق صدره وهو يشووفهاا بسريرهاااا وداافنه رااسهاااا بالمخدة وتصيح بقووة !!
جلس جنبهااااا وهو يمسح على شعرهاااا : جووريتي ؟؟
ماا تحركت .. وكملت صيااحهاااا من غير ماا تجااوبه !!
خاالد : جوووريتي ارفعي رااسكِ !!
جووري : مــ .. مـــا .. ابـــ .. ابـــي !!
خاالد بصبر : عشاااني جووريتي !!
رفعت رااسهاا ببطء .. وشااف وجههااا الغرقاان بالدمووع .. وبدآ مثل داايماا يمسح دمووعهاا بااطرااف اصاابعه !!
جووري وهي تنااظره والدمووع بعيوونهااا : كــ .. كــان .. بــيــ .. بــيعطيني كـــــ .. كــــــف !!
خاالد : ماا عااش من مد يده عليكِ واناا عااايش !!
ارتمت بحضنه وهي تشهق بقوووة : هي السبب اكرهاااا !!
سكت وهو يضمهاااا .. مستحيل الحين يقدر يكلمهااااا .. تركها على رااحتهاا تقوول اللي تبيه !! تركهاا تشكي له همهااااا !! تشكي له معااملة اخووهاااا اليووم معاهااا !!
خلصت كلامهااااا وسكتت وهي تحااول تووقف صياااااااح !!
خاالد بهمس : ناامي الحين وارتااحي !!
جوري ببراءة وهي ترفع يدينهااا لوجهها وتمسح دموعهاااا : توني صااحية !!
ابتسم على كلامهااا .. والغرفة صاارت هدووء الا من صووت انفاااسهم !!
نطقت فجآة : ابي ارووح معااااك !!
خاالد بااستغراااب : ووين ؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم بقهر عن السفر اللي قااال عليه ساامي !!
خاالد : خلاص حيااتي اناا بعد مساافر بعد يوومين يعني بكون معاااكِ !!
جووري : بس اناا ما ابي اساافر !!
خاالد : ليش ؟؟
جووري : ما ابي اشوفهاااا !!
خاالد : بتساافرين معي عشاان نحدد مع اهلكِ مووعد لحفل زوااجنااا !!
جووري وهي ترمش : حفل زوااجنااا ؟؟؟؟؟؟
خاالد : اايه بنسووي حفل وبتعيشين معي !!
جووري بضيق : ودرااستي ؟؟
خاالد : بتكملينهاا وانتِ معاااي !!
جووري بعد تفكير .. نطقت بهمس : مواافقه !!
ابتسم وهو يحس بالرااحة غمرت قلبه !! يبي يبعدهاا عن كل شي يضاايقهااا !! اليووم وقت شااف ساامي حمد ربه انه جااء بالوقت المنااسب !! ولا كاان قلب الدنياااا لو يد ساامي لمست خدهااا !! رااح تعيش معااااه وماا راح يخلي آحد يلمسهاااا آو يآذيهااا !!
قطع عليه افكااره صووتهاااا : تمنيت الموت قبل لا اشوف اخووي اللي احبه يعااملني كذاااا !!
خاالد بضيق : آخر مرة تقوولي مثل هالكلام !!
رجعت الدمووع لعيوونهاا : هو دووم يفهمني ماادري ليش الحين مو قاادر يفهمني !!
خاالد : خلاص حيااتي انسي !!
رفعت رااسهاا له وهي لسااا بحضنه : وشلوون انسى ؟؟
خاالد وهو ينااظر عيوونهااا الملوونة اللي زاادت جماال مع دمووعهااا : تبغي تنسي ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة !!
خاالد وهو لساا ينااظرهاا : اناااا عطشااان !!
رمشت بااستغراااب وهي تحااول تفهم قصده !!
ماا انتظر جووابهاااااا .. قرب وجه لهااااا وهو يرووي عطشه !!
***************
عــــــــــــند غـــــــــــــلا
اتنهدت وهي تشووفه جاالس على الكنب ومغطي وجه بيدينه .. اثنينهم معااهم حق !! بس جووري زودتهاااا بالصرااخ على اخووهاااا الكبير !! وساامي زودهاا بالضغط عليهااااا !!
غلا بهدووء : ساامي ؟؟
بعد يدينه عن وجه وهو ينااظرهاااا : هلا ؟
غلا باابتساامه : تشرب قهوة ؟؟
بااادلهااا الابتساامه : مشكووره ماااا ابي
غلا بجدية : سااامي اصبر عليهااا !!
ساامي بقهر : هي زودتهاااا !! ماا سمعتِ كلامهاا وصرااخهااا ؟؟
غلا : ادري انهاا هي غلطت بس انت بعد جاالس تجبرهاا وتعااندهااا .. انت تدري انهاااا ماا تحب احد يغصبهاا على شي !!
اتنهد وهو يسند نفسه على الكنب : غلا هي مااتدري اني تعبت لين لقيت اختي ؟؟ كاان ودي نساافر مع بعض ونسووي مفآجآة لأبوي وامي مو اكثر !!
غلا : كنت تقدر تقوول لهاا هذاا الكلام بس أنت جيت قلت لهاا غصب عنكِ بتساافري طبيعي ترفض !!
ساامي وهو ينااظرهااا : يعني الحين اناا المذنب ؟؟
غلا : لا انت معااك حق وهي معاهااا حق بس اصبر عليهاا شووية ؟
ساامي : غلا مقدر اشووف اختي الصغيرة تكره اختهاا الكبيرة !!
غلا : انت تعرف جووري عمرهاا ماا كرهت احد .. هي قاالت كذاا من عصبيتهاا مو اكثر .. امس عرفت ساالفة اختهاا خليهاا تستووعب !!
ساامي : جيناا اللي لازم تزعل اكثر منهااا استووعبت المووضووع ورضت بالحقيقة !!
غلا وهي تتنهد : جيناا اكبر من جووري !! وتكفى لا تقاارن بينهم لا تسمعك جووري !!
ساامي : هذي مو مقاارنة وانتِ تعرفي شكثر احب جووري !!
غلا : ادري بــ ........
قطع عليهم صووت رنين جواال غلا .. سحبته من الطااولة وشاافت رياان يتصل .. حطته صااامت وهي تووقف : برووح اسووي قهوة !!
ساامي : قلت لك ماا ابي !!
غلا وهي تتوجه للمطبخ وبمزح : يمدحوون القهوة للنااس العصبية !!
اابتسم على جملتهااا وهو يرجع يفكر بااخته جووووووري .. ماا كاان وده يصير كذااا .. بس هي عصبته .. هو كاان مضاايق من كلام ندى اللي شاافه على ايميله وجووري بكلامهاا زودتهاا عليه .. ماا قدر يتحمل .. ماا احد قاادر يفهمه .. تعب من الضغط عليه !!
***************
Ksa
شاافهاا وهي تفرك اصاابع يدينهااا بتوتر .. حط يده فووق يدهاا وهو يضغط عليهااااا !!
رفعت رااسهاا له والرجفة بنبرة صووتهاااا : كااانه النتاائج تآخرت ؟؟
ابتسم وهو يطمنهاا : هي ماا تآخرت بس انتِ مستعجلة !!
نووف وهي ترمش : كاانه الوقت وااقف ؟؟
كتم ضحكته لأنه الووقت مو منااسب للضحك .. وهو خاايف اكثر منهااا بس ماا يبي يبين لهااا : حبيبتي وشفيكِ ؟؟ اصبري .. وان شااء الله خير لا تقلقي !!
نووف بهمس : ان شااء الله
قطع عليهم صووت الممرضة وهي تقوول لهم الدكتوور ينتظرهم !!
تعلقت نووف بذرااع سعوود وقلبهاا يدق بقوووة .. واتوجهوو للدكتوور!!
دقاااايق وخرجوو من عنده .. نووف تضحك برااحة وسعوود مبتسم لراحتهاا !!
الدكتوور قاال لهم انه اثنينهم ماا عندهم مشااكل !!


***************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــــوري
بعدت وجهها عن وجه وخدودهاا محمرة !!
اتضاايق خاالد من ابتعاادهاااا !! هو لازم يبعد مو هي تبعده !! حط يده على خدها وهو يقرب لهاا مرة ثاانية !!
حطت اصبعهاا على شفاايفه وباارتبااك : يكفي ساام وغلا هنااا !!
بااس اصبعهااا : عاادي زوجتي حلالي !!
بعدت اصبعهااا وهي تنزل رااسهاا لصدره وتغمض عيونهاااا .. تحس بالآماان والرااحة معاااه .. بقربه تنسى كل مشااكلهااا !!
مو قاادر يجلس معهاا أكثر لأنه ماا يضمن نفسه !!
همس بآذنهااا : أناا برووح
اتمسكت فيه وبدلع : لا تتركني
اتنهد وهو يبعدهاا عن حضنه ويوقف .. ناووية تجننه بدلعهااا عليه .. وده الحين يااخذهااا معااه من غير حفل زوااج !!
جووري بااستغرااب من ابتعااده عنهااا : خاالد ؟
ابتسم لهاا : رااح انتظرك براا لين تجهزين نفسكِ
جووري وهي ترمش : بنخرج ؟
خاالد : اايه اناا جيت عشاان اخذكِ ونتمشى
ابتسمت وهي تووقف : اوكي
اعطاهاااا ظهره وهو يتوجه لخااارج الغرفة : انتظركِ لا تطوولين !!
**************
عـــــــــــــند غــــــــــــلا
رياان بااستغرااب : ليش ؟ ايش صاااار ؟
غلا وهي تتنهد بضيق : ساالفة طوويلة بعدين اقوولك !!
رياان : طيب براحتكِ .. بس انتِ لا تضاايقي نفسكِ !!
اابتسمت : انت شخباارك ؟
رياان : بخير اممممم صح نسيتك اقوولكِ اناا بغير رقم جواالي !!
غلا بااستغرااب : ليش ؟؟
الارقاام الغريبة واتصاالات داانه ورساائلهااا صاارت تزعجه !!
رياااان : اممممممم ولا شي بس كذاا تغيير !!
غلا : بس رقمك حلوووو ومميز لا تغيره
رياان بغرور : احم احم ادري انه حلوووو
غلا : هههههههههه عن الغرور !!
ريااان : ههههههههههههه
انتبهت لخرووج خاالد من غرفة جووري : رياان شوياات واكلمك !!
رياان بتفهم : اوكي سلام
غلا : مع السلامة
اخذت صينية القهوة وهي تتوجه للصالة .. انتبهت للجوو المتوتر بين خاالد وساامي .. ضيفتهم القهوة واتوجهت لغرفة جووري !!
دخلت بهدووء : جووجوو ؟
التفتت لهااا من غير جواااااب !!
غلا وهي تجلس على السرير وتنااظرهاا : خاارجة مع خاالد ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه
غلا بعطف : انتِ بخير ؟؟
دمعت عيوونهااا : شفتِ ايش سوى ساام ؟؟
غلا : جوري انتِ اتكلمتِ بطريقة عصبته !!
سكتت جووري وهي تسحب شيلتهاااا وتلبسهااااا !!
غلا : شكلكِ نسيتِ انه هو اخووكِ الكبير ؟؟
جووري : لا ماا نسيت بس هو شكله نسى اني اخته ؟؟
غلا بضيق : طيب وبعدين ؟
جووري : ولا شي خليه يرووح لأخته اللي يحبهااا !!
غلا وهي تتنهد : جوري ايش هالكلام ؟؟ انتِ تعرفي انه ساامي يحبكِ !!
جووري بغصه : اايه عشاان كذاا كاان بيضربني اليوم عشاانهاا !!
غلا : بـــ ........
جووري : الله يخليكِ يكفي .. خلاص اناا قررت اعيش مع خاالد !!
غلا وهي ترمش بصدمه : شلوون يعني تعيشي معااه ؟
جووري : وشفيكِ ؟ ترااه زووجي !!
غلا : ادري بس ودرااستكِ ؟ احناا اتفقناا نكملهاا مع بعض !!
جووري : لا تخاافين بكملهاا
غلا وهي تنااظرهاا : كانكِ جاالسه تتسرعي بقراراتكِ ؟
جووري وهي تسحب شنطتهااا : لا .. اناا متآكدة من قراري !!
سكتت غلا وهي تتنهد !!
جووري وهي تنااظرهاا : غلا بتسافرين معي صح ؟؟
غلا وهي تآشر على نفسهااااا : اناااا ؟؟
جووري : اايه انتِ .. مستحيل اخليكِ هناا لووحدكِ !!
عفست وجهها : والجاامعة ؟
جووري وهي ترفع كتوفهاا : تااخذين اجاازة مثلي !!
هزت رااسهاا بالمواافقة .. ماا عندهاا خياار ثاااااني !!
*************
عـــــــــــند ســــــــــامــي
شااف خاالد وهو ينااظر فنجاان القهووة بسرحاااااااان : خاالد ؟؟
رفع رااسه له وهو سااااكت !!
ساامي بهدووء : كيف حاالهااا ؟؟
اسند ظهره على الكنبه ورااه : زينة .. الحين بنطلع نتمشى !!
هز رااسه بالمواافقة وسكت وهوو يرتشف قهووته
خااالد : اسمع ساامي ماا ابي تزيد علاقتناا توتر اكثر من كذاا .. انا زوج اختك وانت اخوو زوجتي بس اللي صاار اليووم ياليت ماا يتكرر !!
ساامي : خـــ .......
خاالد وهو يقااطعه : ادري انهاا غلطت بس هذاا ما يعطيك الحق ترفع يدك عليهااااا !!
ساامي وهو يهز رجله : غلطت على اختهااا ورفعت صووتهاا علي اتوقع هذاا يكفي عشاان افقد اعصاابي !!
خاالد : قلت لك ادري انهاا غلطاانه واناا اعرف وشلوون اعدل اسلووبهااا .. ويااليت بعد تترك موضوع اختهاا لي !!
قطع عليهم دخوول جووري وغلا !!
نااظرهاا خالد بتنورتهاا الزيتية وبلوزتهاا الخضراااء .. ومغطية شعرهاا بشيلة بنفس لوون ملابسهاااا .. هو اعطاها الحرية بتغطية وجهها بشويش ولازم يصبر !!
وقف وهو يحط فنجاانه على الطااولة ويتوجه لهاا : جااهزة ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر اخووهاا ساامي اللي صد عنهاا بزعل .. حست بالضيق .. وااضح من وجه التعب والهمووم !! هي تدري انهاا غلطت عليه بس موو قصدهاااا هو قهرهاااا !!
خاالد وهو يمسك يدهاا : اجل يلا
تركت يده : دقيقه !!
اتوجهت لأخوهاا وهي تووقف قريب منه .. ماا تقدر تشووف اخووهاا بهالحاالة !!
وقف سااامي وهو يطنش اخته وينااظر غلا : غلا اناا راايح !!
مشى عشاان يخرج .. بس جوري مدت يدهاا وهي تمسك يده وتوقفه وبهمس : آسفة !!
ابتسمت غلا برااحة .. تدري ان جووري تحب اخووهاا وماا تقدر على زعله !!
غمض عيوونه ساامي ورجع فتحهاااا وهو يحااول يسحب يده من يدهاااا .. بس هي اتمسكت فيه بيدينهاا الثنتين والعبرة خاانقتهااا : والله مو قصدي !!
اتنهد بتعب : بس ترجعي جووري القديمة اللي اعرفهاا تعاالي كلميني !!
غورقت عيونهاااا : ساام لا تزعل !!
انتبه ساامي لنظراات خاالد له .. وكاانه يقووله هذي هي اعرفت غلطهاا وجااات تعتذر لك !!
اخذ نفس .. مااراح يرفض اعتذارهااا ويكبر المشكلة اكثر .. سحبهاا لحضنه : مو زعلان !!
اتنهدت جووري برااحة من جواااب اخووهااااا !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
فتح عيوونه وهو يرمش .. عدل جلسته وهو يبعد اللحااف عنه .. طااحت الكماادة بحضنه .. مسكهااا بيده وااتذكر شووق .. شووق كاانت عنده ؟؟
التفت عشاان ينزل من السرير ويروح يشووفهاااا .. طااحت عيوونه عالآكل الموجود بالصينية .. وانتبه للورقة !!
سحبهاا وهو يقرآ موااعيد الآدووية .. ابتسم وهو يقرآ جملتهاا الآخيرة وكاانهاا تهدده : يااويلك اذاااا ماا اخذت الآدوووية !!
حط يده على جبينه وهو يتذكر يدهاا المرتجفة اللي لمسته .. حرارته خفت .. وحاالته صاارت احسن من قبل !!
ووقف وقرر يااخذ شااور يزيل آثاار المرض .. سحب منشفته وهو يخرج براا غرفته .. وانصدم وهو يشووف البيت المرتب .. رمش أكثر من مرة .. الحين هذاا بيته ؟؟؟
صاار يمرر يدينه وهو يلمس كل شي مرتب بالبيت !!
وزادت صدمته وقت شااف الحماام نظيف وجااهز .. والباني دااخله مووية وصاابون .. ومرتبة له الشاامبوو والعطوور والجيل ومكينه الحلاقة والاموااس ... الخ !!
رفع رجله وغطسهاا بالمووية .. المووية داافية .. ابتسم بتعب وغطس جسمه كله .. غمض عيوونه وهو يسترخي !!
هذي ايش نااوية عليه ؟؟؟؟ هوو ماا كاان في بااله كذاااا ؟؟ لو ماا مرضه كااان كااان ... سكت ومااقدر يكمل فكرته !!
ماا يدري كم مر من الووقت وهو بهذاا الووضع من الاسترخاااء والرااحة .. خرج من الحماام ومنشفة حوول خصره ومنشفة ينشف فيهاا خصلات شعره !!
دخل غرفته .. وطااحت عينه مرة ثاانية على الصينية .. هوو الحين جووعاااان .. لبس بنطلوون بيجاامه وترك صدره عااري .. جلس قباال الصينية وبدأ يتذووق طبخهاا .. الاكل برد بس مو مهم .. المهم يااكل !!
ترك شووكته وهو يسمع رنين جرس البيت .. ركض وهو يفتح البااب وفي بااله شووق رجعت له .. بس عفس وجه بضيق وهو يشووف ناايف !! سلم عليه ناايف وهو يدخل البيت !!
ناايف وهو ينااظر سلطاان : كيف حاالك الحين ؟
سلطاان بطفش : بخير
وقف ناايف وهو يرمش بصدمه !!
سلطاان بااستغرااب : وشفيك وقفت ؟ ادخل ؟
ناايف وهو ينااظر البيت : الحين هذاا بيتك ؟
فهم قصده سلطاان : ههههههههههههههه
ناايف بااستغراااب : ليش تضحك ؟
رجع سلطاان لغرفته وهو يكمل آكله .. وناايف لحقه !!
نااظر ناايف الصينية .. وااضح الآكل طبخ بيت مو جااهز .. مد يده عشاان يذووق .. بس سلطاان ضرب يده بخفة : هذاا الآكل حقي !!
ناايف بقهر : لا والله ؟
سلطاان ببرود : والله !!
ناايف طنشه وهو يذووق الآكل : يم يم من طاابخه ؟؟
اتنهد سلطاان من غير جواااب !!
ناايف وهو ينااظره نظراات شك : مين كاان عندك ؟
سلطاان بهمس : شووق !!
**************

يـــــــتبع الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون بوكراااااا بآذن الله

ودي












قـــــــــــــــراءة مــــــــمــتعة

تــــــــــــــابع الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون


ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
شااف آثاار الصدمه اللي انرسمت على وجه ناايف !!
سلطاان بنفس الهمس : وكاانت لووحدهاا من غير البودي قاارد !!
زاادت صدمته ونطق : تمززح ؟
رسم ابتساامة جاانبية : مو مصدق ؟
ناايف وهو يرمش : وشلووون اصدق ؟ شووق بالغصب تتكلم شووية معاناا احناا الشباااب !!
سكت سلطاان من غير ماا يجااوبه .. من خلال تعاامله مع كثير بناات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جوااب لتصرف شووق اماا وثقت فيه اوو حــــــــبته !!
ناااايف : شلوون جاات لبيتك لووحدهاااا ؟ وشلوون قدرت تقنعهااا ؟
سلطااان : صرااحة ماا عندي جواااب !!
ناايف وهو يهز رااسه بحسرة : شكلي بجي ااخذ درووس عندك .. قدرت تجيبهاا بووقت قصير مررره !!
اابتسم بغرور وهو يحرك شووكته ويلعب بالآكل !!
نايف : ايش سوويت معاااهااا ؟
ترك الشووكة وهو يسند ظهره وبهدووء : ولا شي !!
ناايف بسخرية : علينااااا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !!
باادله السخرية : وانت تشووف مرضي يسمح لي اسووي شي ؟؟
ناايف بخبث : وشووفتهاا ماا نستك مرضك ؟؟
سلطاان : هههههههه وربي ماا كنت قاادر ااووقف
نااف : ههههههه زعلتني عليك .. رااحت الفرصة من يدك !!
سلطااان بنص عين : عن الشمااتة
ناايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صرااحة ماا هقيت بنت عاائلة ال ....... تعرف تسوووي كل هذاا !!
سلطاان بنبرة غريبة : وتعرف تهتم بالمريض !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت مع خااالد بعد ماا اطمنت انه اخووهااا ساامحهااا .. كاانت يده مااسكة يدهااا ويمشوون بخطواات هاادية .. كاانت بتااخذ سياارتهاا بس خاالد طلب يمشي لأنه الجوو حلوو !!
اافكاارهاا مشغوولة بآختهااااا .. ماا تدري شلوون لازم تعااملهااا ؟؟ .. اتنهدت .. ماا تبي تفكر فيهاا .. هي الحين مع حبيبهاا وماا ودهاا تخرب يوومهاا معااااه !!
قطعت الصمت : وشراايك نروح بااب الحاارة ؟؟
التفت لهاا بااستغرااب : بااب الحاارة ؟؟
جووري باابتساامه : اايه مرررره حلوو .. غمزت له وهي تكمل : وقت تشووفه على الطبيعة أحلى من التلفزيوون !!
كاان منتبه لتفكيرهاا وضيقهااا بس ماا بين لهااا : طيب بنرووح ايش وراانااا ؟؟
جووري بحمااس : يلا
وقف خاالد تااكسي وركبوو وهم يتوجهوو لباااب الحاارة !!
***************
عـــــــــــــند غــــــــــــــــلا
بعد ماا خرجت جووري مع خاالد .. وساامي رجع للناادي .. ااتصلت بريااان وقاالت له ساالفة جينااا .. انتبهت انه كل كلامه دفااع عن جووري !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : بس جيناا مالهاا ذنب وساامي معاه حق !!
رياان : وجوري معاهااا حق !!
غلا : ادري بس انت ماا داافعت غير عنهااا ؟؟
رياان : لأني لو اناا بدالهااا كاان قلبت الدنياا .. يعني هي من العاائلة ومااتدري انه لهااا اخت .. صعبة !!
غلا : ادري صعبة .. بس حط نفسك بداال ساامي .. عااش عمره بالغربة عشاان اخته .. واخته عااشت عشرين سنة بكذبة مع اهل مو اهلهاا ووطن مو وطنهااا !!
ريااان وهو كااتم ضحكته : قوولي انكِ غيراانه لأني ااداافع عن جووري !!
انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !!
رياان : ههههههههههههههه
غلا وهي تخفي غيرتهااا : خلاص كلهم معااهم حق !!
رياان : واناا معااي حق لأني ادري انكِ غيراانه !!
غلا ببرااءة : ماا يمدحوون الثقة الزاايدة !!
ريااان : هههههههههه غلا ترى صرت اافهمكِ لا تحااولين !!
غلا وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : طيب ماا يحق لي اغااار على حبيبي ؟؟
بلع ريقه : من حبيبكِ ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : وااحد مغرور ووااثق مرررررره !!
ريااان : هههههههههههههههه قلت لي جاااية بعد يوومين ؟؟
غلا : هههه اايه ليش تسآل ؟؟
رياان : امممممم كذاا اتآكد
غلا بغرور : احم ايه بعد يوومين بتنوور السعوودية !!
رياان وهو يرفع حااجبه : اجل اناا المغرور ؟؟
غلا : ههههههههههههههه
رياان بهمس : بس معااكِ حق صدق بتنوور السعوودية !!
اابتسمت بخجل : منوورة فيك !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بعد ما راح ناايف انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل .. ثوااني ووصله صووتهاا الملهووف : هلا
سلطاان : هلا بالممرضة حقتي !!
توردت خدووهااا من كلمة " حقتي " وكاانهاا ملك من املاكه !!
شووق باارتبااك : كيف حاالك الحين ؟
اابتسم على ارتبااكهااا الوااضح : يعني بعد الكمااداات والآدووية والحماام اللي يريح الوااحد والآكل اللي ماا قدرت اقااوم طعمه اممممم والبيت اللي كاانه مو بيتي صرت ااحسن وكآني ماا كنت مريض !!
زااادت حمرة خدودهاا من كلامه وسكتت وهي مو قاادرة تنطق !!
سلطاان بهمس : شووق يسلمووووو !!
بااادلته الهمس : ماا سوويت شي !!
سلطاان : كل هذاا الاهتماااام وماا سوويتِ شي ؟؟؟؟
شووق وهي تصرف : آخذت الآدووية ؟
اابتسم على تصريفهاااا : اناا ماا احب الآدووية بس ووقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت وآخذتهم !!
شووق : هههههههههههههههه
سلطاان بصووت يذووب : تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
بلعت ريقهااااا ودقااق قلبهاااااا زااادت !!
سلطاان : بس في شي غريب ؟؟؟؟؟
شووق بااستغراااب : شي غريب ؟
سلطاان : اايه مستغرب انه انتِ من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذاا .. يعني اللي مثلك يكوون عندهم عشر خدماات واكثر !!
ابتسمت وهي تفهم قصده : مااامااا هي اللي تطبخ واناا تعلمت منهااا لأني ماا احب آكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جنااحي لوووحدي لأني ماا احب احد يلمس اغرااضي .. يعني بااختصاار ماا كنت اطلب من الخداامه شي واتعودت على كذاا !!
اابتسم : اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
توترت وهي تحط يدهاا على خدهاااااا .. الجووو حررررر !!
حس بخجلهاا : كيف جيتِ من غير البودي قاارد ؟؟
ضحكت بطفووولة وهي تقوول له ايش سوووت !!
سلطااااان : هههههههههههههه مو هينة !!
اابتسمت : انت من ووين جااك المرض ؟؟
سلطاان : ابداا كنت براا البيت يووم ينزل الثلج واخذت برد !!
شووق بقهر : وليش تخرج بهذاا الووقت ؟؟
سلطاان : واناا ايش عرفني انه الثلج بينزل ؟؟
شووق وهي تتنهد : طيب انت ماا دااومت بالجاامعة لأنك مريض .. بس ناايف ليش ماا دااوم ؟؟
سلطاان : لأني اناا مريض .. هوو كاان عندي قبل لا انتِ تجي .. وقبل شووية كاان عندي !!
شووق : اممممممممم
سلطاان : ايش كنتِ تسووي قبل لا اتصل ؟
اابتسمت : كنت اصلي !!
نااظر السااعة وبااستغرااب : صلاة اايش الحين ؟
شووق باارتبااك : كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
انصدم من كلامهاااا : عشاااني ؟؟
شووق : وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
بلع ريقه وماا قدر يتحمل كلامهااا .. هو جاالس يخطط لهاااا وهي جاالسه تدعي له .. كاان بيطلب منهاا تجي مرة ثاانية بس غير رآيه : شووق بسكر الحين عندي خط ثااني !!
ابتسمت بود : طيب انتبه لصحتك !!
سلطاان بهمس : ان شااء الله مع السلامة
سكر منهاا وهو يرمي جوااله .. على كثر البناات اللي قاابلهم عمره ماا شااف مثلهااا !! عمره ماا احد اهتم فيه لهذي الدرجة !!
مسك رااسه بيدينه وهو يغمض عيوونه وكلامهاا يتكرر بعقله !!
كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
هوو اتصل فيهاا عشاان يطلب منهاا تجي عنده مرة ثاانية بس ووقت سمع كلامهاا عجز يطلب منهااااا !!
***************
عــــــــــــند شــــــــــوق
كاانت ضاامه الجواال لصدرهااااا وهي مبتسمة بوناااسة وتتذكر كلامه !!
هلا بالممرضة حقتي !!
تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
كلامه يجننهاااا ويحرجهاااا بس بنفس الووقت يعجبهااا !!
شوووووق وهي تتنهد : ياارب يكون يحبني مثل ماا أحـــــــبه !!
وقفت وهي تقرب من الشباااك .. رفعت عيوونهااا للسمااء وبصووت عذب بدآت تغني !!

طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه
حبيت انا وانتهى مابيدي شي امر الهوا ياهلي ما اقدر عليه
عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم ورا ظهري

هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا
واحنا سوا احس بكل شي حولي راقي المستوى
شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطى بغيوم
ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !!
*****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خاالد وهو ينااظرهااااا : وبعدين ؟؟؟؟؟
وقفت كلام وهي تنااظره بااستغراااب : ايش ؟؟
خاالد وهو يقلدهاااا : هناا يشتغل معتز وهناا ابو شهااب وهنااا ماادري مين !!
نااظرته وهي ترمش : طيب وشفيهااا ؟؟
خاالد : ترى شفت باب الحارة بالتلفزيون وادري ايش فيه !!
جووري : الحين انت ليش معصب ؟؟
خاالد وهو يرفع كتووفه : مو معصب .. قرب وهو يهمس بآذنهااا : بس اغااار اذا مدحتِ غيري !!
توردت خدودهاااا وكملت عشاان تجننه : بس اناا معجبه بمعتز وابو شهااب و .......
زاادت غيرته وهو يسمع كلامهاااا .. قااطعهاااا : جووووووووووووري !!
جووري ببرااءة : ايش ؟
خاالد : نااااااوية على نفسكِ ؟؟
جوري وهي مسوية نفسهاا مو فااهمة : ايش سوويت ؟؟
خاالد ببرود : ولا شي ... انااا راايح !!
ومشى عنهاااا وهو يعطيهاا ظهره !!
لحقته وهي تمسك يده : ووين ؟
خاالد وهو على نفس البرود : بروووح اقاابل هذي اللي تمثل ببااب الحاارة اممممم ايش ااسمهااا .. ايواا تذكرت اسمهاااا جميلة ووحدة ثاانية اسمهاا لطيفة وو ....
قااطعته بقهر : لا والله ؟
خااالد وهو يقلد طريقتهاا بالكلام : وشفيكِ عصبتِ ؟؟ هم حلووين واناا معجب فيهن !!
جووري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟
خاالد : اايه !!
جووري والغيرة شعلت بقلبهااا : خااااااااااااااااااااالد !!
خاالد : خلي معتز وابو شهااب يفيدووكِ
جووري : كنت امزح .. اتمسكت بذرااعه : مـــــا اشـــوف غـــــــيركــــــــ و مــــــا آحـــــد يـــــسواكــــــ
خاالد سااكت وينااظرهااا بعيوونه وهوو مروووووق على كلامهاااا !!
خااالد : واناا ماا اشوووف احلى منكِ !!
ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معااه دااخل بااااب الحاارة !!
خاالد : كآنكِ تحب الشاام مررررره ؟
جووري : اايه فيهاا اماااكن حلووة وتعجبني .. كملت باابتسااامه : واحبهاا من حبي لأمي !!
اابتسم لهاااا : وشراايك نسووي زوااجناا هناا دااخل الحااارة ؟؟
وقفت وهي تناااااظره : تتكلم جد ؟
خاالد : اايه اذا مواافقة الحين اكلم المسؤوول هناااا !!
دمعت عيوونهاا بسعاادة : تدري اني امووت فيك ؟
خاالد بحب : واناا رااح اسووي اي شي عشاان اسعدكِ !!
جووري وهي تنااظر عيوونه : الله لا يحرمني منك
خاالد : ولا منكِ .... اوعدكِ رااح يكون زوااج مميز ومختلف !!
****************
الـــــــيوم الــــــتالي
ksa
عــــــــــند فــــــيصل
كااان جااالس ويفكر بكلام دااانه .. هي قاالت له انه ريااان حبيبهااا القديم يصير زووج غـــــلا حبيبته .. يحس بناار دااخل بقلبه .. للحين مو مستووعب خساارتهااا .. للحين مو مصدق انهاا تزوجت غيره !!
ياا ترى غلا تعرف ماااضي زوجهااااااااااا ريااااااااااااان ؟؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخلت من بواابة الجاامعة وهي تنااظر كتبهاا وتتآكد من بعض الملاحظاات اللي بتسآلهاااا للآستاااااذ .. رفعت رااسهاا وشاافته جااالس وينااظر جووااله بسرحااااان !!
اتوجهت بخطوااتهاا له : سلطااااان ؟؟
صحى من سرحاانه وهو يرفع رااسه له : هلا ؟؟
شووق بقلق : ليش جيت ؟؟ كاان اليووم ارتحت !!
ابتسم لهااا : خلاص صرت بخيير
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تجلس مقاابله وتكتب بدفترهااا !!
سلطاان وهو ينااظرهاا : شوووووق ؟؟
شوق باابتساامه : هلا
سلطاااان : عاادي اهديكِ اغنية ؟؟
تساارعت دقاات قلبهاااا وبهمس : اووكي !!
ابتسم برضااا ووقف وجلس بالكرسي جنبهااا .. وهو يشيل سمااعة جوواله من اذنه ويحطهااا بااذنهاااا !!
ارتبكت من يده اللي لمست خدهااا وهو يحط لهاا السمااعة !!
كاانوو جاالسين جنب بعض .. وسمااعة بااذنه وسمااعة بااذنهاااا !!
دخلت قلبهااا كلمااات الآغنية !!

ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك
الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني

خلصت الآغنية والتفت لهاا : وشراايكِ ؟
شوق بتوتر : حلوووة !!
التفتت وهي تااخذ شنطتهااا : واناا بعد بهديك أغنية !!
سكت وهو ينااظرهااا .. شاافهاا سحبت جووالهاا من شنطتهاا ومدت له السمااعة !!
اخذ السمااعة منهاا وهو يحطهااا بآذنه وغمض عيونه وهو يسمع أغنيتهاااا !!

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

آآآآه آآآآه آآآآآآآه

ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

آآحبك آآآآآآه

شاافته فتح عيوونه وهو ينااظرهاااا !!
شووق : عجبتك ؟
سلطاااان : مرررررره راايقة !!
ابتسمت له وقلبهاا يدق بقووة .. وقفت وهي تااخذ كتبهااا : راح تبدآ محااضرتي
هز رااسه بالمواافقة وهو سااكت .. اتنهد وهو يشووفهااا ابتعدت عنه .. كلماات اغنيتهاا آكدت له حبهاا .. بس هو مو رااعي حب .. الحب آخر شي يفكر فيه !!
***************
عــــــــــــند شــــــــــوق
حطت يدهاا على قلبهاا وهي تهدي نبضااتهاااا .. مستاانسه على الآهداااااء .. للحين مو مصدقة انهاا لقت فاارس احلامهاااا !!
قاابلت بطريقهااااا عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشاان تلحق محااضرتهااا بس هم وقفووهااا !!
عبد الله : شووق ؟؟
شووق بااستغرااب : هلا
بدآوو عبد الله وعلي ينصحووهاااا من سلطااان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شووق من سلطاااان !!
شووق بضيق : يسلمووو على النصاائح اناا عندي محااضرة الحين .. عن آذنكم !!
اعطتهم ظهرهااا ومشت .. من يومين كلمتهاا نورة على نفس السالفة .. والحين هذوول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيهااا ؟؟
هزت رااسهاا وهي تطرد كلامهم من عقلهااا .. وكملت طريقهاا لمحااضرتهاا !!
**************
يــــــــــوم الــــــسفر
كاانوو بالمطااااار ينتظروو وصوول جينااا وسيف .. ساامي اتكلم مع اخته جينااا عن السعوودية وقاال لهاا تلبس عبااية قبل لا تجي !!
غلا رااحت الحماااام .. وساامي رااح يتآكد من شووية اورااق .. وخاالد وجوري جاالسين عند كرااسي الانتظاااار !!
نااااظرهاا وهي تلعب بااصاابع يدينهاا بسرحاااان : جووووريتي
التفتت له وهي سااكتة وتناااظره !!
خاالد بهدوووء : سلمي عليهااا ووقت توصل !!
حووري : هذااااا آمر ؟؟؟؟؟
خاالد : لا بس خلاص تركتك على رااحتك عشاان تستووعبي المووضووع واتوقع يكفي لهناااا ؟؟
جووري : بــس آنـــ .........
قااطعهاا : جووري ابيكِ تتخيلي نفسكِ مكاانهاااا !!
سكتت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسهاا مكااني ؟؟
خاالد : احمدي ربكِ انتِ عشت حيااتكِ مع اهلكِ الحقيقين مو مثلهاا هي !!
جووري بنبرة غريبة : اصلا اناا صرت شااكة اني بنتهم !!
خاالد بااستغراااب : وشلوون يعني مو بنتهم ؟؟
جووري وهي ترمش : كل اخوااني شعرهم اشقر وعيونهم خضراا الا اناااا .. دمعت عيوونهااا : ياا ويلي اتخيل اطلع مو بنتهم !!
خاالد : ههههههههههههههههههههههه
نااظرته ببرااءة : ليش تضحك ؟
خاالد وهو يووقف ضحك : حيااتي هم يشبهوو امكِ بس انتِ تشبهي امك وابوكِ .. يعني مثلا عيوونكِ اخضر مثل امكِ وبني مثل ابووكِ امم شعركِ مثل ابوكِ وبشرتك مثل امكِ !! فهمتي ؟؟
جووري بغيرة : بس اناا ابي اكون شقررااء مثلهاا !!
خاالد عشاان يقهرهاا : صح ياليتكِ شقراا وحلووة مثلهاااا !!
انقهرت من كلامه .. سكتت وهي تلف وجهها بزعل !!
هو يشووف اختهاا احلى منهاااا ؟؟
حط يده على كتووفهاا وهو يقربهاا له من الجنب : انتِ آحلاهم !!
ماا جــــــااوبته .. اابتسم .. يحب يشووف غيرتهاااا عليه !!
خاالد وهو يرااضيهااا : انتِ جوورية خااالد .. وخاالد ماا يشووف احلى من جووريته !!
لفت وجهها له وهي تنااظر عيوونه عشاان تشووف صدق كلامه !!
خاالد وهو يكمل : انتِ لازم تستااانسي لأنكِ مختلفة عنهم !! وياا حظي آنااا اخذت المميزة بينهم !!
ذاابت بكلامه وببحة : آحـــــــــــــبكـــ
خاالد بهياام : فديت هالصوووت !!
قطع عليهم وصول ساامي وغلا .. جلس ساامي جنب خاالد وغلا جنب جووري !!
ساامي وهو يووقف : وصلووووو
جووري دق قلبهاا بقووة وهي تنااظرهااا !!
غلا بهمس : واووو حلووة اختكِ تشبه ساامي !!


جووري بغيرة : الحين هذي الشينة حلووة ؟
غلا بااستغرااب : حراام عليكِ البنت موو شينة !!
جووري : النااس اذواااق !!
غلا : هذاا اللي معاهاا زوجهاااا ؟؟
جووري : اايه !!
غلا بشقااوة : هو بعد حلوووو
شاافت خاالد يووقف ويسلم على سيف .. شاافته خلص سلام وقفت حنبه !!
همس بآذنهااا : جووريتي لا تنسي تسلمي !!
جووري بهدووء : حاااضر !!
سلم ساامي على أخته وسيف وباابتساامه : هذي غلا اللي قلت لك عليهاا !!
حضنتهاا جيناا وهي تسلم عليهاااا : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟
غلا بضحكة : هههههه ايه
جيناا بونااسة : والله من زمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟
غلا بوود : تمااام .. وانتِ ؟
جيناا : منيحة
التفتت جيناا لجووري الوااقفه جنب خاالد .. مدت يدهاااا : مرحبااا !!
بلعت ريقهااا جووري وهي تنااظر يد أختهاااا .. شاافت الكل سكت وينااظرهاااا !!
مو قاادرة تبتسم .. رفعت يدهااا ببرود : هلا
ضغطت جيناا على يدهاا : كيفكِ ؟
سحبت يدهاا وهي تمسك يد خاالد : كوويسة !!
ساامي ارتااح شووية لأنهاا سلمت عليهاا وجااوبتهااا .. اتوجهوو كلهم للطياارة !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بوكراااا اجاازتهاااا واخووهاا رياان حجز لهااا .. مشتااقة للسعودية ولأهلهاااا .. قررت ترووح تقوول لسلطاان عن سفرهاا وتودعه !!
سآلت عنه وقاالوو لهاا انه هو بقسم الآداااب .. اتوجهت للكلاس حقه !!
خلصت المحااضرة والطلاب خرجوو الا سلطاان وناايف اللي جاالسين يتكلموووو !!
كاان البااب مفتووح .. كاانت بتدخل بس سمعت ااسمهاا ووقفت !!
ناايف : سلطاان وشفيك جااوبني ؟؟
سلطاان بطفش من المووضووع : ياا كثر اسآلتك !!
ناايف : ابي اعرف آخر اخباارك معاهااا ؟؟
سلطاان ببرود : اخبااري زينة معاااهااا !!
ناايف بااستغرااب : الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟
سلطااان وهو مندمج بكتاابة المحااضرة : اايه قلت !!
ناايف : طيب ليش للحين ماا طلبت منهاا تجي عندك مرة ثاانية ؟؟
طااحت الكتب من يدهاا بصدمه .. والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
رفع رااسه عن دفتره وانصدم وهو يشووفهااااا : شوووق ؟؟
التفت ناايف للبااااب وشاااااااااافهاااا !!
نااظرته بآلم .. آخذت كتبهاا المرمية واعطتهم ظهرهاا وهي تركض !!
ترك القلم من يده وهو يلحقهاااا : شوووق .. شووق !!
كاانت تركض وهي ضاامة كتبهاا لصدرهااا والدمووع تطيح على خدهااا !!
وصل لهاا ومسكهاا من زندهاااا وهو يلفهاااا له : شووق دقيقة
سحبت يدهاا من يده وهي تنااظره والدمووع مغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !!
جااات بتمشي بس هو منعهاااا مرة ثاانية : شووق اسمعي ؟
شووق بقهر : ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
شووق بصيااح وهي تنااااظر عيوونه : بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !!
سكت وهو ينااااظرهااااااا !!
شووق وهي تكمل : كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟
شووق بآلم : اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
شاافت شووق البوودي قاارد بيدخلووو عقب ماا شاافو حاالتهااا .. بس يدهاا وقفتهم : ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
بقلبهاا كلام كثيير بس مو قاادرة تتكلم آكثر من صدمتهاااا : بس تدري الشرهة علي اناا الغبية !!
اعطته ظهرهاااا ومشت وهي تخرج من الجاااااااااامعة بكبرهاااااااااا !!
**************
Ksa
عـــــــــــــــــند فــــــــــــهد
ماا كاان يدري انه شووق بوكرااا اجاازتهاااا ومااا كاان يدري انه بوكراا بتووصل آرض السعوودية .. عشااان كذاا ماا عنده صبر ينتظر آكثر .. يــــبي يكلمهاااا ويعترف لهاااا .. آخذ جوااااله وهو ينااظر رقمهااااا .. سرق رقمهاااا من جواال آخته وجداااان !!
اااتصل عليهاااا .. ووصله صووتهااااا : هلا ؟؟
فــــهد من غير مقدمااااات : أحــــــــــــــــــــبكِ !!
***************
نهااااية الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون

لا تحرموووني توووقعاااااااتكم

لكم وودي


 

قديم 26 / 01 / 2012, 41 : 06 PM   #12
مشرفة


الصورة الرمزية دروب الامل
دروب الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19776
 تاريخ التسجيل :  24 / 12 / 2010
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 17 / 04 / 2014 (19 : 03 PM)
 المشاركات : 70,834 [ + ]
 التقييم :  29676463
 الدولهـ
Saudi Arabia
قـائـمـة الأوسـمـة
الوسام الذهبي جديد التميز وسام افضل عضو 
مزاجي:
افتراضي رد: رواية بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني




قـــــــــــــــراءة ممتعة

الـــــبارت الــــــ29ـــتاســــــــع والـــعـــشروووووون( قبل الآخير )

نامي على ذراع الهوى واسمعيني .

وخذي من زهور الليالي لك حلوم .

واسترسلي نظرات عينك بعـــــيني .

مادمت انا في نظرة العين محكوم .

ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سمعت رنين جواالهاااا .. سحبته من شنطتهاا وشاافت رقم غريب من السعوودية .. اخوهاا رياان قاال لهاا يمكن يغير رقمه .. لازم تجااوب يمكن يكوون هوووو !!
اعطت البودي قارد كتبهاا وطلبت منهم يوقفوو تااكسي .. كاانت وااقفة عند بواابة الجاامعة .. مسحت دموعهاااا وهي تحااول تهدى وتعدل صووتهاااا عشاان ماا يباان انهاا كاانت تصيح !!
ردت : هلا ؟؟
ماا حست غير بآحد يمسكهاا من زندهااااا ويسحبهاااااا .. رفعت رااسهااااا وهي تبعد الجواال عن آذنهاااا .. وعصبت وهي تشووفه وبدآت تحااول تسحب يدهاااا !!
وبصووت منخفض عشااان ماا يسمع المتصل : ابعد عني !!
****************
عـــــــــــند ســـــــــلطاااان
عجز ينطق وهو يشوف الآلم بعيوونهاا ودموعهاا اللي تطيح وتجرح خدهاا .. كلامهاا قبل لا يجرحهاا جرحه !!
صحى وهو يشوفهاا خلصت كلامهااا واعطته ظهرهاا ومشت .. وااقف بمكاانه وهو يرمش ويحااول يستووعب !!
ماا حس غير بيد ناايف على كتفه : سلطاان ؟؟؟؟
نااظره سلطاان بغمووض وعقبهاا نفض يده وهو يبعد ناايف ولحقهااا !!
صاار يدوور بعيوونه وهو ينااااظر سااحة الجاامعة .. طااحت عيوونه ع البواابة وشاافهاا تخرج .. اتوجه لهاا بخطواات سريعة .. شااف البودي قارد مشغوولين بتوقيف تااكسي !! مسكهاا من زندهاا وسحبهااا وهو يدخلهاا غرفة الحاارس القريبة من البوابة !!
: ابعد عني !!
طنشهاا ودف البااب برجله .. ضغطت على الجواال وهي تسكر المكاالمة ..وقلبهاا صاار يدق بقووة وهي تشووفه سكر البااب !!
التفت لهاا وهو للحين مااسك يدهاا !!
شووق : اتركني .. اكرهك !!
ماا رد عليهااا وهو ينااظرهاا !!
شووق بخووف منه : بصاارخ واناادي البودي قاارد !!
سلطاان : ماا همني .. ماا بتركك لين تسمعيني !!
غورقت عيونهاا : كاافي اللي سمعته .. ارحمني وابعد عني !!
سلطاان : شووق وربي ماا كنت بآذيكِ !!
بلعت ريقهاا وهي تنااظر الصدق بعيوونه .. وبهمس وهي تكذب عيوونه : كذااب اناا سمعت كلامك مع ناايف !!
سلطاان : شــــ ..........
قااطعته وهو تحااول تسحب يدهاا : ابعد ماا ابي اسمع شي منك
سلطااان بعصبية وهو يقربهاا له : غصب عنكِ بتسمعي !!
سكتت وهي غرقاانه بعيوونه .. اول مرة تشووفه عصبي ؟؟ دوووم تشووفه بااارد !!
بلع ريقه وهو ينااظر عيوونهاا الرماادية .. نسى نفسه وهو ينااظر وجهها القريب .. بدل وضع يده من يدهاا لخصرهاا وقربهاا أكثر لين لصقت بصدره !!
رجفت من حركته .. حطت يدهاا فووق يده وهي تحااول تبعد يده عن خصرهاا !!
حرك يده الثاانية وصاار محااوط خصرهاا بيدينه الاثنين !!
حطت يدهاا على صدره وهي تقووس ظهرهاا للخلف عشاان تتحرر منه : سلطاان تكفى ابعد !!
ضغط بيدينه على خصرهاا وهو يقربهااا اكثر !!
شووق بتوتر : الله يخليك ابعد !!
كاان اطوول منهااا نزل رااسه لهاا وهو يقرب وجه لوجههاا وبدآ يشرب من شفاايفهااا !!
طااح الجواال من يدهاااا .. وبدآت تضرب صدره بيدينهااا الآثنين وتحااول تقااومه وتبعد عنه !! بس يدينهااا الصغيرة ماا آثرت بصدره الرياااضي !!
وشوية وشوية غمضت عيوونهاا وخفت مقااومتهااا .. بااسلووبه الخااص خلآهاا تتجااوب معااه .. وقت حس بهدوئهااا على صدره رخى يدينه وهو يخفف الضغط على خصرها .. من يوم عيونه التقت عيونهااا وهو وده يذووق طعم شفاايفهااا !!
سمع رنين جواالهااا بس ماا اابتعد لأنه بااختصاار ماا شبع !!
اماا هي كاانت نااسية نفسهاا معااه بس رنين جواالهاا خلآهاا تصحى وتفتح عيونهااا .. سحبت شفاايفهاا ودفته بقووة وهي تحرر نفسهااا منه .. قدرت تبعد من بين يدينه لأنه الضغط اللي كاان على خصرهااا خف .. ومن غير ماا تنااظره آخذت جوااالهااا من الآرض وهي تتوجه للبااب عشاان تخرج بس يده اللي مسكت يدهاا منعتهاا !!
رفعت يدهاا الثاانية وهي نااوية تعطيه كف .. بس يدهاا تعلقت بالهوااء وهو يمنعهاااا وبحدة : ترى موو اصغر عياالكِ !!
كاانت تنااظره بخجل ممزوج بخووف وارتبااك : يدي !!
انتبه للضغط اللي يماارسه على يدهاااا .. ترك يدهاا وهو يتنهد !!
شااف خدودهاا المحمرة بسبب قربه لهااااا .. بس كره نظرة الخووف بعيوونهاااا .. وبهمس : ماا راح آذيكِ !!
حطت يدهاا على مقبض البااب عشاان تفتحه .. بس هو سند طووله على البااب : لساا ماا سمعتيني !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : تكفى خليني اطلع .. الحين البودي قاارد اذا ماا شاافووني بيتصلوو باخووي !!
سلطاان : مالي شغل !!
شووق برجااء وهمس : الله يخليك !!
مااقدر يسمع نبرة الرجااء بصووتهاا وماا يلبيهاااا .. بعد عن الباااااب وفتحه لهااااا !!
رفعت رااسهاا له وتعلقت عيونهاا بعيوونه .. ماا هقت يتركهااا من غير ماا يآذيهاااا .. كلام ناايف للحين يتكرر بعقلهااا .. تحبه وتحب قربه بس الحين صاارت تخااف منه !!
بعدت عيونهاااا وخرجت من الغرفة بخطواات سريعة قبل لا يغير رآيه !!
نااظرهاااا لين ابتعدت عن عيوونه .. مرر يدينه على شعره وهو يتنهد .. فتح لهاا البااب عشاان يثبت لهاا آنه مو نااوي يآذيهااا .. وقرر بوكراا وقت يشووفهاا بالجاامعة يكلمهاا ويفهمهاااا !!

****************
Ksa
بـــــــــالــمطار
خرجوو من بواابة القاادموون وكاان باانتظاارهم رياان اللي اتصل عليه خااالد وقاال له يجي .. سلم عليهم رياان وبدآ خاالد يعرفه على ساامي وسيف !!
جووري بهمس : ليش ماا قلتِ لي انه حبيبك بيستقبلكِ ؟؟
غلا بارتباك وعيونهاا تعلقت بعيوونه : ماا كنت اادري !!
حطت يدهاا على فمهاا وهي تضحك بخفة !!
غلا وهي تبعد عيونهاا عن رياان وتنااظرهاا : شي يضحك ؟
مو قاادرة تمسك نفسهااا وانفجرت ضحك !!
غلا بااستغرااب : على ايش تضحكي ؟؟
جووري وهي تنااظرهاا وتكلم نفسهاااا " آه ياا غلا لوو تدري اني اناا طلبت من خاالد يتصل عليه عشاان تشوفوون بعض !! " : ههههههههههههههههه
غلا بسخرية : صدق مجنونة !!
انتبه خاالد لاثنين عيوونهم على جووري .. سمع كلامهم !!
شااب 1 : فديت ضحكتهاااا !!
شااب 2 : لــــبى العيوون الملوونة !!
شاب 1 : واللي معاااااهاا حلووين !!
قبض كف يده بعصبية والتفت لهاااا .. شاافهااا غارقة بالضحك وهي تتكلم مع غلا .. التفتت للآثنين عشاان يشووف شغله معاهم بس شاافهم اتوجهوو لبواابة المغادرون !!
التفتت جووري ووقفت ضحك وهي تشوفه ينااظرهاا بغضب .. اتوجه بخطوااته لهاا .. غلا وقت شاافته تركت جووري ووقفت جنب جينااا !!
جوري وهي ترمش : خالد وشفيك ؟
خالد بحدة : ليش تضحكين ؟
رجعت لهاا ضحكتهاا : غـــ .......
قااطعهاا وهو يرص على اسناانه : لا تضحكين !!
اختفت ضحكتهااا وهي ترمش بااستغرااب : نعم ؟؟
خاالد وهو يحااول يتحكم بااعصاابه : انت ماا تعودتِ تغطين وجهكِ ؟
نااظرت اختهااا وهي تشووف الشيلة على اكتاافهاا وتتكلم مع غلا .. لو ماا خووفهاا من زعل خاالد وعصبيته كاانت كشفت خصلات شعرهاا مثل أختهاا .. تحس بالغيرة منهاا .. أختهاا تكشف جماالهااا وهي تغطي ماا يصير !!
التفتت له وهي تجااوبه : لا ماا تعودت !! ما يكفي غطيت شعري ؟؟
خاالد : جووري لا تخلين عصبيتي تنفجر .. لا تنسي انه هذاا حجاابكِ لربكِ مو لي !!
سكتت .. معاه حق .. تغطية خصلات شعرهااااا لازم يكون لربهااا مو خووف من عصبية خاالد !!
جوري بهدوء : طيب انت ليش معصب ؟؟ هذاا انااا مغطية شعري !!
خاالد : ووجهكِ ؟؟
جوري ببراءة وهي ترفع كتوفهااا : انت قلت لي تعودي بشوويش !!
خاالد : اناا من يوم كلمتكِ ماا اشوفكِ تحاولين تعودي نفسكِ ع الغطاء !!
جوري : تغطية الوجه مو واجب !! وأنــ.....
قااطعهاا : بعد زوااجناا راح تغطين وجهكِ ومالي شغل اذا تعودت ولا لأ
قطع عليهم صوت رياان : يلا خاالد !!
اعطااهاا نظرة وتركهاااا وهو يمشي مع رياان وسامي وسيف !!
ضربت الأرض برجلهاا وهي مقهورة .. عبالهاا خالد نسى سالفة تغطية وجههااا !!
غلا وهي تآشر بيدهااااا : جوجوووو يلا !!
مشت مع غلا وجيناااا واتووجهوو كلهم لسياارة رياااان !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
وقفوو تااكسي والتفتوو عشاان يناادوو شووق بس تفآجآوو وقت شاافو مكااانهااا فااضي .. توهاا الحين وااقفة وين اختفت ؟؟
دخلوووو الجاامعة وهم يدورو عليهاا بخووف من معذبهم ريااان .. اذا صاار لهاا شي هم المسؤولين !!
خرجت من غرفة الحاارس ويدهاا على قلبهاا تهدي نبضاااته .. شاافت البودي قاارد مو فيه .. اكيد قلبوو الدنيااااا عشاانهااا !!
خرجوو البودي قارد من الجامعة وشاافوهاا وااقفة .. اتوجهوو لهاااا بقلق .. خجلت منهم هم خايفين عليهاا وهي كاانت تعيش روماانسية مع حبيبهااا اللي جرحهااا !! قاالت لهم انهاا رااحت الحمااام !!
ركبت التااكسي معاااهم .. وردت على المتصل اللي ازعجهاااا من كثر اتصاالاته !!
شووق بضيق : هلا ؟
فهد : شووق ؟
عقدت حوااجبهااااا من الصوت : ايوااا .. مين معااي ؟
فهد : اناا فهد !!
انصدمت : فهد ؟؟
فهد وهو يتآكد اذا سمعت اعترافه ولا لأ : وشفيكِ سكرتِ الخط بوجهي ؟
ارتبكت : آآآآ .. هوو قطع ماادري الشبكة وشفيهاااااا !!!!!!!!!!!!!
فهد : امممممممم
بلعت ريقهاااا وخاافت سمع كلامهاا مع سلطااان !!
فهد : سمعتِ ايش قلت لكِ ؟؟؟؟
شووق : لا ماا سمعت .. وبكذب وهي تكمل : اناا قلت الووووو ومااا احد جااوب !!
فهد : اناا ماا سمعت منكِ غير كلمة هلا وعقبهاا انقطع الخط !!
اتنهدت برااحة : ايه هذي من الشبكة .. اممممم ايش كنت تقوول ؟؟
فهد بهدووء : كنت اقوول أحــــــــــــبكِ !!
انصدمت وانعقد لساااانهاااااااا .. حبهاا كاان من طرف وااحد ؟؟ وشلوون الحين يقوول لهاا احبكِ ؟؟ لو كاان يحبهاا صدق كاان خطبهاا بدل آخووه !!
عقلهاا مو قاادر يستووعب انه فهد اللي كاانت تنتظر منه هذي الكلمة اتصل عليهاا وقالهااااا !!
فهد : شوووق ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهااااا .. تحس الدنياا جاالسة تلعب فيهاااا وبمشااعرهاااا .. وقت كاانت تحب فهد ماا اعترف لهااا .. والحين وقت حبت سلطاان اعترف لهااااا !!
شووق بآلم : أنت ماا تحبني !!
فهد باااستغرااااب : نعم ؟؟
شووق وهي تكمل : لوو كنت تحبني صدق كاان خطبتني مو ارسلت لي اخووك يخطبني !!
اتنهد : اولا مو اناا ارسلته .. اناا انصدمت وقت خطبكِ ومااقدرت اقوول له عن مشااعري عشاان ماا اجررحه !!
شووق بسخرية من وضعهاا : لو اناا وافقت على اخوك كاان اتصلت علي واعترفت بحبك لي ؟؟
فهد : طبعاا لا .. كاان حااولت انسااكِ عشاان اخووي !!
اتنهدت بتعب : والحين انسااني !!
فهد : شــــ .......
قااطعته : لو تحبني صدق كاان قلت لأخووك عن مشااعرك .. كاان داافعت عن حبك لي .. كاان على الآقل حااولت عشاان اكون لك مو لغيرك !!
فهد : وشلوون اقول لأخووي عن مشااعري .. واناا كنت اشووف الحب بعيوونه .. كنت عااجز وماا قدرت اجرحه !!
زادت ابتسامة السخرية : حتى اخووك ماا حبني صدق .. اناا ساافرت من هناا وهو خطب من هنااك !!
فهد : شوق اناا ماا اتصلت عشاان نتكلم عن اخووي .. اناا اتصلت عشاان اعترف لك واعرف رآيك ؟
شووق : رأيي باايش ؟
فهد : تحبيني ؟
شووق بنبرة غريبة : تآخرت يااا فهد !!
فهد وهو يتنهد : ادري .. عشاان كذاا ماا قدرت اصبر أكثر من كذاا .. ابي اعرف رآيك عشاااان اخطبكِ !!
شووق : تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟
سكت وماا قدر يجااوب .. لأنه هذاا الشي الووحيد اللي ماا يبي يفكر فيه !!
شوووق وهي تكمل : ايش راح يفكر فيه ؟ رفضته ووافقت على اخووه !!
فهد : ايش يعني ؟
شووق : يعني انسااني انت تآخرت مره !!
فهد : كنتِ تحبيني صح ؟ عشان كذاا رفضت فراااس ؟؟
ماا تبي تعلقه فيهاا وهي حبت غيره : لا ماا كنت أحبك أنت وفرااس مثل اخوااني مو اكثر !!
انصدم .. كاان يشووف نظرااتهاا له بس شكله كاان يحلم ويتخيل حبهاا !!
وقف التااكسي واعلن عن الوصول !!
شوق : فهد آناا آسفة بس لازم اسكر الحين !!
اتنهد : طيب وآناا آسف على اتصاالي بس ياليت تفكري زين قبل لا تقرري واناا راح انتظر قراركِ النهاائي !!
شووق : هذاا قراري النهاائي .. وان شااء الله تلاقي وحدة غيري مثل ماا لقى آخووك !!
اتنهد بآلم : مع السلامة !!
سكرت منه وهي تنزل من التااكسي وتتوجه لشقتهاا .. دخلت وهي ترمي شنطتهاا وكتبهاا وجوااالهاا .. اتوجهت للحماام وهي توقف قباال المراايه .. نااظرت نفسهاا وشوية شوية بدآت تطيح دموعهااا .. تعبت من حيااتهاا .. وقت كاانت تحب فهد ماا اعترف لهاا .. والحين وقت حبت سلطاان اعترف لهااا ..
ســـلطاان ؟؟؟ آه من سلطاان اللي ماا اتوقعت جرحه !!
تكرر كلام ناايف بعقلهااااااا
الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟
كاان يلعب بمشااعرهااا !! هي بس كاانت تبي حبيب صاادق مثل اللي تقرآهم برواايااتهااا .. بس شكل وااقعهاا ماا فيه غير ذياااااب على هيئة بشر !!
غمضت عيونهااا وهي تتذكر !!
عيوونه
نظرااته
قربه
يدينه اللي حاوطت خصرهااا
يدينهاا اللي كاانت على صدره
غمضت عيونهاااا أكثر بمحااولة نسياان اللي صااار .. بس ذااكرتهاا للحين ترسم لهاا المووقف !!
غمضت أكثر وهي تتذكر كيف كاانت لاصقة فيه !!
وتتذكر لمساات شفااايفه على شفاايفهااا !!
كاان يعااملهاا برقة وكاانه يحبهااا جد !! عشاان كذاا تجااوبت معاااه وباادلته الحب .. ما تنكر انهاا كاانت تتمنى قربه بس بعد اللي سمعته من ناايف انقهرت لأنهاا وقفت مقااومة واستسلمت له !!
فتحت عيونهاا من ذكريااتهااا وهي تفتح المووية وبدآت تغسل شفاايفهاا بقووة بمحااولة مسح اللي صاار .. بمحااولة مسح قربه !!
سكرت المووية وهي تصيح بقووة .. خرجت وانهاارت على سريرهااا وهي تتمسك باللحاااف .. وبدل لا تقول آكرهك .. بدآت تقوول بقهر : آحبك آحبك آحبك !!
شهقت بتعب وبهمس : آحبك سلطاان .. حراام عليك اللي تسوويه فيني !!
عدلت جلستهاا وهي تمسح دموعهاا وتهدى .. حمدت ربهاا انهاا عرفت الحقيقة ولا كاانت رااحت فيهاا .. هي غبية سلطاان شخص غاامض وماا كاانت تعرف عنه شي بس شلوون حبته ماااا تدري !!
تذكرت كلامه " شووق وربي ماا كنت بآذيكِ !! "
ليش شاافت الصدق بعيوونه ؟ هل لأنهاا تحبه او جد كاان صاادق ؟؟
اتنهدت .. شكلهاا عمرهاا ماا رااح تذووق الرااحة .. هي تغربت عشاان تنسى حبهاا الاول وطااحت بحب ثااني .. الحين ايش رااح تسووي عشاان تنسى حبهااا الثااني !!
مدت يدهاا وهي تشغل المسجل وكلماات الآغنية لامست جرحهاا
حراام انااا ماا سويتلك شيء
حرااااام اناا ماا ساويتلك شيء
تتركني بلا أسباب بلا اعذار
وانا احساسي كان النار وش اللي صار ؟؟
كنت صادق معاك كنت و الله وفي
كنت صادق معاك كنت و الله وفي


حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب ؟؟
عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
ليــه
ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب
عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
قلبك يللي طاوعك قادر على الهجران ؟؟
واللي اخذته معك قلبي أنا الانسان
قلبك الي طاوعك قادر على الهجران
واللي اخدته معك قلبي أنا الانسان
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
الله يسامح هاالزمن و يسامحك وياه
و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
الله يسامح هاالزمن و يسامحك وياه
و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي

غمضت عيونهاا ودموعهااا رجعت تحرق خدهااا : آه يمه وينك ؟؟ صدق الغربة صعبة .. متى يجي بوكرا وارتمي بحضنك ياا يمه .. محتااجتك يااا يمه !!
**************
عـــــــــــند ســـــــــلطاااان
خرج من الغرفة وهو يتوجه للكلاس حقه عشان يااخذ كتبه .. شااف ناايف .. طنشه وهو يجمع كتبه !!
نايف : وين رحت ؟؟
سلطاان : ...............
ناايف : ما بتكمل كتابة المحاضرة ؟؟؟؟؟
ماا جااوبه ونفسه عاافت الكتاابة والدراسة وكل شي !!
ناايف : ســلــ .............
قااطعه وببرود : ماا ودي اتكلم !!
ناايف : آسف بس اناا ايش عرفني انهاا وااقفة عند البااب ؟؟
سلطاان وهو يسحب قلمه ويحطه بجيب قميصه : قلت ماا ودي اتكلم !!
ناايف عشاان يرااضيه : طيب خلاص اذا هي عرفت حقيقتك نقدر نحط لهاا منووم وبعدين تاخذهاا شــ ...........
قااطعه وبصرااخ : ناااااااااااااااااااااااااااايف !!
بلع ريقه .. دووم يشووف سلطاان بارد ويقدر يتحكم بااعصاابه !!
سلطاان من غير شعوور وعصبيته مسيطرة عليه : بسببك خسرت آول حب بحيااتي !!
فتح فمه بصدمة : تحبهاااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟
استوعب سلطاان ايش قاال .. اخذ كتبه وخرج من الجاامعة بكبرهااا .. ركب سياارته وفحط وهو يضغط البترول بقووة !!
من متى هوو كذاا ؟؟ من متى ماا يقدر يتحكم بآعصاابه ؟؟
شلوون دخلت قلبه ؟؟ هوو مسكر قلبه وعمره ماا فكر بكلمة حب !! بس هي غيرته !! فتحت قلبه ودخلت وتربعت فيه من غير آذن منه !!
براءتهاا وعفويتهاا وضحكتهاا
وخوفهااا عليه واهتماامهاا فيه
كلهاا غير .. غير عن بااقي البناات اللي عرفهم !!
سحب سيجاارة وهو يقربهاا من شفاااايفه واتذكر قربه لهاا .. كثير قرب من بناات بس قربهااا كاان غير .. طعمهاا خااص ومختلف عن البااقي !! كاان مستمتع بمقااومتهاا لين ماا رووضهاا برقته وخلآهاا تتجااوب معاه !!
بدآ يااخذ انفااس من سيجاارته وهو يتذكر كلامهااااااا !!
لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !!
ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !!
اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟
ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
خلصت السيجاارة الآولى سحب وحد ثاانية وثالثة ورابعة ....... بدآ يااخذ انفااس وهو يحااول ينسى كلامهااااااااا !!
وقف سياارته واتوجه لبيته وهو يدخل .. البيت للحين مرتب ماا حرك سااكن بعد لمسااتهاا وماا استقبل ولا بنت في بيته من بعدهااا !!
انسدح على سريره وهو يغمض عيونه ويتذكر ذكريااته معاااهااا من اول يووم قاابلهاااا .. كاان مو مهتم فيهااااا بس هي جذبته بشخصيتهااا !!
اتذكر البحث اللي كااان معاهااا والمساابقة وعزيمة العشااء واهتماامهاا فيه وهو مريض ودعاائهااا له .. ذكرياات ذكرياات ذكريااات !!
صحى من ذكريااته على رنين جرس البيت .. وقف وهو يتوجه للبااب وفتحه !!
حلا باابتساامه : مفآجآة
ابتسم لهاا وهو يقرص خدهاا : آحلى مفآجآة !!
دخلت وهي تناااظر البيت : واووو ايش عندك بيتك مرتب ؟؟
جلس على الكنب وهو يمد رجووله : كنت ادري انك جاايه قلت ارتب
حلا وهي تجلس جنبه : ههههههه صدقتك يالنصااب
ابتسم من غير ماا يجااوبهااااا !!
حلا بشقااوة : وينك صاار لك زماان مختفي وماا جيت عندناا ؟
سلطاان وهو يرفع كتووفه : ابداا مشغوول بالجاامعة تعرفي هذي آخر سنة لي !!
حلا وهي تغمز له : علينااا ؟؟ اعترف سلطة من شااغل اياامك ؟؟
ضرب رااسهاا بخفة : سلطة بعينك احترميني اناا عمكِ !!
حلا وهي تمسك رااسهاا : آي رااسي .. يعني من كبرك انااديك عمي ؟؟
سلطاان : اكبر منك بسنتين واناا عمكِ وانتِ بنت اخووي عشاان كذاا قوومي سوي لي قهوة
حلا : اناا الضيفة انت لا زم تسووي لي !!
اتنهد وهو يااخذ سيجاارة : خلاص ماا ابي قهووة بااخذ سيجاارة وانت قوومي افتحي البراد وخذي عصير وشوكولا لكِ بس انتبهي ماا ابي حووسة بالمطبخ !!
حلا بااستغرااب : ومن متى تهتم بترتيب بيتك ؟
سلطااان : مو كذاا بس ماا ابي اخرب ترتيب حبيبتي !!
حلا بضحكة : هههههه ياا كثر حبيبااتك اي وحدة فيهم ؟
سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته : ان شااء الله قريباا بتصير زوجتي واعرفك عليهاا
فتحت فمهاا وهي تحااول تستوعب : هاااه ؟؟
ابتسم وهو يغمض عيوونه : ادعي لي ياا حلا عشاان ترضى .. اذاا خسرتهاا بمووت !!
حلا بخووف عليه : بااسم الله عليك .. ليش هي زعلانة منك ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : آه متى يجي بوكراا عشاان ارتااح
حلا وهي تمسك يده : سلطاااان شكلك تعباان ؟ ايش صاار معااك قوول لي ؟؟
اتنهد .. هو يرتااح بالكلام مع بنت اخووه .. قال لهاا سالفته مع شوووق !!
حلا بمزح عشاان تخفف عنه : طحت ياا عموو وماا احد سمى عليك
سحب المخدة من جنبه وهو يرميهااا عليهاا انحااشت وهي تضحك !!
( حلا .. 20 سنة .. بنت اخوو سلطااان .. تدرس ثااني سنة محاماة .. بنووتة طيووبة ورجه .. تحب الضحك والاستهباال .. تمووت بعمهاا سلطاان لانهاا قريبة منه بالعمر ويفهمهاا وتفهمه .. ملامحهاا نااعمة وفيهاا شبه من سلطاان )
***************
يتبع >>>>>>>



ksa
كااانت عيوون غلا ترااقب حركااته بالسوااقة .. وهو كل شووية ينااظر المراايه عشاااان يشووفهاااااا ^^
وقفت سيارة ريان ونزلوو كلهم >>>>>>
سامي باابتساامه : الله يعطيك العاافية تعبنااك معاناا
ريان وهو يبادله الابتسامه : الله يعاافيك لا تعب ولا شي
سامي : تفضلوو عندنااا
رياان بود : مرة ثاانية ان شااء الله الحين ارتااحوو من السفر
خاالد : اايه وعشاان ابوك وامك يااخذوو رااحتهم مع اختك !!
ساامي : ههههههههه رااح يتفآجآوووو
خاالد باابتساامه : اكيد
كاانت عيوون جووري معلقة بخاالد .. دووم عندهاا احسااس بالخووف من خساارته .. انتبه لنظرااتهااااا وقرب لهاااا : توصي شي ؟
جووري : خاالد اانااا آحبك !!
اابتسم .. عبااله هذي رضااوة عشاان اللي صاار بالمطاار : واناا بعد آحبكِ والحين ادخلي ارتااحي وبعدين نتكلم !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت مع غلا وجيناا البيت ومعااهم ساااامي وسيف .. اماا خاالد ورياان اتوجهوو لبيت ابو خاالد !!
***************
قريب من بيت ابو ساامي .. سحب جوااله واتصل !!
راشد : نعم
: طال عمرك البنت رجعت لبيت أهلهاا !!
عدل جلسته وبلهفة : متآكد ؟؟
: ايواا الحين شفتهااا
راشد بونااسة " وآخيراا " : اسمع ايش تسووي ........ ؟؟؟؟؟
: آمرك طال عمرك
رااشد : وانتبه لا احد يشووفك !!
: حاااضر
رااشد : رااح انتظر اتصاال منك !!
**************
عـــــــــند فـــــــــــهد
بعد ماا سكر منهااا .. رمى الجواال بعصبية .. هي معاهااا حق هوو اتآخر وماا سووى شي عشاان يداافع عن حبه لهااااا !!
جلس يفكر بكلامهااااااااا
تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟


كلامهاا صحيح .. ايش رااح يكون ردت فعل فرااس ؟؟ آكيد رااح يضاايقك !! بس هوو يحبهاا ويبيهااااا !! وفرااس اخوووه نساهاا واتزوج غيرهااااا !!
مسك رااسه بيدينه .. تعب من التفكير .. بس لازم يلاقي حل عشاانه وعشاان اخووه !!
**************
بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي
كاانت جااالسه وبيدهااا كتااااب طبخ .. حست بحركة .. رفعت رااسهاااا وطااح الكتااب من يدهااااااااا وهي تنااااظرهاااااااا !!
ووقفت وهي تتقدم بخطووااتهاااااا ووقفت قباااااالهاااا ودمعت عيوونهاااا وهي تنااظر ملامحهااااااااا .. وعشاان تتآكد التفتت لسااامي !!
ساامي وهو ينااظر آمه بعطف : وعدتكِ اني راح لاقيهاا وارجع معاهاااا !!
طااحت دمعتهاا وبصوت مرتجف : جيناا ؟
هز ساامي رااسه بالمواافقة .. جيناا اللي كاانت تنااظر امهاا وتشووف الشبه بينهم ماا انتظرت اكثر وارتمت بحض امهاااا وهي تصيح : مااااااماااااااا
بلعت ريقهااااا ام سااامي .. وضمتهااااااا بقووة وهي تصيح : آآآآآه ياا بنتي !!
دمعت عيوون جووري وهي تشووف حاالة امهاااااا .. وغلا مسكت تفسهاا لا تبكي !!
ابو ساامي اللي كاان دااخل الصاالة وقف بصدمه وهو يشووف بنته الكبيرة بحضن امهاااااااااااااااا : جيناااااااااااااااااااا ؟؟
التفتت جينااا وهي تبعد عن حضن امهاااااا وتنااااااظر الشخص اللي نااادى بااسمهااااااااا !!
ابو ساامي اتوجه بخطوااته لهااااااا وهو يفتح يدينه .. وماا كاان من جيناا غير ترتمي بحصنه وتااخذ حناااان ابووهاا الحقيقي اللي انحرمت منه سنين طوويلة !!
ام ساامي مسكت رااسهااا بتعب من الصدمه .. جووري اللي انتبهت لهااا سرعت بخطوااتهاا وهي تمسكهاا : يمه انتِ بخير ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة .. جلستهااا جووري على الكنب القريب .. وهي تنااظر ابووهاا مع اختهاااا !!
وبعد الصياااح والسلام .. جلسوو كلهم بالصاالة وساامي بدآ يقوول لهم الساالفة وعرفهم على زووج اخته سيف .. وجوري ماا حبت تبين لأبووهاا وامهاااا انهاا مو متقبلة اختهاا عشاان لا يزعلوو منهاا مثل ماا زعل اخووهاا من قبل .. عشاان كذاا بدآت تجاامل !!
**************
بـــــــــــيت ابــــــــــو سعوود
سعوود بعصبية : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟ قاال الدكتووور ماا عندنااا مشااااكل .. متى بتفهمووون ؟؟
نووف ودمووعهاا على خدهاا : شووف شلوون جاالس تصاارخ علي عشاان نتهااوش ويكون عندك سبب للطلاق وتتزوج غيري !!
انصدم من تفكيررهااا : الحين بعد كل هذاا الحب اللي اعطيتك هوو تقوولي كذااااا ؟؟
نوف بانهياار : سعوود آمك كل يووم جالسه تضغط علي كل ماا انسى السالفة هي تذكرني .. اناا ماا كنت ابي اقوولك بس اناا خلاص تعبت .. هي كل يوم تسمعني انهااا تبي تشووف عيالك وبتزوجك مرة ثاانية وماادري ايش .. اناا مو قاادرة اتحمل مثل هذاا الكلام !!
جلست على السرير وهي تغطي وجههاا بيدينهاااا : سعوود آناا آحبك !!
انقهر من امه .. هو قاال لهاااا تقرير الطبيب بس هي ماا صدقته .. وهو بعد تعب من كثر ماا تقول له اتزوج واتزوج .. بس هو ماا هقى انهاا رجعت اضاايق زووجته !!
جلس جنبهااا وهو يرفع رااسهاا ويمسح دمووعهاااا : اذاا العياال مو منكِ مااا ابيهم !!
حطت رااسهاا على صدره وهي تصيح .. ضمهاا بقووة : وشراايكِ نرووح مكة نسووي عمرة ونرتااح شووية ؟
رفعت رااسهاا له : وشغللك ؟
سعوود بحنااان : اهم شي انتِ .. واناا بكلم خاالد وبااخذ اجاازة !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي ترجع لصدره .. خاايفة تخسره بسبب الاطفاال !!
****************
بـــــــــــيت ابــــــــــو عــــــمر
عنود بونااسة : واووووووو حلوووووو
وجداان وهي تغمز لهاا : عقباال عندكِ انتِ وفرااس !!
توردت خدودهاااااااا : وجداان تعلمتِ من زووجكِ عمر ؟؟
عمر وهو يدخل الصاالة : وشفيه عمر ؟
عنوود وهي تنحااش لغرفتهااااااا : ولا شي
ضحك عليهاا وهو يتوجه لزوجته ويبووس خدهااا : كيفهاا وجدااني ؟
وجداان باابتساامه : بخير هي واعياالهاااا !!
عمر بااستغرااب : عياالك ؟
وجداان وهي تهمس بآذنه : الدكتوورة قاالت لي انه ببطني في تؤم !!
رمش بصدمه : احلللللللللفي
وجداان : ههههههههههه والله
عمر بونااسة : يااا حظي بيصر ابو لآثنين !!
وجداااان : هههههههههه واناا بصير ام لآثنين !!
وقف وهو يشيلهااااااا .. اتمسكت برقبته بخووف : عمري نزلني بطيح !!
اتوجه فيهاا لجنااحهم : على هذاا الخبر يبي لكِ جااائزة !!
اتوردت خدودهاااا وهي تسند رااسهاا على كتفه !!
****************
بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي
ام ساامي باابتساامه وهي تكلم جيناا : شو رايك تنامي عند اختك جوري ؟
جوري بصدمه : عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ساامي بااستغرااب : ايه عندك شوبك مستغربة ؟
جووري وهي شووية وتصيح : ولا شي حيااهااااا !!
اتنهد ساامي من حركاات اخته جووري .. وشااف الضيق بعيوون اخته جيناا من مجااملة اختهاا لهااا !!
ساامي : يمه ماله دااعي تناام عند آحد .. اناا اتكلمت مع خويي واستآجرت لهم شقة هي وسيف !!
ام ساامي : بس .......
قااطعهاا : يمه جيناا متزوجة ولازم تكوون مع زوجهاااااا !!
ابوو ساامي : معااه حق !!
ام ساامي : بس اناا ماا صدقت شفتهاااا
جيناا وبحضنهاا اساامة تلعبه : ماما انا كل يوم راح كون عندك !!
جووري وهي توقف : اناا بطلع ارتااح بغرفتي !!
خرجت جووري وهي تتوجه لغرفتهااااا .. فصخت عباايتهاا وشيلتهاا وسحبت شمااغه من شنطتهاااا .. وانسدحت على سريرهاا وهي تلعب فيه بااصاابع يدينهاااا .. سمعت رنين جواالهاااا .. ردت وهي تحطه سبيكر !!
جووري : هلا ندى !!
ندى باابتساامه : الحمد لله ع السلامة
جووري : الله يسلمكِ .. شخبااركِ ؟
ندى : بخير .. طمنيني عنكِ ؟
جووري : تماام الحمد لله !!
ندى : خاالد قاال لي عن اختكِ .. مبرووك انكم لقيتووهااا !!
عفست ملامحهاا : الله يبااارك فيكِ
ندى : ان شااء الله بجي اسلم عليكِ واشووفهاااا !!
جووري : حيااكِ بآي ووقت !!
ندى : الله يحييكِ !!
جووري : امممممم خاالد نااام ؟
ندى : نو نو نو ماا ناااام .. وماا اتوقع الليلة يناام !!
جوري بااستغرااب : ليش ؟
اتنهدت : شهد من اول ماا جااء وهي ماا تركته بحااله !!
جووري : هههههههه فديتهاا !!
ندى : صرااحة رااحمتكِ .. انااا لو مكاانك ماا اسمح لزوجي يدلع غيري !!
جووري : ههههههههه صدقيني لو شهد كبيرة كاان غرت منهااا بس حراام توهاا بزر !! ههههه بس انتِ شكلكِ غاايرة منهااا ؟؟
ندى بمزح : يس يس مرره غيراانة !!
جووري : هههههههههه
ندى بحسرة : اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !!
جووري : ههههههه خلاص ابشري بختاار لك معرس يدلعك !!
سكتت ندى وهي تتذكر الكاابتن .. ضحكت مجااملة : ههههههه
فتح الباااب بقووة وهو يدخل .. نقزت جووري بخووف وهي ترمش وتنااظره .. آشر لهاااا تسكر وتنهي المكاالمة !!
ودعتهاا وهي تسكر الخط ونااظرته : ساامي وشفيك طيحت قلبي بدخلتك !!
ساامي : آسف مو قصدي .. مين كنتِ تكلمي ؟؟
جووري : ليش ؟
ساامي بنفااذ صبر : جااوبي !!
جووري بااستغرااب : كنت اكلم ندى أخت خاالد !!
دق قلبه بقووة : وهذي ندى متزوجة ؟؟
جووري : لا .. اخته نووف المتزوجة !!
هز رااسه بالمواافقة وهو يعطيهاا ظهره عشاان يخرج !!
جووري : سااام ؟؟
التفت لهااااا وهو ينتظرهاااا تكمل كلامهاااا ؟؟
جووري : ليش تسآل عنهاااا ؟؟
ساامي بسخرية : كذاا لقاافه !!
خرج من غرفتهاااااا وترك اخته تفكر بتصرفااااااته !!
**************
عــــــــــــند ســـــــــامي
كاان متوجه لغرفة ىخته عشاان يكلمهاا بمووضع جيناا مرة ثاانية ويشووف نهااية لهذي الساالفة .. بس ووقف وهو يسمع كلامهاااا !!
نو نو نو ماا ناااام
يس يس مرره غيراانة !!
اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !!
دخل الغرفة فجآة عشاان يعرف آخته من تكلم !!
ااسمهاا ندى مثل ااسم حبيبته .. وندى اللي يحبهاا كاانت تتكلم معاه بطريقة نو نو و يس يس !!
بلع ريقه وقلبه يدق بقوووة .. معقوولة تكوون هي حبيبته !!
دخل غرفته وهو ينسدح عالسرير ويفكر .. شلوون بيتآكد ؟؟؟؟؟
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سمعت رنين جرس البيت .. قاامت من سريرهاا بتعب وهي تتوجه للباااب وتفتحه !!
اسيل بااابتسااامه : مرحباااااااااااا
ابتسمت بتعب : هلا والله
اختفت ابتساامتهاا وهي تقرب من شووق : شووق وشفيكِ ؟؟
شووق وهي تعدل صووتهاااا من بعد صيااحهااا : ولا شي .. تفضلي !!
دخلت شووق مع ااسيل وجلسوو على الكنب !!
شووق : متى جيتِ ؟
اسيل : قبل شووية وصلنااا .. قلت اطمن عليكِ !!
شووق : الحمد لله ع السلامة
اسيل : الله يسلمك
شووق : طمنيني كيف ابوو مشعل ؟؟
اسيل بابتساامه : لا الحمد لله الحين صاار بخير !!
شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد لله دووم ان شااء الله بخير
اسيل : داامت اياامك
وقف شووق عشاان تتوجه للمطبخ وتحضر ضياافة !!
اسيل وهي تمسك يدهااا : شووق ؟؟
التفتت لهااا : هلا
اسيل وهي تنااظر وجهها : وشفيكِ ؟
بلعت ريقهااا : ولا شي برووح اجيب شي نشربه !!
اسيل : شووق اجلسي ماا ابي شي .. بس ابي اعرف وشفيكِ ؟
جلست والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
اسيل بعطف : شووق قلت لك من قبل اناا مثل اختكِ !!
اخذت شووق نفس وهي تقوول لهاا ايش صاار من وقت ماا ساافرت اسيل للحين .. بس ماا قاالت لهاا الموقف اللي صاار بغرفة الحاارس !!
اسيل بصدمه : تمزحين ؟؟
سكتت شووق من غير جوااااب !!
اسيل : شوووووق اناا نبهتك منه .. حذرتك اكثر من مرة !!
طااحت دمعتهاا : مو بيدي والله .. غصب عني حبيته !!
اسيل : عشاان سلطاان رفضتِ فهد اللي كنتِ تحبيه ؟؟
هزت رااسهاا بالرفض : لا مو عشااانه .. صدقيني حتى لو ماا حبيت سلطاان كنت برفضه .. مقدر ياا اسيل اواافق وانااا رفضت اخووه !!
شووق وهي تتنهد : اناا بوكراا مساافرة السعودية عندي آجاازة !!
اسيل : لالا ماا انصحكِ تساافري الحين !!
شووق بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل : ماادري وشفيهاا الخطوط الجوية من ايطالياا للسعوودية .. مرره خطرة والمساافرين كلهم كنسلوو السفر لين تهدى احواال الطيراان!!
شووق بحسرة : بس اناا ودي اساافر .. اشتقت للسعوودية مررره !!
اسيل: والله ماا صدقت متى الطياارة وصلت .. وربي الاحواال ماا اطمن !!
اتنهدت شووق بضيق وهي تسحب جواالهاا وتتصل بآخووهااا !!
رياان : هلا شووق
شووق : هلا .. رياان انا الحين جالسة مع اسيل وو ......
قااطعهاا : ادري الحين كلمني مشعل واناا كنت بتصل فيكِ عشاان اقولكِ اني كنسلت سفركِ !!
دمعت عيوونهااا : بس اناا اشتقت لكم !!
اتنهد : واحناا بعد .. بس اناا ماا راح اخااطر بحيااتكِ ان شااء الله بالآجاازة الثاانية تجين !!
شووق باستسلام : طيب سلم لي على بابا وماما
رياان : ان شااء الله انتبه لنفسكِ
شووق : وانت بعد
سكرت من اخووهااااا ورجعت تكمل سواالفهاااا مع اسيل !!
**************
Ksa
فصخ تيشرت البيجااامه وهو ينسدح على سريره ويتصل عليهااااا .. وثوااني ووصله صووتهاا المبحوح : هلا حبيبي
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟
جووري : زينة .. بس مشتااقة لك !!
خاالد : مو كثر شووقي !!
ابتسمت وهي تلعب بشمااغه !!
خاالد : ايش صاار على اهلكِ وقت شاافوو اختكِ !!
اتنهدت وهي تقووله ايش صاااار !!
ابتسم : حلووووو
جووري : اممممممممم
خاالد : جووريتي
جووري : عيوونهاااااا
خاالد : ابيك تتكلمي مع غلا وتسآلينهاا !!
جووري بااستغرااب : عن ايش اسآلهااا ؟؟
خاالد : قبل شووية كنت جاالس بالمجلس مع رياان وقلت له انه انا وانتِ بنتزوج .. وهو قاال لي يبي زوااجناا مع بعض !!
جووري بونااسة : يعني انا وانت وريان وغلا !!
ابتسم : اايه .. بس هو عشاان ماا يحرج غلا قاال انت قوولي لهاا عشاان نعرف رآيهاااا !!
جووري : هههههه قوول له مواافقة ؟؟
رفع حاااجبه : لسااا ما سآلتيهاااا !!
جووري : مو بكيفهاا ترفض .. وبعدين اناا بطريقتي بقنعهااا
خاالد : ههههههههه مقدر ع الوااثقة !!
جووري : هههههههه رياان للحين عندك ؟
خاالد : لا خرج وراح بيته !!
جووري : امممممم لأني وصلتني اخباار انك مع شهد !!
خاالد : هههههههههه من قاال لك !!
جووري وهي ترمش : طلبت من نااس يرااقبووك !!
خاالد : هههههههههه ليش ؟
جووري : ههههه كذاا عشاان اعرف اخباارك !!
خاالد : ههههه ايواا كنت مع شهد بس الحين هي ناامت !!
ابتسمت : اممممممم طيب واناا بعد بناام !!
خاالد بعنااد : بس انااا مو نااوي اسكر
جووري بدلع : بس جووريتك نعساانه وبتناام !!
خاالد : لـــبى جووريتي !!
جووري : خاالد آنااا آحبك انت ماا رااح تتركني صح ؟
خاالد : احد يترك حيااته ؟؟
دمعت عيوونهاا .. هي واافقت على الزوااج لأنهاا تبي تبقى معااه وبقربه .. صاارت ماا تقدر تتحمل بعده تخااف تخسره .. تبي تقضي بااقي اياامهاا معاااه !!
خاالد بااستغرااب من سكووتهاا : جوريتي ؟؟
جوري : هلا ؟
خاالد : وشفيكِ سكتي ؟؟
جووري : ولا شي حبيبي
خاالد بشك : متآكدة ؟
جووري وهي اطمنه : اايه متآكدة .. عمري توصي شي ؟؟
خاالد : سلامتكِ اتغطي زين !!
جووري ببحة : آحـــــــــــبك
ابتسم وهو يسكر منهاااااا .. غمض عيوونه .. مو مصدق متى يجي يووم زواااجهم وتعيش معاااااه !!
***************
الـــــــيوم الــــــــتالــــــي
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخل الجاامعة وهو يدوور عليهاا بعيوونه بس ماا شاافهااا .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : ووين شووق ؟؟
ناايف نااظره وهو سااكت !!
نورة بااستغراااب : هي امس سآلت عنك عشاااان تودعك لأنهاا اليوم بتساافر .. ماا جاات عندك الكلاس ؟؟
انصدم .. عشاان كذاا امس جاات القسم حقه .. شلوون تساافر من غير ماا تسمعه .. قبض كف يده وهو يحااول يتحكم بااعصاابه .. لو يدري انهاا بتسااافر كاان ماا تركهاا امس لين تسمعه !!
جاات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشاان تبووس شفاايفه .. بس هو منعهاا وهو يبعدهاا عنه .. ماا يبي احد يلمسه بعد شووق !!
استغربت الشل مووقفه .. عمره ماا رفض قرب بنت !!
رااحت كريستي بعد ماا قال لهاا سلطاان انه له حبيبه وهي بدورهاا تفهمت الوضع !!
كل وااحد من الشلة رااح على محااضرته .. وماا بقى غير سلطاان وناايف !!
ثوااني وجااء جوون وبدآ يصاارخ وسلطاان ينااظر الجواال ببرود ولا كآنه احد يكلمه !!
ناايف وهو ينااظر جوون اللي يبتعد : خير ان شااء الله وشفيه يهددك ؟؟
سلطاان بلا مباالة : صاار له كم يوم يجي يصاارخ ويمشي .. ماا عنده ماا عند جدتي !!
ناايف : والسبب ؟
سلطاان بسخرية : يقاال له يغاار على كريستي .. وهم ماا يعرفوو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كاان يغاار عليهاا كاان ماا ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !!
ناايف وهو خاايف من رد فعل سلطاان : انت صدق تحب شووق ولا كنت تمزح ؟؟
ضغط على الجواال بيده .. ورفع رااسه عشاان يجااوب وطااحت عيوونه على آسيل اللي تووجه لهم !!
سلطاان باابتساامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصووول ؟
نااظرته .. وجلست من غير ماا تجااوب !!
ناايف : اسيل ؟
سلطاان : كيف ابو مشعل ؟؟
فتحت كتاابهاا وطنشتهم !!
سلطاااان : جالسين نكلمك ؟؟
اسيل بحدة : انتم الآثنين لا تكلمووني ؟؟
ناايف بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل وهي تنااظر سلطاان : شكل سلطاان نسى ان شووق اخت خويي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سوويته رااح يقلب الدنياا !!
ابتسم سلطاان بسخرية عقب ماا فهم ايش قصدهاااا !!
انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حرراام عليك البنت توهاا صغيرة ماا خلصت من فهد تطلع لهااا انت !!
اختفت ابتساامته : فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقهاا اسيل وهي تستووعب ايش قاالت .. وقفت وهي تااخذ كتبهاااا !!
مسك يدهاا وهو يوقف : من فهد ؟؟
اسيل بارتبااك : سلطاان اترك يدي !!
سلطاان بعصبية : كاانت تخووني اناااا ؟؟
اسيل وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا والله شووق موو خااينة !!
سلطاان وهو يضغط على يدهاا : اجل من هذاا فهد ؟؟
ناايف وهو يوقف : سلطاان اهدى وشفيك ؟
سلطاان وهو يرص على اسناانه : جااوبي !!
اسيل : طيب بجااوب بس اترك يدي وخليني اجلس !!
ترك يدهاا .. وجلست وهي تقوول له ساالفة فهد !!
حس بنااااار الغيرة تشعل بقلبه .. ماا يقدر يتحمل انهاا تحب غيره او تفكر بآحد ثااني غيره .. بس ارتااح شووية انهاا نست حب فهد ورفضته !!
سلطاان : يعني هي هناا ماا ساافرت ؟؟
اسيل : لا ماا ساافرت
نايف : اجل ليش مااا جاات الجاامعة ؟؟
اسيل : البنت عندهاا اجازة بقسمهاا تجي ايش تسووي ؟؟
وقف سلطاان بعجلة : ناايف اليوم ماا بحضر محااضراات لاقي لك صرفة مع الاستااذ !!
اسيل وهي توقف بوجه : ووين راايح ؟
سلطاان وهو يرفع حااجبه : نعم ؟
اسيل بآصرار : وين راايح ؟؟
سلطاان بسخرية : زوجتي وناا ماادري ؟؟
اسيل : راايح عند شووق صح ؟
سلطاان بجرآة : ايه راايح عندهاااا
اسيل : سلطاان اترك البنت بحاالهاا هذي مو وحدة من البناات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقوول لمشعل !!
سلطاان ببرود : قوولي لدنياا كلهاا ماا همني !!
اسيل : ســـ .........
ناايف وهو يقااطعهاااا : اسيل لا تفهمي غلط سلطاان يحبهاااا !!
انصدمت : هااااه ؟؟؟؟؟؟؟
اتنهد سلطاان وجااء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثاانية : صدق سلطاان تحبهاا ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : برووح اقولهاا الحقيقة لازم تسمعني !!
اسيل : طيب اناا بروح اجيبهاا ماا يصير تروح لهاا البيت وهي لووحدهااا !!
سكت سلطاان وهو يفكر .. ولمعت فكرة برااسه !!
سلطاان : اسيل اسمعي ايش تسووي .......... !!
ابتسمت اسيل وهي متشووقة تعرف رد فعل شووق : طلعت مو هين تعرف لروماانسية !!
سلطاان وهو يغمز لهاا : اتعلمت من مشعل !!
اتوردت خدودهاا : وجع
سلطاان : هههههههههه يلا سرعي ماا عندي صبر
خرجت اسيل من الجاامعة وهي تتوجه لشووق .. تبي تشووف شووق مرتااحة .. هي حبتهاا وصاارت مثل اختهاا الصغيرة !!
سلطاان وهو يلتفت لناايف : ابيك تكلم استااذ الموسيقى !!
ناايف : تم !!
***************
Ksa
خرجت من غرفتهااااا وهي تلبس عباايتهااااا .. شاافت امهاااا جاالسه مع اختهااااا !!
ام ساامي باابتسامه : ووين رايحة جووري ؟
ابتسمت لأمهااا : راايحة البقاالة ودي بشوكولاتة وشووية شيبس وعصااير !!
ام ساامي : اووكي لا تتآخري !!
جووري : ان شااء الله
جيناا : بتحبي رووح معك ؟
جووري : لأ
ام ساامي بااستغرااب : ليش ؟
جووري : اممممم ولا شي البقاالة هناا قريبة ماله دااعي .. وكملت بسخرية : اكيد ماا شبعت منك !!
ام ساامي وماا انتبهت لنبرة السخرية : واناا ماا شبعت منهااا
ابتسمت جيناا لأمهاا وهي تحس بضيق من معاملة جوري لهاا !!
جووري وهي تتوجه للبااب : يلا سلامووووو
خرجت جووري وهي تناااظر الآرض وتتوجه للبقاالة .. حست بحركة خلفهااا .. التفتت وماا شاافت آحد !!
كملت طريقهاااا للبقاالة .. ومرة ثاانية حست بحركة خلفهاا .. التفتت وماا حست غير بآحد سكر فمهاا وخشمهاا بمنديل .. غمضت عيوونهااا و طاااحت !!
***************
عــــــــــــند شــــــذى
اليووم وقت كاانت بالجاامعة .. سمعت وحدة من البناات تتكلم عن رااشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكراا رايحة لرااشد ورااح تشربه سم وتسرقه !!
خرجت من البيت وقاالت لأمهاا انه عندهاا دروس خصووصية .. واتوجهت لبيت رااشد .. شاافت البودي قاارد اللي يحرسوون بيته .. اتكلمت مع وااحد منهم وقاال لهاااا انه معذبه رااشد مو فيه !!
حااولت تتصل فيه بس جوااله مغلق .. انقهرت هي جااية تقووله عشاان ينتبه وهو مختفي !!
اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحااول تتصل فيه لين يجااوبهاا .. هي تحبه وتخااف عليه عشاان كذاا لازم تقووله عشاان يااخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكراا !!
*************
أبــي أطيــح من طولــي علــى صدركـ وتحضنــي،،،


أبــي أشكــي على صدركـ عطــش هالحب و تروينــي،،،


أبــي أهيـــــم بعــالمك طفــل تدللنــي و أنــا تايــهـ ,,,


و أبـــي أبكـــي و أنــا بحضنــكـ و أقولكـ لا تخلينــــي ,,,

ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عــــــــــــند شــــــــــوق
ماا كاان ودهاا تجي الجاامعة عشاان ماا تشووف سلطااان .. بس اسيل قاالت لهاا انه استاذ المادة حقهاا يبيهاا ضروري !!
شووق بااستغرااب : اسيل من هناا القسم حقي ووين راايحة ؟؟
توهقت اسيل : امممممم ايه بس الاستااذ حقك جاالس بقسم الموسيقى !!
رمشت ببرااءة : اووكي !!
فتحت اسيل البااب : يلا ادخلي !!
شووق قلبهاا صاار يدق بقووة .. ماا تدري ليش ؟؟؟؟
شووق : تعاالي ادخلي معي !!
اسيل : اناا عندي محااضرة بعد شووية
شووق وهي تبلع ريقهاا : ليش كذاا المكاان هاادي .. كاانه ماا فيه احد بالقسم ؟؟؟؟؟
ااسيل : الا فيه .. الاستااذ حقك دااخل !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت .. واسيل سكرت البااب !!
التفتت شووق بخووف وقت شاافت البااب تسكر .. بس صحت على صووت موسيقى هاادية !!
طااحت شنطتهاا من يدهااا وهي تشووف سلطاان جاالس بوسط القااعة وقبااله البياانووو .. ويدينه تتحرك على البياانووو بطريقة راائعة وموسيقى راايقة !!
سلطاان وهو ينااظرهاااا : لا تسآليني عن حيااتي قبل ان القااااك .. آني بدآت العمر منذ لقااك .. قد كاان عمري في الحيااة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ماا كنت امنح ظلهاا لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا آرى في القلب شيئاا غير ان يهوااك ..
طاااحت دمووعهاااا وهي تسمع صووته وكلماااته !!
كمل عزفه على البياانوو وبصووت عذاااب : بحبك مش هقوول تااني .. وعايزكِ وانت عايزاني .. بحبكِ حب مش عادي .. مشااعري من زمان ثااني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لهااا !!
سلطاان وعيوونه مركزة عليهااااا : هيااا معي نصاافح الآياام نغفر للقدر .. ونعاانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياااي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفوو للزهر .. حتى رآيتك في خريف العمر عطرا سااحراا .. يختاال في قلبي حباات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فآكااد ياا دنيااي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقااء تمهلي .. وأناا اخااف عليه بين يديك .. فأضم اياامي إليكِ مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليكِ .. آه من الزماان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !!
نااظرته بعيوونه غرقااانة .. قلبهااا شووية ويخرج من ضلووعهاااا ويروح له !!
سلطاان وهو يكمل غنااء وعزف : وبفرح والحيااة فرحة .. لو انتِ رااضية ومساامحة .. وضحكت شمسي في صبااحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
سلطاااان وهو يبتسم لهاا : آراك ابتساامة يوم صبووح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتآتي الهموم جموعاا جموعااا .. تحااصر قلمي ريااح الآلم .. فأهفوو إليكِ .. واسمع صووتااا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيداا بعيداا .. فآعلوو وآعلوووو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انتِ الملاذ الآخير .. ولا شيء بعدكِ غير العدم !!
وقفت يدينه عن العزق .. ووقفت الموسيقى الراايقة .. وعيونهاا تعلقت بعيوونه !!
وقف وهو يتوجه لهاااا وصاار قباالهااااا !!
do you love me or not ?? سلطاااان :
yes I love you شووق بهمس :
do you trust me or not ? سلطان :
هزت رااسهاااا بالمواافقة وهي تحس نفسهاا بحلم !!
ابتسم بحب : آحــــــــــــبك !!
دمعت عيوونهاااا : سلطاان ضمني !!
رمش وهو مو مستووعب كلامهاااا وبهمس : ايش ؟
شووق : ضمني !!
مو مصدق هي تطلب منه يضمهاااا ؟؟ يبي يتآكد من كلامهااا : شـــ ......
قااطعته : ضمني !!
بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لهاا وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسهاا بحضنه .. غمض عيوونه وهو يحااوطهاا بيدينه ويضغط عليهاا بقووة .. مشتااق لقربهااااااااااا !!
**************
يتبع >>>>>>>>>>>







Ksa
عــــــــــــــــند غــــــــــــــــلا
كاانت دااخل السوبر مااركت تشتري شووية اغراااض .. بيدهاا اليمين تتفحص مكوناات شيبس .. ويدهاا اليساار تكلم وحدة من صديقااتهااا من ايااام المدرسة !!
غلا : ههههههه لا للحين ماا تزوجت .. بدري !!
التفت لهاااا وهو يسمع صووتهاا وكلامهااااا .. مااا تزووجت ؟؟ يعني هي كذبت عليه !!
فيصل بشووق : غــــــــــــلا ؟؟
التفتت وطااح الشيبس من يدهااااا وبهمس : فيصل !!!!!!
**************
عـــــــــــند خــــــــــــالد
ضغط جرس البيت بقووة .. فتح له ساامي !!
خاالد بقلق : ماا رجعت ؟؟
ساامي : لا
خاالد بعصبية : من سمح لهاا تطلع براا البيت ؟؟
ساامي بخووف على اخته : انا كنت براا البيت .. توني جاايه وشفت امي تصيح هي وجيناا !!
خاالد : ماااا قالت لهم وين راايحة ؟؟
ساامي : امي تقوول راحت البقاالة وللحين ماا رجعت !!
خاالد وهو يحااول يتصل فيهااا مرة ثاانية .. وصبره قرب ينفذ !!
ساامي : هاااه ؟ جااوبت ؟
خاالد وقلبه يدق بقووة : جواالهاا مغلق !!
ساامي : خليناا نرووح لرااعي البقاالة ونسآله !!
خاالد بلهفة : يلا
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
وصلهاا لشقتهااا عشاان ترتاااااح .. وكمل طريقه لبيته وهو يحس بالراحة غمرت قلبه .. ساامحته واعترفت بحبه وخلته يضمهاااا .. ايش يبي آكثر من كذاااا ؟؟؟؟؟؟
شااف علبة السجااير فااضية .. اتوجه لسوبر مااركت اشترى سجااير وشووية اغرااض لبيته .. ركب سياارته وهو يحط كيس الاغرااض جنبه .. حط سيجاارة بفمه وكمل طريقه لبيته .. وصل وعقد حوااجبه وهو يشووف شرطة واسعااف !!
نزل من سياارته بسرعة وشااف بااب شقته مفتووح .. طفى سيجاارته وهو يتوجه لبيته عشاان يفهم ايش السالفة .. وايش صااير دااخل شقته !!
الشرطي بالايطاالي : انت سلطااان ال .......
سلطاااان : ايواا انااااا !!
**************
عـــــــــــند شـــــــــوق
كاانت منسدحة على سريرهااااا والابتساامة مرسوومة على شفاايفهااا .. هذاا آحلى يووم بحيااتهااااا .. حمدت ربهاا انهاا ماا ساافرت ولا كاانت ماا عرفت حقيقة مشااعر سلطاان !!
غمضت عيونهااااا وهي تتذكر كلامه الي قاله لهاا وهو يوصلهاااا !!
شووق اناااا تربيت مع خدم !! امي وابوي ماتوو بحاادث سياارة !! اناا اصغر اخوااني .. ماا عندي اخواات بناات بس عندي اخواان .. اخواني الاثنين متزوجين وعندهم عيال .. وهم يشتغلوو هناااا .. وقريباا ان شااء الله بعرفك عليهم وبعرفك على بنت اخووي حلا !!
فتحت عيوونهاا بونااسة .. اتكلم معاهاا بصراحة وشفاافية ومن غير غمووض : ياا عمري اناا عااش من غير ابوو وام .. ماا حس بحنااان .. بس هي وعدت نفسهاا تعووضه عن الحرماان !!
نقزت بخووف وهي تسمع احد يطق البااب بقووة .. وقفت وهي تتوجه للبااب وتفتحه : آسيل ؟؟؟؟؟؟؟
آسيل ودموعهااا تطيح على خدهاا : سلطااان بالشرطة !!!!!!
شوق بقلق : بالشرطة ؟ ليش ؟ صاار له حاادث ؟؟؟؟؟
آسيل وهي تبلع ريقهاااا : سلطاان قتل كريستي !!
شووق بصدمه : ايشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟
**************
Ksa
حطت يدهاا على رااسهاا وهي تحس بصدااع .. فتحت عيونهاااا .. ورجعت لورااء بخووف : راااااااااااشد ؟؟
رااشد وهو ينااظرهاا : وينهاا حبيبتي مختفية ؟؟ اشتقت لكِ !!
بلعت ريقهاااا وقلبهاا صاار يدق بقووة : ووين اناااا ؟؟
رااشد : امممممم لا تخاافين راح تعيشن احلى اياام حيااتك ومااراح ينقصك شي !!
جووري والدمووع تجمعت بعيونهاا : راشد الله يخليك خليني ارووح .. اناا الحين متزوجة !!
انصدم : ايششششششش ؟؟
جووري عشاان تخووفه : ترى زوجي خالد ولد ال ....... اذا درى عنك ماا يصير خير !!
سحب جوالهاا اللي هو اغلقه وفتحه وهو يدور رقم خااالد .. واتصل !!
جووري صاارت ترمش وهي تنااظره !!
***************
عـــــــــــند خـــــــــــــــالد
خرج من البقاالة ومعاااه ساامي .. رااعي البقاالة قاال لهم ماا شاافهااا وماا جاات عنده !!
خاالد وهو يمسك رااسه : ووين راااااااااااااااحت ؟؟؟
ساامي : خاالد اهدى لا توترني اكثر مو متوتر !!
اتنهد خاالد وهو يحااول يهدى ويفكر .. وشلوون تطلع من غير ماا تااخذ آذن منه !!
ساامي : اناا برجع البيت اشووفهاا .. يمكن رجعت !!
هز خاالد رااسه بالمواافقة وهو سااكت
رااح ساامي .. وسمع خاالد رنين جوااله .. شااف ااسمهااا !!
خاالد : جووووووووووري ووينك ؟؟
رااشد ببرود : زوجتك عندي !!
خاالد بحدة : من انت ؟؟
رااشد : ااناا رااشد ؟؟
انصدم : رااااااااااااااشد ؟؟
رااشد : اسمعني اذا تبي زوجتك تكوون بخير .. تعاال لي بس لوحدك !!
خاالد بعجلة : وينك فيه ؟؟
رااشد : بالمزرعة >>>>>> وقاال له مكاانهااااا !!
خاالد وهو يركب سيارته ويفحط : وربي اذا بتلمسهاااا بتندم !!
رااشد : هههههههههههه انت تعاال وماا عليك !!
سكر الخط خاالد وهو يرمي الجواال جنبه بعصبية .. كاان لازم يرجع البودي قاارد عشاان يحرسوونهاااا .. وشلوون نسى تهديد رااشد لهاااا .. جااء بباله يوم رااشد يحااول يعتدي عليهاا ويحااول يبووسهاا !!
حس بحريقة دااخل قلبه : جوووووووري تكفين لا يلمسكِ قبل لا اووصل !!
**************
عـــــــــند جـــــــــوري
جوري بصيااح : وش تبي من خاالد ؟ ليش قلت له يجي !!
رااشد وهو يمسح دموعهاا : لا تصيحين حبيبتي الحين تعرفي كل شي !!
جووري وهي تبعد يده : لا تلمسني .. ابعد عني !!
جووري كاانت تصيح وقلبهاا يدق بقووة من الخووف .. ورااشد كاان يروح ويجي بالغرفة وهو ينتظر وصوول خاالد !!


وبعد مرور ووقت .. انفتح البااب بقووة ودخل خااااااااالد !!
شااف حبيبته جاالسه على السرير وتصيح : جوووري
جااء بيتوجه لهااا بس رااشد اللي بيده مسدس منعه : لا تقرب لهااا عشاان ماا تخسرهااااا !!
شاافه خاالد بغضب .. ولزم مكاانه : وش تبي ؟؟
رااشد ببرود : طلقهااااااااا لانه ماا احد بيتزوجهااا غيري
خاالد بسخرية : حلم ابليس بالجنة !!
رفع يده رااشد وهو يوجه المسدس لجهة خااالد !!
صرخت جووري : لالالالالا تكفى اتركه
رااشد وهو للحين ينااظر خاالد : عنده خياارين اماا يطلقك اوو يمووت !!
جووي وهي تنااظر خاالد : خالد تكفى اتزوج غيرك اهوون علي من موتك !!
خاالد وهو ينااظرهاا : واناا المووت اهون علي ولا اشووفكِ مع غيري !!
رااشد بسخرية : مقدر ع الحب والروماانسية !!
خاالد تحرك وهو بنيته يسحب المسدس من يد رااشد .. انتبه رااشد لحركته وقبل لا يقرب له ضغط على المسدس بيده !!
جوري غمضت عيونهاا بيدينهااااااااا وهي تصاارخ وتسمع صووت المسدس : لالالالالالالا
كل ذكريااتهاا مع خاالد اتكررت بعقلهاا مثل الشريط .. بعدت يدينهااااا عن وجههاا .. واتعلقت عيونهااا بالدم وعجزت ترمش !!
***************
نهااية الـــــبارت الــــــ29ـــتاســــــــع والـــعـــشروووووون

لا تحرمووني توقعااتكم

هذي اغنية سلطاان عشاان تعيشوو الجوو











قـــــــــــــــــراءة مـــــــمــتعة

الـــــبارت الــــــ30ــــــثـلاثـــــــــووووووووون والآخـــــــــــــير

إنت عمري لوفقدتك مابقى لعمري وجود !!
بــــــــالـــــمزرعـــــــــــة
طاااااااااح المسدس من يده وهوو ينااااااااظرهاااا بصدمة .. رمش وهو يحااول يستووعب وعقبهااا ركض لهاا وهو يجلس على ركبه .. حط يده تحت رقبتهاا وهو يرفع رااسهاا وبدآ يطق خدهاا بخفة والخووف عليهاااا مسيطر عليه : شذى .. شذى ؟؟
فتحت عيوونهاااا وهي تتنفس بصعووبة : را .. راشــ ... راشد ؟؟
دمعت عيوونه : وش جاابكِ هنااا ؟؟
شذى : آه .. انــتــ .. انــتـ ..ـبه .. مــ .. مــن .. الـ .. ـبنت اللــــ ... اللـــي .. بتـــ ... جيك .. بــ .. بوكـــ .. بــوكراا .. را .. راح .. تســـ ... تسممك !!
غمضت عيونهاااااا وحس بثقل رااسهااااااا على يده .. وبهمس : شذى ؟؟
شذى : ....................
بدآ يطق خدهاا بقووة : شذى .. شذى اصحي .. شذى لا تمزحين معي واصحي !!
شذى : ..................
رااشد بصرااااخ : شــــــــــــــــــــــــــــذى !!
شذى : .................
شاالهاا وهو يوووقف وخرج من المزرعة بكبرهاااااااااااااااااا !!
****************
عــــــــــــند خــــــــــــــالــد
سمع صراااخ جووري .. وغمض عيوونه وهو يستعد لرصااصة تدخل جسمه .. المووت اهوون عليه من شوووفة حبيبته مع شخص ثااني غيره !!
سمع صووت المسدس بس للحين ماا حس بالرصاااصة .. فتح عيوونه وتفآجآآآآ بالبنت اللي طاايحة قبااله !!
التفت وشااف جووري تنااظر البنت بصدمه .. اتوجه لهااااا : جووري !!
جووري وعيونهاا متعلقة بالبنت : لالالالالالالالا
مسك كتووفهاااا وهو يهزهاا : جووري .. جووري ردي !!
جووري بهمس : لالالالالالالا
خاالد وهو لساا يهزهاااا : جووري .. جوووري نااظريني اناا هناااا بخير !!
بس جووري ماا نااظرته وعيوونهااا ماا تشووف غير البنت الغرقاانه بالدم .. وماا غير تنطق : لالالالالالالا
رفع يده وبكل قوووته اعطااااااهااااا كــــــــــف !!
رمشت جووري وهي تبعد عيوونهاا عن البنت وتنااظره !!
وقفهاااا قبااله واعطاااااااااهااااا كـــــــــف ثاااني وهو بنيته يصحيهااااا من اللي هي فيه !!
طااحت دمووعهااااا وهي تنااااظره .. وبدآت تصحى على وااقعهااا !!
خاالد بعصبية : تبين طراااق ثاااني ؟؟
جووري وهي تشهق : خاالد ...البنت .. الدم .. ماااااتت .. لالا حرااام !!
سحبهاا وهو يضمهاا لصدره : جووري اهدي !!
تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتصيح بقوووووة !!
سمعووو صرااخ رااشد .. التفتووو له وشاافووه شاال البنت وخرج !!
خاالد وهو يمشي : لازم نلحقه ونشووف البنت ايش صاار عليهااا !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي للحين متعلقة فيه بخووووف !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عـــــــــــند شـــــــــوق
كاانت وااقفة مع ااسيل عند بواابة مركز الشرطة .. الشرطة سمحت لشخص وااحد يدخل .. ودخل مشعل عشاان يفهم الساالفة !!
شووق وهي ترجع خصلات شعرهاا للورااء : ااسيل هو ماا قتل احد صح ؟؟
اسيل بقلق : ماادري ياا شووق ماادري
دمعت عيوونهاااا : مستحيل يكوون حبيبي قااتل مستحيل !!
ااسيل : شووق الله يخليك لا توتريني زياادة !!
طااحت دمعتهاااا : سلطااان مو مجرم .. هو قاال لي كل شي .. هو صحيح مع كثير بناات بس هذاا بسبب الخدم .. هو عااش مع خدم ومربيااات من غير ابوو وام .. اناا من زماان ماا احب الخدم !!
حضنتهاااا اسيل : شووق يكفي !!
شووق وهي تشهق : اناااا وعدته اني اكوون معااااه واعووضه عن حرماانه ليش يااخذوونه مني ؟؟؟؟؟؟؟
تجمعت الدمووع بعيوون اسيل من كلام شوووق .. وقفووو صيااح وهم يسمعوو صووت بنت !!
حلا بعصبية وهي تكلم الشرطي : اقوووووووووولك بدخل ماا تفهم !!
ابو حلا بحدة : حـــــــــــــــلا !!
التفتت لأبووهاا وهي سااكتة وتهز رجلهااااا بقهر !!
ابو حلا : مو كذاا الوااحد يتعاامل ؟ وجاالسه تكلمينه عربي كاانه يفهم !!
حلا : كلمته ايطاالي ماا فهم يقوول ممنوع الدخوول قلت اكلمه عربي يمكن يفهم !!
ابو احمد وهو ينااظر بنت اخووه : حلا من هذي كريستي اكيد انت تعرفيهاا !!
حلا : لا عمي ماا اعرفهاا !!
ابو حلا : الحين صرت ماا تعرفي شي عن عمكِ سلطااان ؟؟
ابو احمد : حلا اتكلمي عشاان نعرف نسااعده !!
حلا : وربي ماا اعرفهاا هذي كريستي ماا قاال لي عليهاا !!
ااسيل : لوو سمحتِ !!
التفتت حلا بااستغرااب : انااااا ؟؟
ااسيل : تعرفين سلطااان الــ ......... ؟؟
حلا : اايه هذاا عمي .. تعرفيه ؟؟
ااسيل وهي تمد يدهااا : اناا اسيل زميلته بالجاامعة !!
حلا باابتساامه : هلا .. انااا حلا !!
شووق صاارت تنااظرهااااا وتتذكر كلام سلطاان عن بنت اخووه !!
اسيل وهي تآشر على شووق : وهذي بعد زميلته شووق !!
سلمت عليهاا حلا وعرفتهم على ابووهاااا وعمهاا ابو احمد .. وبدآوو يتكلموو بساالفة سلطااااااان !!
خرج مشعل من مركز الشرطة وهو يتوجه لهم !!
اسيل بلهفة : هذاا مشعل !!
وقف مشعل وهو يناااااظرهم .. واسيل عرفته على اهل سلطاان !!
حلا بقلق : ااايش صاار على عمي ؟؟؟؟؟
شووق قلبهاا صاار يدق بقووة وهي تنتظر جوااب من مشعل !!
مشعل وهو يتنهد : الشرطة اكتشفت جثة كريستي بشقته .. وبصمااته موجودة على السكين اللي انقتلت فيهااااااا !!
شهقت شووق وهي تحط يدهاااا على فمهااااا .. وحلا صاارت ترمش بعدم تصديق .. واسيل وابو حلا وابو احمد الصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم !!
حلا وهي تصاارخ : اناا اعرف عمي هم كذاابين هو مستحيل يقتل ااحد !!
ابو احمد : الله يهديك ياا سلطاااااان !!
ابو حلا : ابي افهم من هذي كريستي ؟؟؟؟؟؟
مشعل : بنت ايطاالية كاانت زميلته بالجاامعة !!
ابو احمد : وليش يقتلهااااااااا ؟؟
شووق بحدة ومن غير شعوور : لا تقوووووووووول قتلهااااا !!
كل العيوون توجهت لشووووووق !!
توردت خدودهاااا وهي ترقع : سلطاان زميلناا بالجاامعة ونعرفه وهو مستحيل يقتل احد !!
حلا : صح لساانكِ عمي مو مجرم !!
ابو حلا : طيب وشلوون جاات بصمااته على السكين ؟؟ وليش كاانت بشقته ؟؟
حلا بتفكير : احد قااتلهاا ولصق التهمة بعمي !!
ابو احمد وهو يرفع حااجبه : من ووين لك هالكلام ؟؟
حلا بثقة : عمي اناا ادرس محاماااة وصرت افهم بهالسواالف !!
شووق بلهفة : اذا انتِ محاامية تقدري اطلعيه ؟؟؟؟؟؟
حلا بحسرة : لا ماا اقدر .. مقدر اكوون محاامية له لأني تووني ماا خلصت درااسة !!
اختفى الآمل من وجه شوووووووق !!
حلا : بس لازم اقاابل سلطاان عشاان اقدر افهم الساالفة منه .. التفتت لمشعل وهي تسآله : انت شلوون دخلت ؟؟
مشعل : خويي يشتغل هناا .. بس ماا قدرت اقااابل سلطاان لأنه ممنووع احد يقاابله قبل ماا يخلص تحقيق ويحددووو موعد للمحكمة !!
شووق : وش محكمته ؟؟؟؟
مشعل : سلطاان متهم بقتلهااا .. كل الآدلة تقوول كذاا بصمااته والجثة بشقته .. وكل طلاب الجاامعة تشهد على علاقته معاااهااا !!
حلا : مشعل تكفى كلم خوويك .. لازم ااشووفه ولوو خمس دقاايق !!
مشعل وهو يرجع لمركز الشرطة : ماا اوعدكِ بس احااول !!
وصل هذي اللحظة ناايف وبلهفة : وووووووووووين سلطااان ؟؟
حلا اللي تعرف ناايف : داااخل ممنووع نشووفه !!
ناايف بعصبية : مو بكيفهم !!
حلا : ناايف قوول لي علاقة كريستي مع سلطاان ؟؟
ناايف : ليش ؟
حلا بنفااذ صبر : ابي اعرف بجرب درااستي على هذي القضية !!
اتنهد ناايف وهو يقوول لهاا سالفة سلطاان مع كريستي !!
حلا بتفكير : يعني كاانت علاقته معاهاا زينة ؟
ناايف : اايه !!
حلا : يعني ماا عنده سبب لقتلهاا لأنه مو متهااوش معااهاااا .. هذاا اول دليل !!
ناايف وهو يتذكر : صح نسيت اقوولك !!
حلا : ااايش ؟؟
ناايف : هذاا حبيبهاا جوون اللي كاانت تبيه يغاار عليهاااا !!
حلا : ايواا ايش فيه ؟؟
ناايف : بالفترة الآخيرة كاان يهدد سلطااان .. وهدد كريستي بعد !!
حلا : حلووووووو هذاا دليل ثااني وانت بتكوون شااهد على هذاا التهديد !!
ناايف : اناا اعرف ووين بيته برووح له !!
حلا : اووكي بس انتبه !!
ناايف بعجلة : اووكي !!
خرج مشعل من مركز الشرطة واتوجه لهم !!
حلا : هاااااااااه .. بشر ؟؟؟
مشعل وهو يااخذ نفس : تقدري تشووفيه بس مو اكثر من خمس دقاايق .. خويي راح يدخلك عنده !!
حلا بلهفة : اووووكي !!
اتوووجهت حلا لدااخل مركز الشرطة .. والشرطي اللي يعرفه مشعل فتح لهاا بااب غرفة وقاال لهاا معاهاا خمس دقاايق لأنه ماا يقدر يغطي عنهاا اكثر .. دخلت الغرفة وشاافته .. ركضته وهي تحضنه وتصيح بقووة !!
اتنهد .. اللي فيه كاافيه : حلا خلاص !!
بعدت عن حضنه وهي تمسح دمووعهاااا : آسفة !!
حاوول يرسم ابتسااامة .. وابتسم لهاا : اناا بخير !!
هزت رااسهاا بالمووافقة : ايش صاار ؟؟
اختفت ابتساامته وهو يمرر يدينه على شعره : ماادري ياا حلا اناا مو فاااهم !!
حلا : سلطاان اجلس وقوول لي اللي تعرفه واللي فهمته !!
جلس وهو يتنهد : كل اللي اعرفه اني وصلت ولقيت الشرطة وشفتهااا بشقتي بس كيف وصلت ماادري !!
حلا : طيب الشرطة تقوول بصماات يدك موجودة على السكين ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : ايه ادري شفت السكين معااهم وطبيعي تكون بصمااتي موجودة لأني استخدمت السكين نفسهاا !!
حلا بااستغرااب : ماا فهمت ؟؟
سلطااان : قبل لا ارووح الجاامعة قطعت تفااحة بنفس السكين وتركت السكين مع صحن التفاااح ع الطااولة وخرجت من البيت !!
حلا : يعني كريستي انقتلت بنفس السكين اللي قطعت فيهاا التفااحة ؟؟
سكت وهو يهز رااسه بالمواافقة !!
حلا بتفكير : يعني القااتل لبس كفووف بيده عشاان ماا يمسح بصمااتك واستخدم سكينك بقتلهاااا !!
سلطااان : قلت للشرطة اني استخدمت السكين عشاان التفااح بس ماا صدقووني !!
حلا بقهر : المشكلة هناا ماا يااخذوو بالاقوااال لازم يكوون فيه دليل وشهوود على كلامك !!
اتنهد : ادري بس من وين اجيب لهم دليل وشهوود ؟؟
حلا وهي تنااظره : تتوقع من قتلهااا ؟؟
سلطاان بثقة : جووون !!
حلا : قاال لي ناايف انه هددك بس هذااا مو دليل كاافي عشاان نتهمه !!
سلطااان : حلا اناا ماا عندي اعدااء بالجاامعة .. وهو سوى كذاا لأني سويت علاقة مع حبيبته .. يعني هو قتلهاا لأنهاا خاانته واتهمني لأني اخذتهاااا منه .. فهمتي ؟؟
حلا بتعجب : اول مرة اسمع احد يقتل حبيبته ؟؟
سلطاان بسخرية : هذوول الاجاانب يعرفوو ايش يعني كلمة حبيبته ؟؟
حلا وهي تهز رااسهاا بالمواافقة : معااك حق بس لازم نلاقي دليل على كلامك ؟؟
دخل هذي اللحظة الشرطي وهو يطلب منهااا تخرج عشاان ماا تسبب له مشااكل بشغله !!
سلطااان : حلا قبل لا تروحي طلبتك !!
حلا : تـــــــم
سلطاان : بنت بجاامعتي اسمهاا شووق بقسم الازيااء .. هي عندهاا اجازة الحين وما راح تجي الجاامعة عشاان كذاا ماا ابيهااا تعرف هذي السالفة ابداا .. يااليت ماا تخلين احد يخبرهااا لين ماا اخرج من هنااا !!
ابتسمت : هذي اللي قلت لي بتتزووجهاااااا ؟؟
باادلهاا الابتساامه : اايه !!
هزت راسهاا بالمواافقة وجاات بتخرج بس وقفت وكاانهاا تذكرت : ايش ااسمهاااا ؟؟
سلطاان : شووق ؟؟
حلا وهي ترمش : هناا في وحدة اسمهااا شووق !!
سلطاان بصدمه : احللفي ؟
حلا : والله ومعاهااا وحدة اسمهاا اسيل واحد اسمه مشعل هو اللي ساعدني عشان اشوفك !!
غمض عيوونه بقووة .. هو ماا صدقهاا ساامحته ورجعت له .. الحين اذا عرفت ايش راح تفكر فيه ؟؟
حطت يدهاا على كتفه : سلطاااان ؟
فتح عيوونه : كيف جاااات ؟ ومن قاال لهااا ؟
رفعت كتووفهاا : ماادري .. ابتسمت وهي تكمل : بس الحين عرفت ليش تداافع عنك !!
سلطاان وهو يرمش : داافعت عني ؟
حلا : اايه مو انت وهي حباايب ؟
سلطااان : يعني ماا صدقت الكلام اللي اتهمووني فيه ؟؟
حلا : لأ .. والقلق بوجههاا من خووفهااا عليك !!
ابتسم : اسمعي ايش تقوولي لهااااا .................... !!
حلا : طيب .. وصدقني راح تطلع من هنااااا قريب !!
الشرطي جااء مرة ثاانية .. خجلت حلا منه وخرجت بعد ماا ودعت سلطااان !!
******************
Ksa
عــــــــــــــند شــــــــــــذى
كاانت تمشي وهي نااوية ترجع بيتهاا .. بس وقفت فجآة وهي تفكر .. لازم اتنبه حبيبهااا .. تخااف ماا يفتح جوااله لبوكراا ويصير ينطبق عليهاا المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ) !!
رجعت بخطوااتهاا وهي ترجع لبيت رااشد .. وقفت قبااال البودي قاارد : وين راح رااشد ؟
البودي قارد اللي يعرف شذى " راشد يقول عادي نقول لهاا وينه فيه " : راح المزرعة !!
ابتسمت .. هي تقدر تثق ببودي قارد راشد .. لأنه راشد موصيهم عليهااا .. طلبت منه يوصلهااا مزرعة راشد .. وصلهاا البودي قارد .. شكرته وهي تنزل من السيارة واتوجهت لداخل المزرعة اللي ابواابهاا مفتووحة .. انتبهت لبااب مفتوح واصوات صادرة منه .. اتقدمت بخطوااتهاا ووقفت بصدمه وهي تشووف حبيبهاا يهدد شخص بمسدس .. ماا راح تسمح لحبيبهااا يحمل اسم قااتل !!
صحت من افكاارهاا على صرااخ بنت .. انتبهت ليد حبيبهااا اللي استعد لأطلاق رصااصة .. ركضت وهي توقف قباال خاالد ودخلت الرصااصة جسمهااا .. غمضت عيونهاا بآلم وحركت يدهااا وهي تحطهاا على مكاان الجرح اللي سببته رصااصة حبيبهااا .. وطااحت على الارض !!
حست فيه وبضربااته الخفيفة على خدهاا .. مو قادرة تتكلم بس لازم اتنبهه وتقوله .. نطقت بصعووبة وقاالت له ينتبه وغمضت عيونهااا وهي بين الوعي ولا وعي !!
وصل راشد المستشفى وهي بين يدينه نزلهاا على السرير المتحرك ومشى مع الأطبااء بخطواات سريعة وهم يتوجهوو لغرفة العملياااات !!
فتحت عيونهاا بصعوبة وهي تمسك يده : را .. راشــ ... راشد ؟؟
راشد بقلق : شــــــذى ؟
شذى وهي تتنفس بصعوبة : امـــ .. امــــي و ..اخـــــو .. اخــــواتي .. امــــــاا .. امـــــــاانــــــه.. بــــــــر .. بـــــــرقبتك .. انـــــ .. انــــتبه لــــ .. لــــــهم !!
سكت وهو ينااظرهاااا !!
ابتسمت بآلم : آحـــــــــــــــــ .... آحــــــــــــــــــــــبك !!
اعترفت بحبهاا له وعقبهااا غمضت عيونهاا وفقدت احسااسهاا بالحيااة !!
دمعت عيوونه : شذى ؟
شذى : ..........................
راشد وهو يضغط على يدهااا : شذى تكفين لا تتركيني !!
وصلوو غرفة العمليااات والاطبااء منعووه من الدخووول !!
جلس على كرسي الانتظاار وهو يمسك رااسه بيدينه .. مو متخيل انه قتلهاا .. مو متخيل انهااا هي الحين دااخل بسببه !!
حس بيد على كتفه .. رفع رااسه وشااف خاالد !!
خاالد وهو يضغط على كتفه : ان شاء الله انهاا بخير ادعي لهاا !!
هز رااشد رااسه بالمواافقة وهو يرجع يمسك رااسه بيدينه !!
جلس خااالد على الكرسي قباااله وجلست جنبه جووري وهي تتمسك بيده .. للحين مو قاادرة تصدق اللي شاافته .. وكاانهااا بوااحد من الافلام الامريكية !!
بعد مرور وقت خرج الدكتور من غرفة العمليات .. اتوجه راشد له ومعااه خالد وجوري !!
راشد بخووف : طمني ايش صار عليهااا ؟
الدكتور : المريضة محتاجة احد يتبرع لهاا بدم خسرت كثير من دمهااا !!
راشد بعجلة : اناا بتبرع
الدكتور : ايش نوع دمك ؟
قاال له رااشد نووع دمه !!
الدكتور بآسف : ماا ينااسب دم المريضة
جوري : انا مثل دمهاا اناا بتبرع
التفتوو لهااا راشد وخالد بصدمه !!
خالد وهو يناظرهاا : جوري انتِ صغيرة والحين انتِ تعباانه ما تقدرين !!
راشد وهو يعطيهم ظهره : خلاص انا بشوف احد يتبرع
جوري : راشد
وقف وهو يلتفت لهااا وينااظرهاا !!
جوري بثقة : قلت انا راح اتبرع !!
التفتت وهي ترفع راسهاا لخالد : البنت اللي انقذت زوجي تستااهل اتبرع لهاا بدمي كله وانقذهااا !!
خالد : جـــــ ..........
قاطعته والدمووع تجمعت بعيوونهاا : لو ماا هي كنت خسرتك !!
سكت خاالد واتمنى لو دمه مثل دم شذى عشاان يتبرع بدل جووري .. بس لازم يوقف جنبهاا ويشجعهاااا !!
خالد وهو يمسكهاا من كتوفهاا ويضغط عليهااا : اناا اثق فيكِ .. خليكِ قووية !!
ابتسمت له وراحت مع الدكتور وسحبوو منهاا دم .. خرجت ويدها على راسهاا وتتمايل بمشيتهاا !!
انتبه لهاا خاالد .. وسرع بخطوااته وهو يمسكهااا : انتِ بخير ؟
هزت راسهاا بالموافقة وهي تجلس مع خاالد على كرسي الانتظاار !!
مو قادر يتحمل الشخص اللي كاان بيقتله واقف الحين جنبه ويوااسيه .. والبنت اللي خطفهاا عشاان يرضي رغبته وغروره تبرعت بدمهااا !!
راشد : جوري ؟؟
ناظرته وهي ساااااكتة !!
رااشد بندم : انا آسف
فتحت فمها عشان تجاوب بس خروج الدكتور من غرفة العمليات قطع عليهم !!
اتوجه راشد له ومعااه خالد اللي مااسك جوري لا تطيح !!
الدكتور : احنا طلعنا الرصاصة ونقلنا لها الدم الناقص بس
سكت الدكتور وهو ينااظرهم !!
راشد وهو يبلع ريقه : بس ايش ؟؟
الدكتور وهو يتنهد : اثناء العملية المريضة دخلت بغيبوبة !!
راااشد بهمس وهو يحاول يستوعب : غيبوبة !!
الدكتوور : ان شااء الله انهاا تصحى .. ادعوو لهاااا !!
تركهم الدكتوور وراااح .. اماا رااشد جلس على الكرسي وهو للحين مو مستوعب اللي صاار .. كل ذنبهاا انهاا حبته وجاات عنده عشاان اتنبهه بالخطر اللي راح يهااجم حيااته وانقلبت الاموور وصاار الخطر الحين على حيااتهاا !!
خاالد وجوري كاانوو وااقفين جنبه يخففوو عنه بس جووري مو قادرة توقف اكثر وهي تحس بالدواار بسبب الدم اللي انسحب منهاااا !!
استآذن خاالد من رااشد وقاال له بيروح عشاان جوري ترتااح وبيرجع بعدين يطمن على شذى !!
**************
بــــــــــــــيت ابــــــــــــو ســـــــــــامي
ابو ساامي بصرااخ : وشلوون صاار لهاا سااعاات غاايبة وللحين ماا تعرفوو عنهاااا شي ؟؟
ساامي بقلق : يبه هدي حاالك .. خاالد قاال لي بشووفهاا واذا لقااهاااا راح يتصل فيني .. واناا سآلت عنهاا كل الشارع والجيران وسآلت رااعي البقاالة بس مااحد شاافهاااا !!
ام ساامي وهي تصيح : لقيت بنتي الآولى وهلأ خسرت بنتي الثانية آه يا رب ترجعهاا لي !!
جيناااا : ماما ان شاء الله راح ترجع طولي بالكِ !!
ابو ساامي : اتصل بخاالد اذا ماا لقااهااا برووح ابلغ الشرطة !!
هز ساامي رااسه بالمواافقة وهو يتصل بخااالد !!
جينااا وهي تصيح وتكلم نفسهاا " والله حبيتك يا جوري وحبيت شخصيتك الله يخليكي رجعي انا ما صدقت يكون عندي اخت ما بدي اخسرك .. عاملني كيف ما بدك بس المهم ارجعي !! "
ساامي : هلا خاالد ... ايش صاار معاااك .. لقيتهاااااااااااااا .. ووين كاانت .. طيب ... اوكي خلاص .. لا تتآخر انتظرك !!
سكر الخط وباابتساامة رااحة : جووري مع خاالد الحين رااجعين
اتنهدت ام ساامي برااحة وهي تحضن بنتهااااااا جينااااا اللي تضحك بوونااسة !!
ابو ساامي : ووين كاااانت ؟؟
ساامي وهو يرفع كتوفه : ماادري .. قاال بس يووصل نعرف !!
****************
عــــــــــــــند غـــــــــــــــلا
سكرت الخط بعد مااا ودعت صديقتهاا اللي كاانت تكلمهاا على الجواال .. واخذت الشيبس الطاايح بالآرض .. والتفتت ببرود وهي تكمل طريقهاا ولا كآنه احد يكلمهااا !!
ووقف قباالهاا وهو يمنعهاااا من تكملة طريقهااا : غــــــــــلا !!
غلا ببرود : ابعد ترى مو فااضية !!
فيصل بعنااد : مو قبل ماا تسمعيني !!
غلا وهي ترص على اسناانهااا : ما ابي اسمع شي منك .. ابعد عن وجهي !!
فيصل وهو يطنش كلامهاا : انتِ مو متزوجة صح ؟
غلا ببرود : ماالك شغل متزوجة ولا مو متزوجة !!
فيصل وهو يتنهد : غلا ادري اني جرحتكِ بس وربي غصب عني !!
سكتت وهي تناااااظره !!
فيصل وقت شاافهااا سكتت وهي تسمعه كمل لهاا ساالفة زواااجه من بنت عمه دااانه !!
فيصل وهو ينااظر عيونهااا : وبس هذاا كل شي صاااار !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاا : تدري لوو قلت لي هذاا الكلام من قبل اهوون علي من جرحك !!
فيصل بندم : وربي انجرحت قبل لا اجرحكِ بس كاان لازم اسووي كذاا عشاان تكرهيني وتنسيني !!
غلا وهي تتنهد : والحين ليش قلت لي الحقيقة ؟؟
فيصل : لأني ابيكِ ترجعين لي ابي اتزوجكِ وارتااح !!
غلا بسخرية : وزوجتك داانه ؟ وابووك ؟؟
فيصل : انا ودانه راح ننفصل .. والشرع حلل اربعة !!
غلا : لا تترك بنت عمك عشاااني .. لأني اناا بتزوج ريااااااان !!
فيصل بقهر : اناا راح اطلقهاا لأنهاا خاانتني مع ريااااان !!
رمشت بصدمه : مع ريااان ؟؟
فيصل : اايه .. غلا اناا ادري انك تحبيني ورياان كاان يحب دانــ ........ !!
قااطعته : لا تكمل .. اناا اعرف عن رياان كل شي !!


فيصل : وتعرفي انه يكلم زوجتي ؟؟
مقهوورة لأنهاا ماا تعرف .. وبكذب : قلت اعرف كل شي !!
فيصل : غــــــ .........
قااطعته : فيصل خلاص احنااا بمكاان عاام .. ابعد وخليني ارووح !!
فيصل : بس اناا آحبكِ !!
غلا : انت اللي تركتني بآراادتك .. واناا ماا راح اسووي مثلك واترك رياان !!
فيصل : قلت لكِ غصب عني تركتك !!
غلا : قلبي اللي رجعته لي صاار ملك رياااااان !!
سكت وهو ينااظرهاا بآلم .. سمع رنين جوااله .. سحبه من جيبه وهو يجااوب !!
فيصل بضيق : هلا .. ايواا عمي .. ايشششش ؟؟ بالمستشفى ؟؟ ليش ايش صاار ؟؟ اووكي جااي الحين !!
فيصل وهو يسكر الخط : كلامي معااكِ ماا خلص بس لازم اروح الحين
اعطااهاا ظهره ومشى !!
غلا : فيصل ؟؟
التفت لهااااا وهو ينتظرهاا تكمل كلامهااااا !!
غلا : عسى ماا شر مين بالمستشفى ؟؟
فيصل : داانه تعبت شووية واخذووهاا المستشفى !!
ابتسمت : انتبه لهااااا وانسااني لأنه كلامناا خلص !!
اعطته ظهرهاااااا وهي تكمل طريقهااااا .. اتنهد بضيق وهو يخرج من السوبر ماركت ويتوجه للمستشفى !!
*****************
عـــــــــــــند خـــــــــــــالـــد
ووقف السياارة والتفت لهاااا وشاافهاا ناايمة بتعب .. نزل من السيارة وهو يتوجه لهاا ويفتح البااب من جهتهااا .. شاالهاا بيدينه وهو يتوجه لبيت ابو سااامي !!
فتح ساامي الباااب وبخوووف : وشفيهاااااااااااااا ؟؟
خاالد بهمس : اشششششش وطي صووتك .. سوي لي طريق بطلعهاااا غرفتهاا !!
هز ساامي رااسه بالمواافقة .. ودخل خاالد البيت .. اتوجه خاالد لغرفتهاااا وهو يدخل ونزلهااا على سريرهاااا بشويش وهو يغطيهاا زين !!
شااف ساامي يآشر له .. مشى وهو يوقف قبااله : نعم ؟
ساامي بهمس : ايش صاار ؟؟
خالد وهو يبادله الهمس : ولا شي .. بس كاانت بتروح البقاالة واتصلت خويتهااا وقالت لهاا انهاا بالمستشفى .. جووري رااحت لهاااا !!
ساامي بااستغرااب : من خوويتهااااا ؟؟
خاالد : ماادري .. بس صاار لهاا حادث وجوري اتبرعت لهاا بدم !!
ساامي : ايشششششششششش ؟؟
خاالد بعصبية وهو يحط يده على فمه : وطي صووتك وشفيك ؟؟
بعد يد خاالد عن فمه : شلوون تخليهاا تتبرع ؟؟
خاالد وهو يتنهد بتعب : خلاص ساامي تعرف عنااد اختك !!
انتبه لتعب خاالد : طيب
خاالد : اناا بجلس عندهاا الحين !!
ساامي وهو يتوجه لخاارج الغرفة : اووكي .. اناا برووح اطمن اهلي !!
خرج ساامي .. وخاالد اتوجه لهاا وهو يجلس جنبهاااا .. شااف آثاار يده على خدهااا بسبب الكفووف !!
مرر اصاابعه على خدهااا وبهمس : آسف حبيبتي بس كاان لازم اسووي كذاااا !!
حست بيد داافية تتلمس خدهااااا .. فتحت عيوونهاا وشاافته !!
جووري ببحة تعب : خاالد ؟
خاالد : لبيه !!
جووري : خليك بجنبي لا تتركني !!
خاالد : ماا رااح اتركك ناااااامي وارتااحي !!
راحتهاا بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسااار وهي تآشر بيدهااا على جهة اليمين الفااضية : اجلس هنااااا
اتحرك وهو يلبيهاااا ويجلس جنبهااااااا !!
رفعت نفسهااا وهي تقرب له وتحط رااسهااا على صدره : خاالد اناا خاايفة !!
ضمهاااا لصدره وهو يسند ظهره على المخااااد : لا تخااافين واناا معاااك !!
اندفنت بحضنه اكثر وهي تحااول تنسى اللي صااااار .. وغمضت عيوونهاا بتعب وهي ترجع تنااااااااام !!
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عقب ماا خرجت حلا من عند سلطاااان .. اتكلمت مع الشرطة وهي تااخذ تفااصيل عن الجريمة .. خرجت من مركز الشرطة !!
شووق بلهفة : شفتيه ؟
نااظرتهاااا حلا باابتساامه : ايه هو بخير لا تقلقي !!
وصل هذي اللحظة ناايف وهو يتنفس بسرعة !!
حلا : ايش صاار ناايف ؟ قاابلته ؟
ناايف بقهر : مختفي .. مو موجود لا بالجاامعة ولا ببيته !!
ابو حلا : ايش قاال لك سلطاان ؟؟
حلا : يبه هوو مااله شغل بقتلهااااا !!
ابو احمد : وبصمااااته ؟
حلا : السكين عليهاا بصمااته لأنه استخدمهاا بتقطيع تفااحة !!
مشعل : طيب الحين ايش نسوي عشاان نثبت برااءته ؟؟
حلا : اناا سآلت الشرطة وقاالوو لي الجريمة صاارت السااعة 3 .. لازم نلاقي دليل عشاان نثبت انه هو ماا كااان ببيته بهذاا الووقت !!
شووق : بهذاا الووقت كاان معااي !!
حلا : صدق ؟؟
شووق : اايه خرجناا من الجاااامعة ورحناا المطعم اكلناا وبعدين وصلني ورااح بيته !!
ناايف : وانا واسيل نشهد انهم خرجوو مع بعض من الجاامعة .. وسلطاان قبل لا يقاابل شووق شااف كريستي بالجاامعة واتكلم معاهااا عاادي !!
حلا بقهر : الاقواال ماا تكفي .. لازم دليل انهم كاانوو بالمطعم !!
ابو احمد : ابو حلا خليناا نروح نكلم معاارفناا يمكن يقدرو يطلعووه من الشرطة !!
ابو حلا وهو يتنهد : يلا
حلا : اناااا ببقى هناااا !!
ابو حلا : برااحتكِ
راح ابو احمد مع ابو حلا >>>>>>>>>>>>>
ناايف : اناا برووح ادور على هذااا جوون الله يااخذه !!
مشعل : واناا بروح معاااك .. اسيل تعاالي معانااا !!
اسيل : اوكي يلا شووق
شووق : اناا ببقى مع حلا ماا بتركهاا لوحدهااا !!
اسيل : بـــس .....
قاطعتهاا حلا وهي تمسك يد شووق : لا تخاافين عليهاا معااي !!
اسيل وهي تتنهد : طيب انتبهوو لنفسكم !!
راحوو ناايف واسيل ومشعل .. والتفتت حلا لشوووق : عمي يسلم عليكِ ويقوول انه هو يحبكِ واول ماا يطلع بيتزوجكِ !!
دمعت عيوونهاا وهي تتخيله يقوول لهاا هذاا الكلام !!
حلا وهي تضغط على يد شوق : راح تثبت برااءته صدقيني المجرم لازم يترك دليل على جريمته .. ماا فيه جريمة كااملة !!
شووق : يااااااااا رب تظهر الحقيقة .. هو مظلووم وربي ماا راح يتركه لوحده !!
ابتسمت لهاا حلا : يلا خليناا نرووح
شووق : ووين ؟
حلا : بنرووح بيت سلطاان يمكن يطلع لناا دليل !!
هزت شووق رااسهاا بالمواافقة .. وركبت بسياارة حلا وهم يتوجهوو لبيت سلطااااان !!
وصلوووو .. وقفت حلا سياارتهاا وراء سياارة سلطاااان !!
شووق وهي تنزل : هذي سياارة سلطاااااان ؟؟
حلا : اايه ادري !!
شووق قربت من السياارة وهي تنااظرهاااا !!
حلا بعطف : معااي المفتاااح !!
شووق بلهفة : اابيه
حلا وهي تمد لهاا المفتااح : تفضلي ؟
اخذت شووق المفتااح وهي تفتح السياارة وتجلس مكاانه وتتنفس عطره !!
حلا : اناا بطلع بيته !!
هزت شووق رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر سياارته .. وتتذكر حركااته بالسوااقة !!
طااحت عيوونهاااا على الكيس جنبهاااا .. سحبته وشاافت دااخله سجااير واغرااض للبيت .. لفت انتبااههااا شي دااخل الكيس .. حست بالآمل دااخلهااا رمت الكيس وخرجت من السيارة بسرعة وهي تتوجه لحلا !!
حلا اللي كاانت وااقفة وتنااظر بااب البيت بقهر .. ماا تقدر تدخل لأنه الشرطة اغلقت البااب بالشمع الأحمر !!
سمعت صووت شووق : حــــــــــــــــــلا
التفتت لهااا : هلا ؟
شووق وهي تتنفس بسرعة بسبب ركضهااا : عندي دليل انه سلطاان ماا كاان فيه السااعة 3 !!
حلا بلهفة : وش دليله ؟
شووق : وقت كناا بالمطعم وطلب الحسااب !!
حلا بحمااس : ايوااا
شووق : سلطان اعطى الناادل بطااقة عشاان يسحب فلووس .. والناادل سحب فلووس من بطااقة سلطاان واعطااه الفااتورة .. وسلطاان وقع على الفااتورة !!
حلا : ايوااااا وبعدين ؟؟
شووق : وش بعدين .. الفااتورة فيهاا التااريخ والسااعة وتوقيع سلطاان وكل شي !!
حلا بوناااااااااااااااااسة : ايواااااااااااااا فهمت .. اختفت الونااسة من وجهها : بس الفااتورة يمكن سلطاان رمااهاااا !!
شووق وهي ترفع الورقة بيدهاا : هذي فااتورة المطعم لقيتهااا بسياارة سلطاان .. وهذي فااتورة ثاانية لأغرااض اشتراااهم من سوبرمااركت !!
حلا وهي تسحب الورق من شووق وتقرآهم : ياالله هذاا دليل كاافي انه مو هو اللي قتلهاااا
رفعت رااسهاااا عن الورقة وهي تحضن شووق : احلى زووجة عم والله
توردت خدود شووق : انتِ ماا لقيتِ شي بشقته ؟
حلا بقهر : البااب مسكر بالشمع الاحمر !!
شووق بشجااعة : اعطيني المفتاااح
حلا بااستغرااب : ممنوع ندخل !!
شووق : مو بكيفهم
حلا وهي تنااظرهااا : على قوولتك مو بكيفهم
اتقدمت حلا بخطوااتهاا وهي تفتح بااب بيت سلطااااان !!
ودخلوو بشوويش وبخطواات هاادية .. شاافو دم على الارض والشرطة محددة على الارض بالطبشوور مكااان جثة كريستي !!
شووق قلبهاا دق بقووة وهي تتذكر ووقت كاانت هنااا وهو مريض !!
شووق وهي تكلم نفسهاا وتنااظر البيت : البيت مو حلووووو من غيرك !!
طااحت عيوونهاا على شي يلمع بالارض .. مدت يدهااا عشاان تااخذهااا بس صووت حلا وقفهااا : لا تلمسين شي !!
التفتت شووق وهي تنااظرهاااا : ليش ؟
حلا : ماا يصير نلمس شي بمكاان الجريمة .. عشاان اذا كاان في بصماات للقااتل ماا تختفي !!
شووق وهي تآشر بيدهاااا : هذي حلقة كريستي صح ؟
حلا وهي تنااظر الحلقة الصغيرة اللي تلمع بالارض : لا
شووق وهي ترمش بااستغرااب : وش عرفكِ ؟؟
حلا بتفكير : هذاا النووع من الحلق يستخدمووه الشبااب الاجاانب مو البنااات !!
شووق : الحين الشبااب تلبس حلق ؟؟
حلا : اايه .. معقوول تكوون هذي حلقة جوون ؟؟
شووق : ماادري اناا ماا اعرفه !!
حلا : شووق خليناا نخرج .. لازم نسآل ناايف اذا كاان جوون يلبس حلق واذا تآكدناااا بنروح الشرطة وبكذاا يكون عندناا دليلين .. الفااتورة والحلق .. وانت ونايف واسيل شهود انه سلطاان كاان معاكم بالجاامعة !!
شووق : طيب ماا بنااخذ الحلقة معاناا ؟؟
حلا : لا .. عشاان ماا تصير بصماتنااا عليهاا .. الشرطة لازم تااخذهااا
شووق : يلا اجل
******************
يتبع >>>>>>>>>>>>


 

قديم 26 / 01 / 2012, 42 : 06 PM   #13
مشرفة


الصورة الرمزية دروب الامل
دروب الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19776
 تاريخ التسجيل :  24 / 12 / 2010
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 17 / 04 / 2014 (19 : 03 PM)
 المشاركات : 70,834 [ + ]
 التقييم :  29676463
 الدولهـ
Saudi Arabia
قـائـمـة الأوسـمـة
الوسام الذهبي جديد التميز وسام افضل عضو 
مزاجي:
افتراضي رد: رواية بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني




ksa
عـــــــــــند خـــــــــــــالـــــــد
كاان ينااظرهااا بااستمتااع .. مغمضة عيونهاا وتتنفس بهدووء ورااحة .. يعشق ملامحهااااا وقربهاااااا له !!
حرك عدسة عيوونه وهو ينااظر غرفتهااا وابتسم وهو يتذكر موقفه معااهااا وقت النقل .. رجع عدسة عيوونه لجووري وهو يمرر اصاابع يدينه على وجههااا .. مو مصدق انهاا الحين زوجته وملكه !!
قطع عليه استمتااعه دق الباااب .. اتحرك بشوويش وهو يبعدهاا عن حضنه .. واتوجه لباااب الغرفة وهو يفتحه !!
سلمت عليه ام ساامي وجيناا وهم يدخلووو عند جووري عشاان يطمنوو عليهااااا .. وخاالد طلب منهم ماا يصحووهاا ويزعجووهاااا !!
خرج خاالد من غرفتهااا وهو يسلم على ابو ساامي واتوجه معااه لمجلس الرجاال .. وقال لأبوو ساامي السالفة اللي قاالهاااا لساامي !!
وبعد ماا اطمن ابوو ساامي .. استآذن خاالد وخرج وهو يرجع للمستشفى عند رااشد !!
****************
عـــــــــــــند غـــــــــــــلا
دخلت غرفتهاااااا وهي مقهوورة .. فصخت عباايتهاااا وسحبت جواالهاا وهي تتصل وتهز رجلهاا بقهر !!
ريااان : هلا بـــــــــغلاي !!
غلا : من متى انت تكذب علي وماا تقوول لي الحقيقة ؟؟
اتفآجآآآ من هجوومهااااا .. بس تفكيره رااح بعيد !!
ريااان : ماا كنت ابي احرجكِ !!
غلا بقهر : لا والله .. ومن قاال لك راح انحرج ؟
رياان وهو يرمش : يعني مواافقة نزووج مع خالد وجوري ؟
اتوردت خدودهاااا : وش زواااجه ؟
رياان بااستغرااب : الحين انتِ ليش خجلانة مو قلتِ لي اقوولكِ الحقيقة !!
غلا وهي تعقد حوااجبهاااا : الحين انت حقيقة ايش جاالس تقوول لي ؟؟
رياان : قلت لخاالد يقوول لجووري تكلمكِ عشاان يكون زوااجناا مع خاالد وجوري !!
بلعت ريقهاااا وهي سااكتة .. معقوول تتزوجه ؟؟ طيب ودرااستهااا ؟؟
رياان : انتِ مو مواافقة ؟؟
غلا : اناا ماا كنت اقصد هذي الحقيقية !!
رفع حااجبه : اجل ايش كنتِ تقصدي ؟؟
غلا : انت ماا قلت لي انك تكلم داااانه وهي متزوجة ؟؟
سكت من غير ماا يجااوبهاااا !!
غلا والغيرة شااعلة بقلبهاااا : ريـــــــــــان ؟؟
رياان بهدووء : اتووقع صرت تعرفيني وتفهميني .. انت جااوبي وقوولي لي تتوقعي اكلمهاااا مرة ثاانية ؟؟؟
غلا بهمس : لا !!
اتنهد برااحة من اجاابتهااا : مو قلت لك بغير رقم جواالي ؟
غلا : اايه
رياان : كنت بغيره لأنهاااا هي كاانت تتصل وتزعجني .. وماا قلت لكِ عشاان ماا اضاايقكِ !!
غلا بغيرة : وهي وش عندهااا تتصل عليك ؟
ابتسم : اول قوولي لي وش عرفك انهاا تتصل ؟؟
اتنهدت غلا وهي تقوول له ايش صاار معاااهاااا مع فيصل !!
رياان وهو وده يروح يذبح هالفيصل : اممممممممم وانتِ ايش جااوبتيه ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : قلت له قلبي اللي رجعته لي صاار ملك رياااااان !!
ريااان بهمس : فديتكِ والله !!
توردت خدودهاا وسكتت من غير جواااب !!
رياان : غلا اناا عشاان سعاادتكِ اسووي اي شي .. كمل بغصة : تقدري تتزوجي فيصل اذا ساامحتيه ولساا تحبيه !!
غلا : رياان اناا احبك وسعاادتي معااك وقلبي صااااار ملكك لوووحدك !!
رياان : واناا امووت فيكِ !!
****************
عــــــــــــند راشـــــــــــد
كاان جاالس بالكرسي اللي جنب سريرهاااا وهو ينااظر ملامحهاااا ويتذكر كل ذكريااته معاااهااا .. كاان يدري انهاا تحبه بس اليووم وقت اعترفت بحبه ونطقت كلمة آحبك .. حس برجفة بقلبه ومشااعر غريبة دااخله .. احسااس غريب اول مره يحسه !!
قطع عليه صووت احد يطق الباااب .. وقف وهو يفتح الباااب وشااف خاالد .. خرج من غرفة شذى وهو يسكر البااااب !!
خاالد : كيف حاالهاا الحين ؟
رااشد بهدووء : للحين بغيبوبة والدكتوور قاال ماا يدري متى تصحى وويمكن ........
سكت وهو يتنهد بآلم ويكمل : ويمكن ماا تصحى !!
خاالد وهو يحط يده على كتف رااشد : ان شااء الله راح تصحى ادعي لهااا !!
هز رااسه بالمواافقة : ان شااء الله .. خالد انــ ........
خاالد وهو يقااطعه : ماله دااعي تقووول شي .. البنت تقربك ؟
راشد وهو يناظره : خطيبتي !!
انصدم خاالد ماا اتوقعهاا خطيبته : طيب قلت لأهلهاااا ؟؟
رااشد : اايه قبل شووية اتصلت عليهم وقلت لهم والحين هم بالطريق !!
ووصلت هذي اللحظة ام شذى ومعااهاااا بنااتهاا التوأم !!
شمس وشيرين اول مااشاافوو رااشد ركضوو عليه : راااثد !!
ام شذى والدموع تطيح على خدهاااا ومو منتبه لردة فعل بنااتهااا : هناا غرفة بنتي ؟؟
رااشد بآلم : اايه !!
خاالد وقت شااف البناات الصغاار يركضوو عند رااشد .. اتآكد انه رااشد خطيب شذى !!
ام شذى : وش اللي صاار على بنتي ؟ وش اللي وصلهاااا لهناا ؟؟
رااشد : أنــ .......
خاالد بسرعة : قطااع طرق ياا خااالة !!
انصدم رااشد من كذبة خاالد ماا اتوقع يكذب عشاان يحميه !!
ام شذى ماا اخذت التفااصيل الكااملة ودخلت بلهفة عند بنتهااااااا !!
خاالد : انااا رايح الحين اذا الشرطة سألتك قول لهم قطااع طرق واناا وجوري رااح نشهد على كلامك !!
رااشد ضم خااالد والعبرة خاانقته : خاااالد اناا احب شذى !!
خاالد باابتساامه : ان شااء الله ترجع لك بالسلامة وتتزوجوو !!
***************
عـــــــــــــند دانــــــــــــــــه
كاانت جاالسه مع امهاا بالصااالة .. وامهاا سآلتهااا اذا هي متهااوشة مع فيصل .. وداانه قاالت لهاا انه مو متهااوشة معااه بس هي حبت تجي عندهم وتناام .. وامهااا صدقتهااااا !!
وقفت داانه عشاان تروح المطبخ وتشرب موويه .. بس مسكت رااسهاا وهي تسند نفسهاا ع الجداار !!
ام داانه وهي توقف وتتوجه لهاا : بااسم الله عليكِ .. وشفيكِ ؟
داانه : ماادري احس نفسي داايخة وو ........
ماا كملت وهي تحط يدهااا على فمهاا وتركض للحمااام !!
ام داانه خاافت عليهاااا .. وقاالت لأبوو داانه واخذووهاا المستشفى !!
وصل هذي اللحظة فيصل وهو يتوجه لعمه وزوجة عمه !!
فيصل : عسى ماا شر وشفيهااا ؟؟
ابو فيصل باابتساااامه : مااشر .. ادخل عندهااا وهي تقوولك !!
رمش بااستغرااااب .. بس هز رااسه بالمواافقة وهو يدخل عندهاااا : السلام عليكم
عدلت جلستهاا داانه وهي تنااظره وبهمس : وعليكم السلام !!
باس جبينهااا وهو يجلس على الكرسي جنبهاا : سلامااات !!
داانه وهي تحس بالخجل منه لأنهاا خاانته وتركت البيت وهي مذنبة : الله يسلمك !!
فيصل بهدووء : وشفيكِ ؟
داانه بعيوون تلمع : اناا حااااااامل !!
انصدم : هااااااه ؟؟؟؟؟؟
داانه : اناا حاامل بوولدك !!
فيصل بهمس : وولدي ؟؟؟؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تمسك يده : فيصل ادري اني غلطت وربي ندماانه ابيك تساامحني اذا مو عشااني عشاان ولدك !!
سكت وهو ينااظرهااااا .. شعوور الآب شعوور غريب !!
داانه : ماا ابي ولدي يجي ع الدنياا وابووه وامه منفصلين !!
****************
عـــــــــــــند ســـــــــــــامي
بعد ماا اطمن على اخته .. دخل غرفته وهو يجلس على سريره .. سحب الاب توب وحطه بحضنه .. الحين بيتآكد اذا اخت خاالد ندى حبيبته ولا وحدة ثاانية !!
فتح موقع الهوتميل وهو يسوي ايميل جديد بااسم بنت .. فتح الايميل الجديد وضااف ايميل ندى .. هو يدري انهاا ماا راح اتكلمه على ايميله عشاان كذاا سووى ايميل ثااني بااسم بنت .. ومن حسن حظه ندى قبلت الاضاافة وكاانت اون لاين !!
دااخل المحاادثة >>>>>>>>>>>>
ساامي : السلام عليكم
ندى بااستغرااب : وعليكم السلام
ساامي : كيف الحاال ؟
ندى : بخير .. مين معااي ؟؟
ساامي : انااا وحدة !!
ندى : هههههه ادري شفت ايميلك بنت عشاان كذاا قبلت الاضاافة !!
ساامي : هههههه اهاا مو انتِ ندى بنت ال .......... ؟؟؟؟
ندى : هههههه ايه اناا هي شكلكِ تعرفيني ؟
دق قلبه بقوووة .. اجل ندى حبيبته تصير اخت خااالد !!
سكر الايميل بسرعة وهو يتنفس ويمرر يدينه على شعره ويكلم نفسه : ياالله كنت ابي اعرف هي من بنته وماا كنت ادري انهاا اخت خاالد زووج اختي !!
اماا ندى استغربت انه البنت طلعت اوف لاين .. بس ماا اعطت الموضووع اهمية وكملت سواالفهااا مع صديقااتهااااا !!
**************
بـــــــــــــيت ابــــــــــو فـــــــــــراس
فرااس بااستغرااب : فهد وشفيك ؟ اناا اخووك قوول لي اللي مضاايقك !!
فهد وهو ينااظره : بقوولك ساالفة وابي رآيك !!
عقد حوااجبه : ساالفة ايش ؟؟
فهد وهو يبلع ريقه : خوويي بمشكلة واناا ودي ااسااعده بس ماادري شلوون !!
فرااس : اهااا .. وش مشكلته ؟
فهد : امممم خويي يحب وحدة !!
فرااس : ايواا وبعدين ؟
فهد : واكتشف انه اخووه بعد يحبهااا وهو نااوي يخطبهاا بس يخااف اخووه يزعل !!
فرااس : اممممم وهو متآكد انه اخووه يحبهاا ؟
فهد : اايه لأنه اخووه اعترف له !!
فرااس : اجل لا يخطبهاا وينسااهاااا !!
فهد بصدمه : ليش ؟
فرااس بااستغرااب : وشفيك فهد ؟ انت قلت اخووه يحبهااا وشلوون يرضى يتزووج وحدة وهذي الوحدة في باال اخووه ؟؟
فهد : يعني لازم يتزوجهاااا اخووه ؟؟
فرااس : لا ماا احد يتزوجهاا .. ماا يصير اثنين اخواان يحبوون نفس البنت وواحد يتزوجهاا والثااني يمووت من قهره !!
حس بالضيق : طيب واذا واحد من الاخوان نساهاا واتزوج والثااني مو قادر ينسااهااا ؟؟
فرااس : اذا تزوجهاا راح يذكر اخووه بحبه لهاااا !!
وقف فهد وهو يهز رااسه بالمواافقة وصدره ضاايق من كلام اخووه !!
**************
مـــــــن اشوووفه ترجف ضلووعي تبيه واثــــري هذاا كله من حرة هوااااااااااه !!
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرج من مركز الشرطة وهو يتنهد برااحة .. شاافهم وااقفين وينتظرووه .. طااحت عيوونه عليهاااا .. ابتسم لهاا وهو يتوجه لهم وعيوونه ماا فاارقت عيووونهااااا الرمااادية !!
حضنته حلا : الحمد لله ع السلامة ياااااااااااااا احلى عم بالدنيااااااااا كلهاااا


سلطاان : الله يسلمكِ يالمحاامية !!
حلا وهي تبعد عنه : ههههههه ماا خلووني اصير محاامية لك !!
سلطاان بااستخفااف : ايه احد يقبل محاامية مثلكِ ؟؟
حلا وهي تضرب كتفه بخفة : ماا قبلووني لأني ماا خلصت درااسه !!
سلطاان وهو يبعد يدهاا عن كتفه : وجع احترميني اناا عمكِ !!
حلا بتهديد : برووح اقوول لهم انك انت القااتل عشاان يرجعووك السجن !!
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سلطاان بغرور : اعرفكِ ماا تقدرين تستغني عني .. من اول ماا دخلت وانت صيااح وتبيني !!
حلا بقهر : دووووووووب
ناايف : هههههههه .. قرب لسلطاان وهو يحضنه : الحمد لله ع السلامة
ابتسم : الله يسلمك !!
سلموو عليه اخواانه ابو احمد وابو حلا .. ومشعل وااسيل !!
نااظرهاااا وهي وااقفة جنب ااسيل وابتسم لهاااا !!
بادلته شووق الابتساامه : الحمد لله ع سلامتك !!
سلطاان : الله يسلمكِ !!
راحوو ابو احمد وابو حلا بعد ماا اطمنوو على اخووهم .. وحلا قاالت لأبوها انهاا بتوصل سلطان وترجع !!
حلا بخبث : لو ما الورقة اللي شافتهااا شووق بسياارتك والحلق بشقتك كاانت انت وووين الحين !!
توردت خدود شووق بخجل وبعدت عيوونهاااااااااا عنه !!
ابتسم سلطاان على خجلهااا وهو ينااظر حلا : وجااية ومسووية لي انكِ لقيتي ادلة !!
ناايف : هذي بنت اخوك ما عندهاا ما عند جدتي .. واناا اللي اتأكدت من حلق جوون !!
سلطاان : الا صح النذل وين كاان مختفي ؟؟
مشعل : عند وااحد من خووياااه !!
سلطاان : الله يااخذه حراام كريستي توهاا بآول عمرهاااا !!
شووق بغيرة : هذاا يومهااااااااا !!
انتبه لغيرتهاااا وضحك : ههههههههههههه
انقهرت شووق لأنه فااهمهااااا !!
همس مشعل بآذنه : اوريك تحب اخت خويي واناا آخر من يعلم !!
سلطاان بنفس الهمس : من قاال لك ؟ اسيل ؟
مشعل : ايه واوريهاا هذي اسيل .. اناا زوجهاا وماا تقوول لي !!
سلطاان : هههههههه المهم ابيك اتكلم اخوهاا عشاان اخطبهاا
مشعل باابتساامه : ابشر !!
سلطان : بشرووك بالجنة !!
اسيل وهي تنااظرهم : عن ايش تتكلمووو !!
سلطاان : خلي عنك اللقااافه !!
اسيل : لا والله ؟
سلطاان : والله !!
اسيل : ابي اعرف ايش تقوول لزووجي !!
سلطاان ببرود : اقووله يتزوج غيركِ خلاص انتِ كبرتِ و صرتِ شاايبة !!
اسيل بقهر : شاايبة بعينك !!
الكل : ههههههههههههههههههه
مشعل باابتساامه : يلا صاار لازم نمشي قبل لا الشرطة يطردوناا واحناا واقفين هناا قباالهم !!
ناايف : ههههههه على قوولتك !!
سلم مشعل على سلطاان وهو يتوجه لسياارته .. واسيل ودعته وهي تلتفت لشووق : يلا شووق
شووق وهي تمشي : يلا
سلطاان : دقيقه !!
وقفوو شوق واسيل وهم يلتفتوو له !!
سلطاان وهو ينااظر اسيل : خليهااا شووية ابيهاا .. اناا برجعهاا البيت !!
التفتت اسيل لشووق : وشراايك شووق ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تنااظره : طيب !!
ابتسم سلطاان برضاااااااااا ^^
ودعتهم اسيل ولحقت زوجهااا مشعل وهي تركب سياارته !!
حلا باابتساامه : يلا اوصلكم !!
ناايف وهو ينااظر سلطاان : خوويي قريب من هنااا اناا بروح له .. اذا تبي خذ سياارتي !!
ابتسم سلطاان وهو يمد يده : جيب المفتاااح !!
ناايف : ههههههههه مااا صدقت !!
سلطاان بغرور : كنت بااخذه قبل لا تقوول لي !!
ناايف وهو يرفع حااجبه : واناااا ؟؟
سلطاان ببرود : كنت بقوولك تااخذ تااكسي !!
ناايف بقهر : مرره وااثق انت !!
حلا + شووق : ههههههههههه
حلا : ههههه خلاص سلطاان خذ سياارتي !!
ناايف : هههههه لالا امزح جد برووح عند خوويي
ودع ناايف سلطاااان واعطااه مفتااح السياارة .. وحلا ودعتهم ورااحت !!
التفت لهااااا : يلا حيااتي !!
دق قلبهاا بقووة .. ومشت معه وهم يركبوو سياارة ناايف !!
شغل السيااارة ومشى : مشكووره عمري على وقفتك معااي !!
شووق وهي تنااظره : ماا سوويت شي !!
سلطاان وهو ينااظر الطريق قداامه : كنت ادري انكِ ماا بتصدقي كلامهم عني !!
شووق : واناا كنت ادري انه حبيبي بريء !!
رااقت له كلمة حبيبي .. التفت لهاا وهو ينااظرهااا !!
بلعت ريقهاا : سلطاان نااظر الطريق قداامك !!
سحب يدهااااا من جنبه وهو ينااظر الطريق ويرفع يدهاا لشفاايفه ويبووسهاااا !!
قلبهاا يدق بقووة للحين مو مصدقة انه هذاا اللي جنبهاا فاارس احلامهااا .. تعشقه !!
ووقف السياارة وهو يترك يدهااا : وصلناااا !!
نااظرت شووق المكاان بااستغرااب وهي تنزل من السياارة .. شبك اصاابعه مع اصاابعهااا وهو يمشي معهاااا : هناااا مكاان روميوو وجوليت باايطاالياااا !!
ابتسمت بوناااسة : جد ؟
سلطاان باابتساامه : اايه !!
مشى معهاا وهو يعرفهااا على المكاان وعقبهاا رجعوو السياارة وركبوو !!
سلطاان وهو يشغل السياارة مرة ثاانية : الحين بنرووح مكاان اناا احبه !!
شووق وهي تنااظره : يكفي اليوم شكلك تعباان من اللي صاار روح ارتااح وبعدين نكمل !!
سلطااان : اناااا رااحتي معااكِ !!
ابتسمت له .. حبه كل ثاانية يزيد بقلبهااااااا !!
وصلوو لسااحة كبيرة كلهاااااااا اخضر ووورد من كل الالواان والانوااع والاشكاال .. المكااااان كااان فااضي !!
نزلوو من السياارة وشووق تنااظر المكااان بااعجاااب : مررره حلووو !!
سلطاان : هههههههه تدرين ممنوع الدخوول هناا .. بس اناا دوم ادخل !!
شووق وهي تنااظره : اذا ممنوع ليش تدخل ؟
سلطاان : احب اجلس فيه .. تقدري تقوولي مكااني السري !!
شووق : اممممممم هم ليش ماانعين الدخوول ؟
سلطااان : للحفااظ على الورود والعشب من التلف .. بس تقدري تشووفية من براا !!
شووق : وانت شلوون تدخل ؟؟
سلطاااان : هههههههههه انط من فوق السور !!
شووق : ههههههههه مجنوون
سلطاان وهو ينااظرهاا : يلا ندخل !!
شووق : لالا اناا ما صدقت طلعت براا الشرطة شكلك تبي تدخل مرة ثاانية !!
سلطاان : ههههههه لا تخاافين وبعدين انااا جيت هناا عشاان ادخل اناا وانتِ !!
رااقت لهاا الفكرة .. ودهاا تعيش مغاامرة مع حبيبهاااااا : اوكي يلا !!
دخل اول شي سلطاان وبعدين سااعدهاا عشاان تدخل وبدآوو يمشوون وسط العشب والورود !!
شووق وهي تتنفس عطر الورد : المكاان جنااااااان !!
قطف سلطاان وردة حمراااء .. ووقف قباال شووق وهو يثبت الوردة على شعرهاا .. ارتبكت من حركااته وهي تنااظره !!
خلص من تثبيت الوردة وهو ينااظر عيونهاا اللي تنااظره : شووق !!
شووق : امممممممم ؟
مسك وجههاا بيدينه وباس شفاايفهاا برقة .. غمضت عيونهااا وهي تبلع ريقهاااا !!
بعد عنهاااا : اناا آحـــــــــــبكِ !!
فتحت عيونهاااا وهي ذاايبه فيه !!
يدينه لساا مااسكة وجههاا .. قرب لهاا وبااس شفاايفهااا مرة ثاانية .. غمضت عيونهاا مرة ثاانية من قربه !!
بعد عنهااااا : وابي اتزوجكِ !!
فتحت عيونهااااا مرة ثاانية وهي مو قاادرة تنطق حرف وااحد !!
بااس شفاايفهاااا مرة ثاالثة .. وهي غمضت عيونهاا للمرة الثاالثة !!
بعد عنهااااااااا : وابي رآيك الحين !!
فتحت عيوونهاااا مرة ثاالثة وقلبهاااا يدق بقووووة !!
سلطااان وهو لساا مااسك وجهها بيدينه : شووق ؟؟
شووق وهي تنااظر عيوونه : اممممممم ؟؟
سلطاان : انتظر جواابكِ !!
شووق بهمس : مواافقة !!
بااس شفاايفهااا مرة راابعة .. وغمضت عيونهاا للمرة الراابعة !!
بعد عنهااااااا : مواافقة تتزوجيني ؟
فتحت عيونهااا وبهمس ممزوج باارتبااك : اايه
نزلت قطرااات المطر فوووقهم وكل وااحد عيوونه معلقة بالثااني !!
ترك وجههااا وهو يحاوط خصرهاااا وقربهاا له آكثر وبااس شفاايفهاا للمرة الخااامسة !!
غمضت عيوونهاااااا وهي تحااوط رقبته .. مو قادرة تقااومه هي تحبه وقريباا بيصير زوجهاااا .. هي وحبيبهاا باايطاالياااا وبمكاان رومااانسي والمطر ينزل عليهم .. تحس نفسهاا بحلم بتصحى منه .. حااسة نفسهاا الحين انه سلطاان روميوو وهي جووليت !!
***************
Ksa
بـــــــــيت ابـــــــــو ســــــــــامــي
فتحت عيوونهاا ببطء وهي ترمش وتتذكر اللي صاار لهاا .. عدلت جلستهاا وانصدمت وهي تشووف اختهاا جالسه على كرسي قريب منهاا ورااسهاا على السرير ناايمة !!
بلعت ريقهااا وهي تمد يدهاا عشاان تصحيهااا .. بس ترااجعت وهي تشووفهاا ناايمة برااحة !!
بعدت االلحااف عنهاااا وهي توقف بشويش عشاان ماا تصحي اختهااا .. سحبت جواالهاااا وخرجت للبلكونه وهي تتصل عليه !!
وصلهاا صووت ناايم : هلا ؟
جووري : حبيبي ناايم ؟؟
فتح عيوونه وهو يستوعب صووتهاا .. عدل جلسته : جوريتي انتِ بخير ؟
جووري : ايه اناا بخير .. آسفة ماا كنت ادري انك ناايم !!
خاالد وهو يسند ظهره على المخااد : عاادي حيااتي .. متى صحيتِ ؟
جووري وهي تلتفت وتنااظر اختهاا الناايمة : توني صااحية !!
خاالد : للحين تحسي بدووخة ؟؟
جووري : لا خلاص رااحت
خاالد : الحين تروحي المطبخ وتااكلي لكِ شي عشاان تعووضي الدم اللي انسحب منك !!
جووري : ماا ودي آكل !!
خاالد : مو بكيفك !!
ماا حبت تعاانده : طيب !!
خاالد : وقبل لا انسى ترى اناا قلت لأهلكِ انه خويتك سوت حاادث وانتِ تبرعتِ لهاااا !!
ابتسمت : زين اللي قلته ماا ابي اهلي يعرفوو عن رااشد !!
اتنهد : الحمد لله اللي خلص هذاا اليووم !!
دمعت عيونهاااا : كنت راح اخسرك !!
خاالد : خلاص حيااتي انسي هذاا اناا بخير !!
جووري : ايش صاار ع البنت ؟
خاالد : للحين بغيبوبة الله العالم متى تصحى !!
جووري بضيق : ياا عمري عليهااا ان شااء الله تصحى وتصير بخير !!
خاالد : ان شااء الله !!
جووري : حبيبي ارجع ونووم اناا بسكر !!
خاالد : طيب وانتِ لا تنسين تااكلي !!
جووري : حااضر .. آحـــــــــــبك !!
خاالد بهمس : واناا اعشقكِ !!
سكرت منه ودخلت لغرفتهااااا وهي تناااظر اختهااااا .. حست بالعطف اختهاا تركت زوجهاا وناامت عندهااااا !!
اتنهدت وهي تنزل المطبخ .. آكلت شووية .. ورجعت لغرفتهاا تكمل نوومتهااااا !!
***************
يتبع >>>>>>>>





ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاان جاالس ع العشب الأخضر ومسند ظهره على شجرة كبيرة وشووق بحضنه !!
همس بآذنهااااا : بــــــــردااانه ؟؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تنااظر المطر : شلوون ابرد وكل الدفاا بحضنك ؟؟
ضمهاا أكثر : شووق بنعيش هناا بعد الزوااج عشاان اناا اخلص آخر سنة بالجاامعة واشتغل وانتِ تكملين درااستكِ .. مواافقة ؟
شووق : اناا ماا يهمني ووين اعيش ان شااء الله اعيش بالصحرااء المهم اكوون معااك !!
بصووت هاامس ويذووب : ارفقي على قلبي !!
رفعت رااسهاا له وهي ترمش ببرااءة : ايش اسووي أحبك ؟
سلطاان بهياام : فديت النااس اللي تحبني !!
نزل رااسه لهاااا وباااس شفاايفهاااااااا للمرة الساادسة !!
النااس كلهاا رجعت بيووتهم عشاان برد المطر بس سلطااان وشووق كاانت مشااعرهم وحبهم وتوااجدهم مع بعض دفااا لهم !!
***************
الــــــــيوم الـــــــــتالــــــي
بـــــــــيت ابــــــــــو ســــــــامـــي
صحت جووري من نومهااا وماا شاافت اختهااا .. اتنهدت " اكيد صحت ونزلت عشاان ماا اشوفهاااااا "
اخذت جووري شااور ينعشهااااا وكلمت خاالد .. ونزلت تحت وشاافت العاائلة كلهاا مجتمعة حتى غلا واهلهااا .. كاان ابو ساامي وابو غلا وسيف بمجلس الرجاال والبااقي بمجلس الحريم !!
دخلت جوري مجلس الحريم سلمت عليهم ورااحت عند جيناا وهي تبووس خدهاا : كيف حاالهاا اختي ؟
انصدمت جينااا : مــ مــنيحة !!
ابتسمت لهاا جووري : دووووم !!
جيناا دمعت عيونهاا وهي تشووف ابتساامة اختهاا .. ابتساامة صاادقة بعيدة عن المجااملة !!
اتنهد ساامي برااحة .. هذي اخته جووري ماا تعرف تكره ااحد !!
جووري بشقااوة : ايش عندك ساامي جاالس عند الحريم ؟؟
سامي بغرور : كنت اقوول لهم خبر مهم !!
جووري بااستغراااب : وش خبره ؟
قااال لهااااا سااامي الخبر !!
جوري بوناسة : واااووووووووووو سامي زين ما اخترت
سامي بابتسامة : بس خاالد ياخذ اختي وانا بعد باخذ اخته !!
الكل : هههههههههههههههه
آشرت جووري لغلا .. وغلا فهمت عليهااااا .. وقفووو اثنينهم وطلعوو غرفة جووري !!
غلا وهي تجلس ع السرير : ايش عندكِ ؟
جووري وهي تسكر باب غرفتهاا وتجلس جنب غلا : بقوولك شي !!
غلا : قبل لا تقوولي شي من هذي خويتكِ اللي اتبرعت لهاااا ؟
اتنهدت جوووري وقاالت لهاا ساالفة راااشد !!
غلا : يااا عمري اناا كل هذاا صاار معااكِ وانااا ماادري ؟؟
جووري : آه ياا غلا وربي بغى قلبي يووقف من الخووف حسيت نفسي جاالسه بفلم !!
غلا بعصبية : وهذاا رااشد بعدين معااااه ترى زودهااااااااااا !!
جووري : لا تخااافين هو الحين ندماان واعتذر مني وماا اتوقع يقرب لي مرة ثاانية !!
غلا : اشوى ماا بغى يعتذر ويتركك بحاالكِ
جووري وهي تتنهد : الصبااح كلمت خاالد وقاال لي البنت تصير خطيبته ياا رب ترجع له بالسلامة !!
غلا : ان شااء الله
جووري : المهم رياان كلم خاالد وو ............
غلا وهي تقااطعهاااا : ادري قاال لي رياااان !!
جووري باابتساامه : واافقتِ ؟
اتنهدت : ماادري .. قلت له بفكر !!
جووري : غلا ماالي شغل بتواافقي غصب عنكِ !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : بكيفكِ هوو ؟؟
جووري : احم احم اايه بكيفي !!
غلا : لا يكثر .. اناا جاالسه افكر بدرااستي !!
جوري وهي تمسك يد غلا : صدقيني امس وقت حسيت اني بخسر خاالد صرت ابي الزوااج اسرع من قبل .. ماا ابي اضيع حيااتي من غيره !!
سكتت غلا وهي تنااظرهااا !!


جووري وهي تكمل : احناا لازم نعيش حيااتناا مع النااس اللي نحبهم لازم ماا نضيع ولا دقيقة من عمرنااا .. والدرااسة نقدر نكملهاا واحناا جنبهم !!
دمعت عيوون غلا وهي تتخيل نفسهاا تخسر رياان من غير ماا تعيش معااه !!
جووري : اناا ماا اتكلم بس عن خاالد .. اتكلم عن جيناا بعد .. اتخيلت نفسي اخسرهاا من غير ماا اجلس معاهاا واكلمهااا !!
حضنتهااا غلا : خلاص يكفي ترى بصيح !!
طااحت دمعت جووري : غلا اناا ماا ابي اخسر احد احبه !!
غلا بشقااوة عشاان تخفف عنهااا : بس راح تخسريني لأني بواافق على رياان واصير مو فااضية لك !!
جووري وهي تمسح دمعتهااا : ههههههههههههههه
غلا وهي تعقد حواجبهاا : ليش خدكِ آحمر ؟
وقفت جوري وهي تتوجه للمراايه وتنااظر وجههاا .. مررت اصاابع يدينهااا على خدهاا وهي تتذكر كفووف خاالد !!
غلا وهي توقف جنبهااا : جااوبي !!
جووري : امممممم خاالد ضربني !!
غلا بصدمه : هاااااه ؟؟
جووري : هههههههه وشفيكِ انصدمتِ ؟
غلا وهي لسااا مصدومه : ليش ضربكِ ؟ ولا تضحكين بعد ؟
قاالت لهاا جووري سبب ضرب خاالد لهاااا !!
غلا : هههههههه اجل تسلم يده !!
جووري وهي تضرب كتفهاا بخفه : دوووبه !!
غلا : ههههههه كاانكِ مستاانسه ع الكف ؟؟
جووري وهي ترمش : ضرب الحبيب مثل آكل الزبيب !!
غلا : ههههههههه انتِ كل شي من خاالد يعجبكِ !!
جوري : أكيد .. اتنهدت : فديته !!
***************
عــــــــــــند نـــــــــــــدى
جاالسه بغرفتهااا وهي تصيح بقووة .. من وقت ماا كلمهاا ابوهاا وخاالد عن ساالفة خطبت اخوو جووري لهااا وهي حاالتهاا حاالة .. وشلوون تتزوج غير الشخص اللي تحبه ؟؟ هي تحب الكاابتن بس هوو بآخر الاياام طنشهاا وماا صاار يرسل لهاا رساائل هي بس كاانت تبي دليل منه عشاان ترجع له !!
الحين ايش تسووي .. تواافق ولا ماا تواافق ؟؟ بس هي لازم تواافق !!
هم واافقوو على اخووهاا خاالد وهي لازم تواافق على اخوو جووري عشاان ماا يصير زعل بين العاائلتين بسببهاااا !!
اتذكرت جملة جووري يوم تكلمهاااااا " ههههههه خلاص ابشري بختاار لك معرس يدلعك !! "
اجل اكيد تقصد بكلامهاا اخوووهاااااااا .. اذا رفضت ايش راح يكون رد فعل جووري زوجة اخووهااا ؟؟ اكيد راح تزعل !!
مسكت رااسهاا بيدينهااا وهي تحس بصدااع بسبب تفكيرهااااا !!
***************
بــــــــــعد مــــــــــرور اســبوعين
أهــم الآحـــــدث
سطاان وشووق رجعوو من ايطالياا وتمت ملكتهم !!
فرااس بعد ماا سمع بملكة شووق اتزوج العنوود وساافر معاهاااا شهر عسل !!
فهد انصدم من ملكة شووق ..وعشان يحاول ينسااهااا رجع لمكاالمااته مع البنااااات !!
ندى اعلنت مواافقتهاا على سااامي وهي تحس انهاا كاارهته .. وماا واافقت تشووفه !!
غلا واافقت على ريااان وتمت ملكتهم والحين يجهزوون مع خالد وجوري عشان حفل الزوااج !!
رجعت داانه لفيصل .. وهم يحااولووون ينسوون ريااان وغلا ويشغلوون نفسهم بولدهم اللي قربهم من بعض اكثر !!
سعووود ونووف راحوو مكة عشاان يرتاااحووون بالعمرة !!
رااشد كل يووم عند شذى .. وام شذى شكرته لأنه سااعد بنتهااا وهو يحس بتآنيب الضمير لأنه هو كاان السبب .. وكل ماا ينااظر شمس وشيرين يتذكر شذى ويدعي انهاا تصحى وترجع له ولأهلهاا .. وخاالد وجوري دووم يسآلوو عنهااا !!
جووري علاقتهااا مع جيناا صاارت مررره قووية وصااروو احلى اختين وجيناا جاالسه تسااعد جووري بالتحضير لزوااجهاا !!
عمر ووجدااان حيااتهم هاادية وحبهم كل يووم يزيد وينتظروو قدووم توآمهم !!
***************
بـــــــــيت ابــــــــو غــــــــلا
كاانوو البناات كلهم مجتمعين عند غلا !!
شووق : آه لو اناام واصحى والاقي لي اخت مثلك ياا جوري !!
جووري وهي تنااظر جيناا : صرااحة شعوور الآخواات غير .. بس ماا عليكِ كلناا اخوااتكِ !!
غلا وهي تضيفهم العصير : وشفيكِ ندى كآنك مضاايقة ؟؟
ندى وهي تحااول تبتسم : ولا شي شووية صدااع !!
جووري : وشراايكِ ندى انتِ وشووق يكون زوااجكم معاناا انااا وغلا ؟؟
ندى بغصه : ماادري اسآلي اخووكِ !!
جووري وهي تغمز لهاا : ساامي دووم يقوول لي بكيف ندى !!
توردت خدود ندى : طيب اناا ماا عندي ماانع !!
جوري وهي تلتفت لشووق : وانتِ شووق ؟
شووق باابتساامه : اول بسآل سلطاان !!
غلا : الصرااحة فلة يكون زوااجناا مع بعض !!
جووري : ههههههه اتخيل الحاارة ايش راح يصير فيهاااا !!
شووق : ههههههه صرااحة انااا كنت اتاابعهاا ع التلفزيون والحين حمستوني اشوفهااا ع الطبيعة !!
ندى : فكرة مين الحاارة ؟
جووري وهي ترمش بغرور : انااااا وزوجي !!
الكل : هههههههههههههههههههه
***************
يتبع >>>>>>>>>>







بــــــــعد مــــــــرور الآيــــــــــــام جـــــاء يـــــــــــوم زواجـــــــهم !!
خــــــــــــالــــد & جـــــــــــــــوري
ريـــــــــــــــــان & غــــــــــــــــــلا
ســــــــلـــطــان & شـــــــــــــــــوق
ســــــــــامـي & نــــــــــــــدى

إذا كان الزواج.......


أن يكون وجه حبيبي اول ما اراه في صباحاتي.....وآخر شئ أبصره قبل نومي.......

أن أجلس على فخديه كالطفلة وأضحك فرحة وذراعاه حولي.....ويهمس بصوته الرقيق في أذني......

أن أعانق يده بيدي كلما دق قلبي نشوة.....أن أبقى استمتع بلمسة يديه ليدي قدر ما أشاء........

أن أنادي اسمه كلما اشتقت له......بصوت عالٍ مرارا وتكرارا......واستمتع بجمال اسمى خارجا من فمه.....

أن لا يمنعني حيائي وديني ان اقبله كلما اردت أن أقول له احبك......أن أمشي بأصابعي على خطوط وجهه....أن أقرص خده.....أن أداعب رموشه....

أن أبقى في حضنه ساعات دون ان يبعدني شئ عنه.....نتعانق نتهامس وتهدهدني آهاته.....نتأمل جمال ليالينا وجمال العشق الماثل فينا......

أن أختبئ خلفه كلما هاجمتني الحياة أو حاصرتني المآسي.....أختبئ خلف ظهره وأغلق عيني وأعلم أنه سيكون قادرا على مواجهتها وحل كل ما يعرقلنا......ثم افتح عيني فأجد الدنيا بلونها الوردي كما كانت......

أن أشتم رائحته في كل شبر في بيتنا.......في كل قطعة من ثيابه....وكلما غاب عني لحظة أغمض عيني وأشم رائحته فابقى أحس انه معي......أبدا معي......

أن اكون أنا وهو واحد......يضمنا بيت واحد.....يظلنا سقف واحد......طعامنا واحد......شرابنا واحد......وسادتنا واحدة.....غطاءنا واحد.....فرحي فرحه......حزنه حزني......

أن أغني له أغنيات تحمل ما مدى تيهي.....يغني لي أغنيات تحمل ما مدى تيمه بي...... أنظر في عينه ولا تتزحزح نظرتي.....أبقى أنظر وأنظر دون أن يحرقني خجلي......

أن يصبح كل يوم من أيام حياتنا عيد.....نحتفل به وكأن غدا ليس بآتٍ....وحين يأتي الغد.....نحتفل ونحتفل....ولا ندعو أحدا......سوى عشقنا الأسطوري.....وتبقى مشكلات الحياة ضئيلة أمامه.......
نجوع؟!....

وماذا يعني؟!......قلوبنا شبعت حباً.....

نعطش؟!....

وماذا يعني؟!.....عطش شوقنا ارتوى ضماً.......

مهري؟!.....

لا أريده....مهري هو أشتياق حبيبي.....لمسات حبيبي.....دموع حبيبي....

بيتنا؟!.....

عش صغير يكفي...ولو حجرة تضمنا متلاصقين.....طالما سنكون معا هانئين.....


طالما هكذا سيكون زواجنا....



فأنا موافقة..!!....

انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة !!
وطلت جووووووري بفستااانهااااااااا الأبيض .. وخاالد اللي جاااء بعرااضة شاامية بثووب ابيض وبشت وهيبته الرجووووولية كاان واقف جنبهااا ويدهاااااااااا بيده !!
انزفووووو اثنيهم لداااخل الحاااارة .. وتسكر بااب الحاارة ومع بداايه آلحاان الآغنية ترك يدهاااا وحااوط خصرهااااا وهي بدورهاا رفعت يدينهاا وحاوطت رقبته .. عيونهم تعلقت ببعض وهم يرقصوون بخطواات هاادية ورماانسية .. والنااس تصفيق وتشجيع وتصفير لهم !!
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما رجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
أخطفلك نظراتك
ضحكاتك
حركاتك
علقهن بغرفتي
نيمهن ع فرشتي
احلمهن بـــ غفوتي
تــ يحلى بعيني النوووم
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
ليلة اللي البسلك الأبيض
وصير ملكك
والدنياا تشهد
وجيب منك انت
طفلك انت مثلك انت
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
عيش حدك عمر او أكثر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشيب لما تشيب
وعمري يغيب لما تغيب
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
عـــــــــبالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني
من الدنيااااا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظة عشتهاا بلاك
عـــــــــبالي تجرحني
لحتى تصالحني
بلمسة حنونة
بغمرة مجنونة
وما غمض عيوني الا وانا وياك
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
ليلة اللي البسلك الأبيض
وصير ملكك
والدنياا تشهد
وجيب منك انت
طفلك انت مثلك انت
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
عيش حدك عمر او أكثر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشيب لما تشيب
وعمري يغيب لما تغيب
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
وقفوو رقص مع نهااية آلحااان الآغنية .. وآتووجهوو للطااولة الموجودة بوسط الحاارة اللي كااان عليهاا سبع قواالب من الكيك فووق بعضهم ومنشوور عليهم بالكريمة اسم جووري وخاالد .. مسكت جووري السيف وخاالد حط يدينه فوووق يدهااااا وقطعووو الكيكة .. سحب خاالد شووكة وهو يااخذ لقمة من الكيكة .. وقرب الشوكة لشفاايف جووري .. فتحت جووري فمهاا وهي تااكل القطعة وخاالد قرب شفاايفه منهاا وهو يااكل القطعة معاهااااا .. اتوردت خدود جووري من تعليقااات النااس وتشجعيهم !!


جلسوو شووية على الكووشة وبدآت النااس تسلم عليهم وتباارك لهم وعقبهاا اتوجهوو لواحد من البيوت العربية الشاامية عشاان يااخذوو صوور ويقضوو اول ليلة فيه !!
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة مرة ثااانية !!
وطلت غلا مع رياااااااان .. ومثل ماا صاار مع خالد وجوري صاار معااهم .. رياان جااء بعرااضة شاامية مثل خاالد .. ودخل مع غلا بااب الحاارة و رقصوو على نفس الأغنية وقطعوو كيكة مثل كيكة جوري وخالد بس مع اختلاف الاساامي وسلموو على النااس وراحوو لبيت ثااني من البيوت العربية الشاامية عشاان الصور وقضااء اول ليلة من زوااجهم !!
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة مرة ثااالثة !!
وطلت شوووق مع سلطااااان ونفس اللي صاار مع خالد وجوري وغلا وريااان صاار معاااهم !!
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة مرة راابعة !!
وطلت ندى مع ساااااااااامي ونفس اللي صاار مع خالد وجوري وغلا وريااان وشوق وسلطاان صاار معاااهم ^^
***************
يتبع >>>>>>>>>







خـــــــــــــالـــــــد & جـــــــــــــــوري
بعد ماا اخذوو صوور مع بعض .. جلس خاالد وهو ينتظر جووري تبدل فستاانهااا عشااان يتعشاااااا معااااهااااا !!
كاان مبتسم وهو للحين مو مصدق انه جاااء يووم زواااجه منهااااااا .. وصاارت زوجته وملكه وبتعيش معااه بااقي عمره !!
صحى من افكااره وهو يحس انهااا تآخرت عليه ووقف وهو يتووجه لهااااا !!
جووري اللي كاانت شووية وتصيح وهي تنااظر شنطتهااا .. دورت بشنطتهاا وشاافت كل القمصااان شبه عاارية !!
اخذت وااحد منهم ولبسته : الله يهديكِ يااا جيناااا !!
" جيناا هي اللي اهتمت بملابس البنااات جوري وغلا وشوق وندى وهم مسااكين ماا كاانوو يعرفوون ايش اختاارت لهم وايش حطت بشنطهم ^^ "
بلعت ريقهاا وهي تسمع طق بااب الغرفة وصووت خاالد : جووريتي ؟؟
حطت يدهاا على قلبهاا وهي تكلم نفسهاااا : ريلاكس جوري ريلاكس هذاا حبيبك خاالد !!
بدآت ادوور بالشنطة على رووب القميص عشاان تلبسه وتفتح لخاالد .. بس مع ارتبااكهاا مو قاادرة تلاقيه !!
طفش خاالد وفتح الباااب .. التفتت جووري له واتعلقت عيونهاا بعيوونه !!
بلع ريقه وهو ينااظر رجوولهاااا الحاافية وقميصهاا لنص فخووذهااا وشعرهاا المتنااثر على كتوفهاا وظهرهاااا .. ووجههاا الأحمر من الخجل ونظراات عيونهاا المرتبكة .. اتوجه لهااااا بخطوااته !!
كل ماا يقرب خطووة جووري تفقد دقة من دقااات قلبهااااا !!
ووقف قبااالهااا وهو يمرر اصاابعه على خدهاااا : وش ذااا الحلا ؟؟
كاانت تنااظره بعيوون تاايهة فيه وبملامحه اللي تعشقهااا !!
خاالد بهمس : بطلت اتعشااااااا !!
بلعت ريقهاااااا : خــــــــ ..............
حط اصبعه على شفاايفهاااا وهو يقااطعهاااا : اشششششش لا تحااولين تمنعيني !!
******************
ريـــــــــــــــان & غــــــــــــــــلا
غلا حاالتهااااا ماا كاانت احسن من جووري دعت على جينااا من قلبهاااا .. ولبست واحد من القمصاان مع الرووب وجلست مع رياان تتعشااا !!
غلا وهي تترك شوكتهااا والعبرة خاانقتهاا : يكفي تنااظرني !!
رياان وهو مستمتع بشووفتهاا قبااله : ههههههههه كيفي زووجتي !!
غلا باارتبااك : الحين انت ليش ماا تنااظر صحنك وتااكل ؟؟
رياان باابتساامه : شبعااان .. يلا كملي آكلكِ !!
غلا وهي ترفع كتووفهاا : خلاص شبعت !!
قرب لهااا وهو يلصق فيهااا : متآكدة شبعتِ ؟
اتوترت من قربه .. بعدت عنه وقرب لهاااا .. هي تبعد وهو يقرب .. لين وصلت لأخر الكنبة وصاارت ماا تقدر تبعد اكثر !!
غلا وهي تبلع ريقهاا : ريــــ ...........
سكتهااا شفاايفه .. غمضت عيونهاااااا وهي تحااوط رقبته .. شاالهااا وهو يمشي فيهاا وللحين شفاايفه ترتوي من شفاايفهاا !!
*****************
ســـــــلــطان & شــــــــــــوق
كااانوو جاالسين يتعشوووو .. وشووق كاانت تحس بالخجل من لبسهااا بس نسيت خجلهاا وهي تضحك على كلام سلطااااان !!
سلطاان وهو يترك شووكته : الحين اناا قلت لكِ عشاان تضحكي ؟
شووق وهي تحااول تووقف ضحك : ههههههه لا بس هههههه اتخيل تركت العرااضة ورحت تتهااوش معااهم هههههههه لا وانت المعرس بعد !!
سلطاان : مو مصدقتيني ؟ وربي لو ماا اناا المعرس واليوم زوااجي كاان سوويت احلى هووشة !!
شووق وهي تمسح دمووعهااا من كثر الضحك : ههههههههههه ما اتوقعتك غيوور لهدرجة !!
" سلطاان كاان يقوول لهاا انه مقهوور من نظراات فرااس وفهد له .. وانهم سلموو عليه ببرود .. وانه حس بالغيرة وهو يتخيل انه شووق اتزوجت وااحد منهم ^^ "
سلطاان وهو يمثل زعل : خلاص اضحكي براااااااحتكِ .. جاالس اقوولكِ نكتة اناااا ؟؟؟؟
وقف وهو يعطيهاا ظهره ويتوجه لغرفة النووم !!
شووق صدقت انه زعل وتركت شوكتهاا وهي تركض وتلحقه !!
وقفت قبااله وهي ترفع رااسهاا له : والله آسفة مو قصدي !!
سكت وهو ينااظرهااا !!
شووق وهي ترمش : صدقني فرااس وفهد مثل اخوااني !!
سلطاان : فرااس متآكد انه مثل اخووكِ بس فهد ......
قااطعته : وربي فهد بعد مثل اخووي .. يمكن كنت معجبة فيه مو اكثر بس الحين انت حبيبي وزوجي وو .........
قاااطعهااا وهو يقربهااا له ويسحب رووبهااااااا !!
**************
ســـــــــــامـــــي & نــــــــــــدى
ندى كاانت تااكل والعبرة خاانقتهااا .. جاالسه مع واحد اول مرة تشووفه وتعرفه وملابسهاا زاادت احرااجهاا وتوترهااا .. واللي مضاايقهاا اكثر انهاا تفكر بالكاابتن وهي الحين متزووجة !!
ساااامي كاان ينااظر ملامح حبيبته اللي حبهاا من قبل لا يشووفهااااا !!
ساامي ببرود : شخباار الكاابتن ؟؟
طااحت شووكتهاا من يدهاا وهي ترفع رااسهاا له بصدمه : هااه ؟
كتم ضحكته وهو يكمل : اذا للحين تحبيه ليش تركتيه وتزوجتيني ؟
بلعت ريقهاااا وبهمس : ايش عرفك ؟
ساامي : يعني كلامي صحيح ؟
سكتت وهي تنزل رااسهاا وماا تدري ايش تجاااوبه ومستغربة كيف عرف هذي المعلوومااات !!
قرب لهاا وهو يرفع رااسهااا : تحبيه ؟
سكتت وهي تنااظر عيوونه !!
ساامي وهو غرقاان بعيوونهاا الزيتية : جااوبيني اذا للحين تحبي الكاابتن راح اتركك واخذك له !!
رمشت ببراءة : صدق ؟
ابتسم : اايه !!
غورقت عيونهااا : ايه احبه بس هو مـــ ...........


قااطعهاا وهو يضمهااا بقووة وهمس بآذنهااا : وهو يحبكِ ويمووت فيكِ !!
رجف جسمهااا من ضمته وانصدمت وهي تسمع كلامه : انااا الكاابتن !!
بعدت عن حضنه وهي تنااظره وبهمس : ااايش ؟؟
ساامي : اناا الكاابتن اللي تزوج قطرة ندى عشاان يثبت لهاا حبه !!
دمعت عيوونهاااا : تتكلم جد ؟
ساامي : نو نو نو يس يس يس
ندى : ههههههههههههههه
ساامي : هههههه مو كذاا طريقتك بالكلام معااي ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة : شلوون عرفت اني اناا ندى ؟
قاال لهاا ساامي كيف عرفهااااا .. وقاال لهاا سالفة اخته يووم يترك المسن مفتوووح !!
ندى من غير شعوور : ياا عمري اناا ظلمتك مررررررره !!
ساامي : ظلمتيني وتركتيني .. ووقت الملكة ماا قبلتِ تشووفني كل هذوول لهم عقااب !!
ندى : هههههههههه كاان لي اسباابي مو قصدي اظلمك .. بس ابشر بالعقااب اللي تبيه !!
بااس شفااايفهااااا برقة وهو يبعد عنهاا وينااظرهاااا .. بلعت ريقهاااا وهي تناااظره !!
سااااامي بهمس : أبيكِ !!
***************
Ksa
عـــــــــــــند راشـــــــــــد
بعد ماا رااحت ام شذى وبنااتهاااا شمس وشيرين .. دخل غرفتهااا مثل كل يووم وهو يجلس جنبهاااا ويمسك يدهاا وينااظرهاااا !!
رااشد بهمس وهو يلعب بااصاابع يدهااا : شذى تكفين اصحي .. يكفي نووم .. اشتقت لصووتكِ وسووالفكِ وضحكتكِ اشتقت لكل شي فيكِ .. الحين عرفت معنى المثل اللي يقوول " الووااحد ماا يعرف قيمة الشي غير اذاا فقده "
وانااا فقدتكِ مررررررره .. تكفين اصحي ورجعي لي الحيااة ..عشااني وعشاان اخوااتكِ وامكِ !!
رفع رااسه لهااااا وشاافهاا مثل ماا هي .. منسدحة ومغمضة عيونهاااا وشعرهاااا متناااثر على مخدتهاااااا .. جذبته ملامحهااا اللي كاان مو منتبه لهااااا .. وقف من غير شعوووور ونزل رااسه لهااا وهو يقرب وجه من وجههااااا وطبع بوووسة على شفااايفهاااااا !!
بعد عنهااااااا وهو يفتح عيوووونه ويمرر يدينه على وجههاااا وعيونهاا وخشمهاااا وشفاايفهاا وخدودهاااااا .. وقفت يدينه على خدهااا وهو يشووفهااا فتحت عيوونهاااااا !!
شذى صاارت ترمش وهي تنااظر وجه القريب منهاااااا .. وتحااول تتذكر وينهاا فيه وايش صاار وايش جااابه عندهاااااا !!
دمعت عيوونه : شذى ؟؟
شذى سااكتة وتناااظره !!
رااشد : شذى ردي انتِ بخير ؟
رمشت وهي تهز رااسهاا بالمواافقة .. وبدآت تحااول تعدل سدحتهااا !!
رااشد : خليكِ مرتااحة لا تتحركي .. راح اناادي الدكتوور !!
عدلت جلستهاا وهي تمسك يده وبصووت راايح : راشد
التفت وهو ينااظر يدهااااا اللي مااسكة يده !!
انتبهت شذى لحركتهاا وبعدت يدهاا عن يده بحرج : كنت بسآلك ان شااء الله ما شربت السم من البنت ؟؟
مو قاادر يستووعب كلامهاااا وخوفهااا عليه .. توهاا صااحية من غيبوبة وهي كل همهاااا اذا شرب سم ولا لأ .. كل همهاا تتطمن عليه !!
رااشد وهو ينااظرهاا : آحـــــــــــــــبكِ !!
بلعت ريقهااااا .. ماا هقت ينطق هذي الكلمة لهاااااا .. هي تدري انه ماا يحبهاااااا !!
رااشد : كنت رااح امووت من خوفي عليكِ
دمعت عيونهاا وهي تناااظره : ان شااء الله يومي قبل يوومك !!
ضمهاا بقوووووووة : مقدر اعيش من غيركِ !!
غمضت عيوونهااااا وهي تتنفس عطره .. من زماان ودهااااا تكون بحضنه ولو دقيقة من حيااتهااااااا !!
***************
بـــــــــــعد مـــــــــرور شــــــــهر
خاالد وجوري رجعوو من شهر عسلهم والحين عاايشين ببيت ابو خاالد !!
وغلا وريااااان عااايشين ببيت ابو ريااان وقررت غلا تكمل درااستهاا مع جووري هناا بسعوودية !!
جيناا رجعت لسوورياا مع زوجهااا سيف .. سيف سووري ومو قاادر يبعد عن وطنه عشاان كذاا جيناا استقرت معاه بــ اللاذقية وكل شهر تقريباا تروح السعودية عشاان اهلهااا !!
سلطاان وشووق رجعوووووو لايطااالياااااااا وعااشوو بشقة سلطااان !!
ساامي وندى عاايشين ببيت ابوو ساااامي .. وساامي اشتغل بناادي بالسعوودية !!
طبعاا سعوود ونووف رجعووووو من العمرة بعد ماا ارتااحت نفسيتهم من الضغووط !!
فراااس استآجر شقة وعاااش فيهاااااااا مع زوجته العنوود .. ومستاانس لأنه عنوود حاامل !!
فهد صاار يشغل نفسه بدراااسته واكيد مكالمااته مع البناااات ويحااول ينسى شووق مع سلطااااان ويحااول يقنع نفسه انه كل شي قسمة ونصيب !!
وجداان وعمر احلى ثنااائي وقربت وجداااااان توولد !!
فيصل وداانه اتقربوو من بعض اكثر وصاار يفهموون على بعض وكل كلامهم عن طفلهم اللي بيجي وينوور بيتهم !!
راااشد اتزووج شذى .. وام شذى واخوااتهاا سااكنين معااهم !!
***************
يتبع >>>>>>>>>






بــــــــــيت ابـــــــــــو خــــــــــالــد
خرج من الحمااااام وشاافهاا متوجهة لبااب الجناااااااح بتخرج : دقيقة دقيقة !!


التفت له وشاافته .. اتوجهت له وهي تطبع بووسة على خده : نعيمااا !!
خاالد وهو ينااظرهاااا بشورتهاا القصير وبلوزتهاااا الكاااات : وين خاارجة بهذي الملابس ؟؟
جووري ببراءة : الخداامه قاالت لي ندى جاات برووح اجلس معاهااا !!
خالد وهو يتوجه للمراياااا ويمشط شعره الرطب : غيري ملابسكِ بعدين اخرجي !!
جووري وهي تنااااظر نفسهااااا : ليش ؟ وشفيهم ملابسي ؟
خاالد وهو يلتفت لهاا : هذي الملابس تلبسينهاا لي لووحدي وهناا بس بجنااحنااا .. براا جناحناا ما ابي اشوفكِ لابسة هذاا البس !!
جوري بقهر : بس انااا متعودة بالبيت البس كذاا ماا ارتااح بغير هذي الملابس !!
خاالد ببرود : مالي شغل تعوودي !!
جووري وهي تقرب له وتمرر اصاابعهاا على صدره العااري وتتدلع عليه عشاان يعطف عليهااا : تكفى حبيبي خليني ع رااحتي
خاالد وهو يحااوط خصرهاا ومستاانس على دلعهااا : اعذريني جوريتي ماا بخلي احد يشووفكِ غيري !!
جووري : حبيبي ماا في احد غريب امك واخواتك وبس !!
خاالد وهو يسحب خشمهاااا : حتى ولوووو غيري ملابسكِ !!
جووري وهي ترفع رااسهاا له وبدلع : عشاااااني بس هذي المرة ماالي خلق ابدل ملابسي !!
بااس خدهاا وهو يبعدهاا عنه .. لأنه مع دلعهاا عليه يمكن يواافق : خلاص اناا ابدل لكِ ملابسكِ !!
توردت خدودهاااا .. واتوجت بقهر على غرفة تبيدل الملابس : خلاص ببدل !!
خاالد : ههههههههههههههه
بدلت ملابسهااااا وخرجت من الجنااااااح وهي تتوجه للصالة سلمت على ندى وجلست تسوولف معااااهاااا .. وبعد مرور وقت رااحت ندى وبقت جوري جاالسه مع شهد !!
جووري اللي تحااول تقرب شهد منهااااا : شهوودة ؟
شهد : نعم ؟
جووري باابتساامه : وشفيكِ زعلانة ؟
شهد ببراءة : لأني ماا احبكِ !!
جووري وهي ترمش : بس اناا احبكِ !!
سكتت شهد وماا جااوبتهاااا !!
جووري وهي توقف وتجلس جنب شهد : انتِ ليش ما تحبيني ؟
شهد بصياح : لأنه خالد صار يحبك اكثر مني .. وانتِ دوم تنامي عنده وانا لأ .. وماما قالت لي ممنوع اناام عند خالد لأنه انتِ عنده !!
جوري اتذكرت أختهاا جينااااا وكيف كاانت تغاار منهاا بالآول بس الحين تعودت عليهاا وصاارت احلى اخت لهااا .. والحين تقدر تفهم مشااعر شهد .. شهد تغاار منهااااا !!
جووري بعطف : بس خاالد يحبكِ مرره وانا بعد احبكِ !! .. وكملت بكذب : وخالد قال لي انه يبيكِ تناامي عنده !!
شهد وهي تسمح دموعهاااا : جد ؟
جووري باابتساامه : ايه
شهد بطفوولة : واذا نمت عنده انتِ ما راح تزعلين ؟
جووري : لا ماا راح ازعل لأني انا بعد احبكِ وابيكِ تناامي عندنااا !!
حضنتهاااا شهد بونااسة : واناااا احبكِ !!
***************
بـــــــيت ابـــــــو ســــــــعود
كاانت تنظف الجنااح وهي تتذكر نووف الصغيرة اللي شاافووهاا بمااليزياااا >>>>>> تذكرونهاااا البنت اللي كاانت ضاايعة ^^
كاانت تتذكر معااملة سعوود مع نووف الصغيرة .. يوم ناامت عندهم واشتروو لهاا وآكلوو معاهاااا ووصلووهاااا لآهلهااااا !!
دمعت عيونهاا من الذكرى وهي تدعي ربهااا يرزقهاا وحدة مثلهااااا !!
وفجآة حطت يدهاا على رااسهاا وهي تحس نفسهااا داايخة !!
سعوود اللي كاان خارج من مكتبه انتبه لهاااااا وسرع خطوااته وهو يمسكهاااا : حيااتي وشفيكِ ؟
نوف : ماافيني شي تعباانه شووية !!
سعوود وهو ينااظر وجهها وملامحهااا التعباانه : خليناا نروح المستشفى !!
نوف وهي تبتسم له : ماله دااعي حبيبي تعب عاادي !!
سعوود بقلق : ابي اطمن اكثر
استسلمت له وهي تلبس عباايتهاا وتروح المستشفى معااااااه .. وبعد مرور وقت رجع البيت وهو ماااسكهااااا ويصااارخ : يمه يمه
ام سعوود بااستغرااب : وشفيك تصاارخ !!
سعوود بونااسة : يمه نووووووووووووووف حاااااااااااااااامل
ام سعووووود باابتسااامة : جد ؟؟
سعوود : ههههههه اايه يمه بصير ابوووووووو
حضنتهاااا ام سعوود وهي تباارك لهااااااااااا .. ونوف الفرحة غاامرتهااااا وهي تحمد ربهاااا لأنه استجااب دعاائهااااا .. ماا بعد الصبر الا الفرج !!
*****************
بـــــــــــــاليل
بـــــــــــــيت ابــــــــــو ريـــــــــــان
كااان جاالس بجنااحه وهو يقلب بقنوااااات التلفزيوووون .. وفجآة استقر على قنااااة وناادهاا بصووت عاالي : غلا .. غلاي .. غلغوولة !!
دخلت غلا عنده : نعم ياا ريري !!
رياان : ههههههه تعاالي شووفي ايش طاالع !!
جلست غلا جنبه ونطت بونااسة : واااوووووو فلم تاايتنك !!
رياان : ههههههههههههه يلا نتااابع !!
غلا وهي توقف : هههههههه دقيقة بطفي الانواار احب اتاابع مثل السينماااا !!
ابتسم رياان لهااااا .. وهي طفت الانواااار وجلست جنبه .. حااوط كتفهاااا بيده وهو يقربهاا له .. حطت رااسهاا على صدره العااري وهي اتاابع !!
كاان يتاابع معاااهاا وكل شووية يغمض عيونهاااا ويقوول لهاا عيب تشووف .. وهي تنقهر وتحااول تبعد يدينه عن عيونهاااا !!
غلا بطفش : اووف ريااان خليني اعرف اتاابع !!
رياان بهمس : تذكرين يوم تاابعته معااكِ ع الجواال ؟
دق قلبهاا بقووة : ايه يومهاا كنت انت مجنوون واناااا كنت اجن منك لأني واافقت اتاابع معااك !!
ريااان : ههههههههههههههههههه
رفعت رااسهاا له : ايواا اضحك انت ماا شفت حاالتي يوم اكلمك !!
رياان وهو ينااظرهاا : وشراايكِ ماا نكمل الفلم عشاان ماا تصيحي ؟
غلا : لا ابــ...........
قاطعهاااا وهو يقرب وجه لهااااا وسحبوووو عــ الفلم بكبره !!
***************
بـــــــــيت ابـــــــــو ســـــــــامــي
ندى : شووف يالكاابتن قرار لا ترااجع فيه بتعلمني الريااضة !!
ساامي : بس اناا عااجبني جسم قطرة ندى !!
ندى : لالالا امس اكتشفت اني زدت نص كيلووو !!
ساامي وهو يقلدهاااا : نص كيلوو ؟
ندى ببرااءة : ايه والله مو مصدقني ؟
ساامي : ههههههههههه الحين عشاان نص كيلوو تبغي تلعبي ريااضة ؟
ندى : اايه
ساامي : هههههههه ندى احد يلعب بالليل ؟ اناا ماا صدقت اخرج من الناادي عشاان ارتااح !!
ندى برجااء : تكفى الله يخليك
اتنهد : طيب يلا خليناا ننزل الحديقة نلعب !!
ندى بحماااس : اووكي
لبسوو ملابس ريااضة ونزلوووو يلعبوو ريااضة بالحديقة ^^
***************
فـــــــــرنــــسا
ساافر رااشد مع شذى فرنساا عشاان يقضوو شهر عسل .. وام شذى واخوااتهاااا ببيت رااشد ينتظروو روجووعهم !!
كاان الثلج ينزل وهم يمشووووون ويسوولفوووو !!
وفجآة رااشد ترك يدهاا واخذ ثلج من الارض ورمى عليهاااا !!
انقهرت شذى من حركته واخذت ثلج ورمته عليه .. وبدأ هو يرمي عليهاا وهي ترمي عليه وضحكااتهم منتشرة بكل مكاااااان !!
وقفت وهي تااخذ نفس وتتنهد : هههههه خلاص تعبت !!
رااشد وهو يقرب لهاا : ليته التعب فيني ولا فيك !!
ابتسمت له شذى : وشراايك نسووي رجل ثلجي ؟
باادلهاا الابتساامه : اوكي يلا !!
****************
بــــــــــيت ابـــــــــو خـــــــــــالـــد
سحب شفاايفه من شفاايهاا وهو يسمع طق البااااااب .. واستغرب مين يطق بااب جنااحه بهذاا الووقت !!
جووري وهي تبعد عنه : بشووف مين !!
خاالد وهو يسند ظهره على المخاد : البسي روبكِ قبل لا تفتحي !!
سحبت روبهاااا وهي تلبسه واتوجهت للباااب وفتحته !!
جووري : هلا شهوودة ؟
شهد ببراءة : انتِ قلتِ عادي انااام عندكم !!
بلعت ريقهاا جووري " الله يستر من خاالد " : طيب تعالي
دخلت شهد وهي تمسك يد جووري .. سكرت جوري باب الجناح واتوجهوو لخاالد اللي تفآجآآآ بشهد !!
خاالد : شهوودة ؟
شهد تركت يد جوري وانسدحت جنب اخوهاا : جوري قالت عادي انام عندكم !!
بلعت ريقهاااا جووري من نظرااته وآشرت له يمشي الآموور .. بعد عدسة عيوونه عنهاا وهو ينااظر اخته !!
شهد ببراءة : انت زعلان ؟
خاالد وهو ينقل نظرااااته من جووري لشهد : لا حبيبتي يلا ناامي !!
انسدحت جووري بالجهة الثاانية وصاارت شهد ناايمة بين خاالد وجووري .. وجوري غمضت عيونهااا عشاان ماا تشوف نظراات خاالد لهااااا ^^
بعد مرور دقاايق صاارت شهد بساابع نومة .. اتحرك خااالد وشاالهاااا وهمس لجووري : قومي افتحي البااب لي !!
انقهرت .. كاانت بتسووي نفسهاا ناايمة بس نست انه خاالد يعرفهاااا ويكشفهاااا .. فتحت عيونهاااا واتحركت من مكاانهاااا وهي تفتح البااب له !!
وصل شهد لغرفتهااااا ورجع جناااحه وهو يسكر البااب وينااظرها : ايش هذاا ان شااء الله ؟
جووري : خاالد لا تعصب البنت كاارهتني لأنه عباالهاا انااا اخذتهاا منك وماا قدرت اقولهاا لا مااافيه نوومة !!
خاالد وهو يرص على اسناانه : وليش ماا قلتِ لي من قبل ؟ اناا اتكلمت مع شهد وقلت لهاا ماا يصير تناام عندي لأني اتزوجت .. وامي اتكلمت معاهااا وفهمتهاا وانتِ الحين خربتِ كل شي !!
دمعت عيونهاااا : انت اللي معودهاا تناام عندك انــ ......... !!
قاطعهاا بعصبية : ادري كنت معودهاا واندمت لأني زودت دلعهاا شوية وجالس الحين اصلح دلعي لهاا وانت خربتِ كل شي !!
جوري وهي تمسك يده : الله يخليك لا تعصب .. مو قصدي بس كنت ابي اقرب البنت مني !!
خاالد وهو يحااول يهدى : تقربينهاا بس مو بهذي الطريقة !!
جوري : طيب خلاص آخر مرة !!
سكت وهو ينااظرهاااا !!
جووري : حبيبي لا تزعل مقدر اتحمل زعلك !!
سحب يده من يدهاا وهو يتوجه للسرير وينسدح : انتِ اللي تسووين اشيااء تزعلني !!
فصخت روبهااااا وهي تنسدح جنبه وتحط يدينهاااا على صدره العااري : مو قصدي ازعلك !!
خاالد بغرور : رااضيني !!
حااوطت رقبته وهي تقربه لهااااا وبدآت ترااضيه بطريقتهااااا !!
*****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
طلب سلطاااان من خوويه يحجز له مسبح خااص عشاان يعلم شووق السبااحة !!
كااانووو دااخل المسبح وشووق متعلقة برقبته ومو قاادرة تتركه من خووفهاا !!
سلطاااان : هههههههه شوق ترى كله مسبح
شووق ببراءة : ما ابي الحين اغرق
سلطااان وهو يهمس بآذنهاا : حيااتي انااا جيت هناا عشاان اعلمكِ وماا تغرقي !!
شووق وهي تسند رااسهاا على كتفه : خلاص ماا ابي اتعلم .. وقت ابي اسبح اناااديك عشاان تسبح معي !!
سلطاان : لا لازم تتعلمي .. شووق انت وااثقة فيني ؟
شوق وهي ترفع رااسهاا وتنااظره : اايه
سلطاان : اجل يلا بشويش بعلمكِ
شووق باستسلام : طيب
بعدهاا عنه شووية وهو يقوول لهاا ايش تسووي حركاات عشاان تقدر تسبح .. بدآت تسااوي الحركاات اللي علمهاااا هي .. وقت شاافهاااا اتعلمت شووية ترك يدهااااا !!
شوووق وقت حست فيه تركهاا .. وقفت حركااااات السباااااحة وبدآت تصاارخ وتحرك يدينهااا بالمووية : لالالالا بغرق
مسك يدهاا وهو يضحك : ههههههههههه شوق وشفيكِ انا هناا جنبكِ !!
اول ماا حست بيده .. اتمسكت فيه وهي تحضن صدره العااري : سلطاان بغرق !!
موو قادر يقاوم تعلقهاااا فيه .. مسكهاا من خصرهاااا وهو يثبتهاااا على حاافة المسبح وبدآ يرتووي من شفاايفهااا !!
*************
يتبع >>>>>>>>>>






أولادنا من سيشبهون؟!....

يحملون عينيك وأنفي.....يحملون قوتك وعطفي.....يحملون ذكاءك وهدوئي.....يحملون أجمل ما فيك وأجمل ما فيني.....ويصبحون أجمل ما خلق الله من بشره.....نراقبهم وهو يكبرون حولنا......ونغذيهم من حبنا !!
بـــــــــــــــعد مرور سنوااااااات
خاالد وجووري صااار عندهم بنووووتة ااسمهاا غلا .. تشبه جووري بكل شي وخاالد مدلعهاااا آخر دلع .. وجووري وشهد بدآوو يغاااااار من غلا الصغيرة ^^
الله يعينه خاالد صاار عنده شهد وجوري وغلا الصغيرة يدلع مين ولا مين ؟؟ ^^
وطبعاا خاالد طلبااته ماا تخلص من كثر حبه وغيرته على جوري .. وجوري تنفذ كل آواامره ولا ترضى بزعله !!
غلا ورياان صاار عندهم ولد ااسمه خاالد .. يشبه رياان وغلا تعشقه ورياان كاان يغاااار من فيصل الحين صاار يغاار من فيصل وخاالد الصغير ^^ وغلا مااا تمنع غيرتهاااا وقت تتذكر داانه !!
ندى وسااامي صاار عندهم بنووتة اسمهاا ريماس .. تشبه ابوهاا وامهاااا .. واثنينهم مدلعينهاا آخر دلع .. حيااتهم كل يووم تزيد حب ^^
سلطاان وشووق صاار عندهم ولد ااسمه محمد .. يشبه سلطااان .. وسلطااان معطيه حنااااان زياادة لأنه ماا يبي ولده يعيش مثله من غير حناان اب .. وشووق كااانت تعشق سلطاان والحين تعشق سلطاان وولده ^^ سلطاان دووم يعصب اذا سمع اسم فراس او فهد بس شووق بطريقتهاا ترووقه .. وهي تمووت من الغيرة اذااا شاافت وحدة من البناات اللي كاان يكلمهم سلطاان تسلم عليه .. وسلطاان مستاانس من غيرتهااا .. اكثر مشااكلهم على السجااير اللي شوووق مضاايقة منهاا وسلطاان مو قاادر يتركهااا ^^
سعوود ونووف صاار عندهم اربع اطفاال توأم .. صبرت وناالت ^^ .. عندهاا ولدين وبنتين .. الاولاد بدر ونواف يشبهوو سعوود والبناات فرح ومرح يشبهوو نووف .. وام سعوود مستاانسة معاااهم وسعوود شاايفهم ومو مصدق ^^
عمر ووجداااان صاار عندهم بنت وولد توأم .. البنت تشبه وجدان واسمهاا ملاك .. والولد يشبه عمر واسمه احمد .. حبهم كل يووم يزيد وعمر صاار يغااااار من الابطاال الهنديين اللي وجداان معجبة فيهم ^^
فيصل ودااانه صاارعندهم ولد واسمه طلال .. الولد ضااف لحيااتهم سعاادة وحب والمشااكل بينهم صاارت ناادرة ^^
راشد وشذى صاار عندهم بنت تشبه شذى واسمهاا جنى .. رااشد معطيهااا كل اهتماامه وحنااانه .. حرماانه من حناان الآب والام آثر فيه وماا رضى بنته تعيش حيااة مثل حيااته اللي قبل ^^
جينااا وسيف صاار عندهم بنت واسمهاا جووري .. وجيناا متوااصلة مع شلتهاا بسوريااااا واهلهااااا بالسعوودية ^^
فرااس وعنود صاار عندهم ولد واسمه ماجد .. حيااتهم هاادية ومبنية ع التفااهم والحب .. وفرااس صاار ماااا يفكر بشووق ابدااا ^^
فهد للحين ماا تزووج اتخرج من المعهد وصاار اهتماامه بشغله .. وكل يووم يتعرف على بنت جديدة .. وللحين ماا عجبته بنت بعد شوق اللي بسبب تآخره بااعترااف حبه خسرهاا للآبد !!


***************
بــــــــــيت ابـــــــــو خــــــــــالـــــد
دخل جنااحه وهو تعباان من كثر الشغل .. وشااف الجنااح معفووس و جووري تحااول تسكت غلا الصغيرة اللي تصيح بقووة !!
خاالد وهو يااخذ غلا : وشفيهاا دلووعة ابووهااااا ؟؟
جووري وهي شووية وتصيح : ماادري ماا غير تصيح وماا خلتني اعرف انظف الجنااااح !!
بدآ خاالد يلاعب بنته غلا .. ووقفت صيااح وهي تضحك لأبووهااااا !!
خاالد وهو ينااظر جووري : هذي هي سكتت !!
جووري وهي تكمل تنيظف : ايه شاافتك عشاان كذاا وقفت صيااااااح !!
خاالد : ههههههههههههههههه لبى النااس الغيراانة
جووري بغرور : مو غيراانه .. احد يغاار من بنته ؟؟
خالد وهو يبوس خدهااا : عليناااااا ؟؟
جووري بحب : ايش اسووي احبك واغاار عليك من كل شي بالدنياااا
خاالد : واناا اموووت فيكِ وبغيرتكِ
قطع الجوو صيااااح غلا الصغيرة !!
جووري وهي تبعد عن خاالد : اووف سكتهااااا !!
خاالد : ههههههههههههه تراهاا بنتك تعالي سكتيهااا !!
جووري : حبيبي بكمل تنظيف سكتهاا انت !!
خاالد : خلي الخداامه تنظف !!
جوري : لا ماا ابي الخداامه تقرب جنااحناااا
سكت خاالد وهو يلعب بااصاابع بنته غلا ^^
جووري : خاالد ؟
خاالد من غير ماا ينااظرهااا : عيووونه ؟
جوووري وهي ترفع الشريطة وبشقااااوة : ايش هذي ؟
التفت لهاا وشااف الشريطة بيدهاا .. ترك بنته على السرير ووقف وهو يتوجه لهااا ويسحب الشريطة من يدهااا : هذي حقتي !!
جوري وهي تحط يدهاا على خصرهاا وتتماايل بوقفتهااا : لا والله هذي حقتي !!
خاالد بعنااد : لا حقتي !!
جووري : ابيهاا !!
خاالد : اعطيني شمااغي واعطيك هي !!
جووري : لالالا الا شمااغك
خاالد : خلاص تعاادل انتِ عندكِ الشمااغ واناا عندي الشريطة !!
جووري وهي تتعلق برقبته : حبيبي اناا والشرطية وكلي فداااك !!
خاالد وهو يحاااوط خصرهااا : فديت جووريتي وشريطتهاااا اللي عاالجت يدي !!
قطع عليهم مرة ثاانية صياااح غلا .. وهذي المرة انقهر خاالد لأنه قطعت عليه قربه من جووري ^^
**************
بـــــــــــيت ابــــــــــــو ريــــــــــان
ريااان : غــــــــــلا ؟؟
غلا وهي تضحك مع ولدهاا خاالد وتلعب معااااه : هلا حبيبي ؟
ريااان : تعاالي سااعديني بالشغل !!
غلا بغرور : قلت لك بصير مديرة اعماااال واصير احسن منك بالشغل !!
رياان وهو يقلد غرورهااا : لا تنسي اني ذااكرت لك وعلمتك وبعدين سلمتك شووية من اورااق الشغل !!
غلا بقهر : لا والله ؟؟
رياان : هههههه والله !!
غلا وهي ترمش : وشراايك نسحب ع الشغل وخلي جووري وخاالد يشتغلووووو !!
رياان وهو يقرب لهاا ويجلس جنبهااا : عز الله فلست الشركة !!
غلا : هههههههههههههههه
رياان وهو يااخذ ولده من غلا : هههههههه على قوولتك بلا شغل بلا هم !!
غلا وهي تسحب خد خاالد : فديت ولدي المزيووون
رياان بغيرة : احم احم
غلا : هههههههههههه ترااه ولدك !!
***************
بـــــــــيت ابـــــــو ســـــــــامــــي
كاانت ندى جاالسه مع بنتهاا ع السرير وتلعبهاا ريااضة .. دخل ساامي وانفجر ضحك : هههههههههههه ندى ايش تسووي بالبنت ؟
ندى وهي ترمش ببرااءة : اسوي لهاا شووية ريااضة عشاان ماا تصير دووبة !!
سااامي : هههههههه حراام عليكِ البنت توهاا بزر !!
ندى وهي تنااظر بنتهاااا المنسدحة : فديتهااااا شوف شلوون تضحك !!
حااوطهاا من ورااء وهو يبووس رقبتهاااا : لبى زوجتي وبنتي !!
فتحت ندى فمهااااا عشاان تجااوب ساامي بس صيااح ريمااس قطع عليهم ^^
*****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سحبت السيجاارة من فمه وهي ترميهاا وتجلس بحضنه : لا ادخن بالبيت عشاان ولدي !!
سلطاان وهو يسند ظهره ع الكنب : الحين هوو ناايم
سحب سيجاارة ثاانية .. بس شووق سحبتهاا منه !!
سلطاااان وهو ينااظرهاا : شووق خلاص !!
سندت رااسهاا على صدره العااري : عشااني حااول تخفف اناا اخااف على صحتك !!
بااس اذنهاا وهو يهمس : فديت النااس اللي تخااف علي !!
بعدت شووق عن حضنه وهي تسمع صيااح ولدهااااا : صحى حبيبي !!
انقهر سلطاان من ولده ^^
*******************
بسبب عياال ابطاالنااااا صاار ينقطع عليهم جووهم الروماانسي ^^ عشااان كذااااا صاار الآتي ^^
خاالد اعطى امه بنته غلا .. والحين جووري جاالسه بحضنه وهو يلعب بااصاابع يدينهاا ويغاازلهااااا ويتذكروو اياامهم من آول يوم التقوو فيه ^^
ريااان اعطى امه ولده خاالد .. وطلع مع زوجته غلا لمطعم روماانسي وهم يتذكروو الصدفة اللي جمعتهم وغلا صااارت تضحك وهي تقرآ اسمهاا على جواال ريااان " دمووع القمر " ^^
ساامي اعطى آمه بنته ريماااس .. واخذ ندى لناادي بعد ما اتآكد انه الناادي فااضي وبدآ يعرفهاا على اجهزة الريااضة وكل جهااز ايش فاائدته وطبعاا هي جربتهم كلهم وسولفووو عن اياامهم بالنت ^^
سلطاااان اعطى ولده لبنت اخووه حلا اللي اتزوجت ناايف .. وشووق بحضنه ورااسهاا على صدره العااري وهو يلعب بشعرهاااا ويسولفوو عن كل ذكريااتهم مع بعض وسلطاان قاال لهاا انه هو اللي خلآ البحث معاهااا وشووق كاانت تضحك على غمووضه واعطته الروااية اللي اشترااهاا لهاا عشاان يقرأهااا ^^
***************
مضت الاياااام وكــــــــــــبرنااا يااا حبيبي وكـــــــــبر الحب معنااااا وكـــــــــبروو عياااالنااااااااا !!
كاانت العاائلة كلهاا مجتمعة لانه شووق وسلطاان عندهم اجاازة بالسعوودية !!
خالد & جوري .. رياان & غلا .. سامي & ندى .. سلطاان & شووق .. شهد & اساامه ^^
طبعاا شهد اتزووجت اساامه .. واسااامه غرقهاااااا بحبه ودلعه لهاااا .. يعني خلصت من دلع خاالد وادلعت على زووجهااااا ااساامه ^^
***************
الزمااااااااااااااااان يـــــعيد نفسه !!!!!!!!!!!!!!!!!
غلا " بنت خاالد وجوري " بغرور : انت مرره وااثق من نفسك !!
خاالد " ولد ريان وغلا " وهو يقلد غرورهااا : يحق لي !!
غلا " بنت خاالد " : اتركني !!
خاالد " ولد رياااان " : مو قبل مااا تقووليهاااااا !!
غلا باارتبااك : اقوول ايش ؟
خااالد بهمس : قوولي انك تحبيني !!
بلعت ريقهاا غلا وهي تنااظره : آحـــــــــــــــبك !!
***************
الــــــــــــنهااااية
تــــــــــمت
ماا رااح اكتب الحين لا تحرمووني توقعااتكم بس رااح اكتب لا تحرمووني تعليقااتكم على روااايتي ^^ >>>>> ههههه خلاص خلصت التوقعاات

كل فتااة تحلم بلقااء فاارس احلامهااااا .. وتحلم بالزوااج منه ولبس الابيض له وانجااب طفل مثله .. وقضااء كل عمرهاا معااااه !!
ان شااء الله احلامناا تتحق ياا بناااات >>>>>> حلم ابليس بالجنة ^^












 

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09 : 08 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم